الثلاثاء

دولف زيجلر يريد استغلال الفرصه ويحل بديلا عن ؟؟



تحدث المصارع دولف زيجلر عبر حسابه الخاص علي تويتر بخصوص اصابه البطل الموحد دانيال براين في رقبته وكما علمنا انه قد يغيب عن العروض لفتره طويله حيث علق زيجلر علي ذالك مستغل فرصه اصابه براين ليحل هو مكانه في العمل وقال :

يا@wwe اذا كنتم بحاجه لشخص ليصعد خلال الاسابيع القليله القادمه انا هنا بالفعل للقيام بذالك ولم اتلقي حتي استعانه من مصادر خارجيه
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 74 تعليقًا:

  1. دولف يستحقها شكرًا على الخبر

    ردحذف
  2. لقب أكبر مهمش لسنة ٢٠١٤

    شكراً لك

    ردحذف
  3. مصارع موهوب ويستحق هذه الفرصه الكبير دولف

    من اكثر المصارعين الموهبين ولكن مهمش جدا

    واعتقد ان هذه فرص لاتعوض لي دولف ..شكرا لك

    ردحذف
  4. اكبر مهمش

    دولف يستحقها

    شكرا لك

    ردحذف
  5. مصارع موهوب لكن تغريدته هذا اتوقع مجرد مزح مع المسؤولين.
    اتمنى ان يفعلون ما قاله زيجلير بالفعل لٲنه مصارع موهوب ويستحق الدفعه ولو في ٲسابيع قليله لٲنه مهمش من فترة طويلة


    شكرا لك، ،،،،،

    ردحذف
    الردود
    1. شباب انا ملاحظ أن مجودي اختفى وينه؟

      حذف
    2. هههههههه هذا أنا بس غيرت إسمي

      حذف
  6. شكراً لك
    أنا نزلت الخبر بعدك بخمس ثواني و حذفته
    ههههههههههههههه ( نياهاهاهاهها )

    ردحذف
  7. أتمنى ذلك وانتمى ان يرجع الى القمة مرة اخرى اكبر مهمش.

    شگراًً على الخبر

    ردحذف
  8. ذالك = ذلك
    نياهاهاهاهاههاهاهاهاهاها ( ضحكة شريرة )
    لا تهتم مجدي انا اقوم بالواجب

    ردحذف
  9. يستحقها .. دولف مصارع موهوب

    وعليه استغلال الفرصة هذه ..

    رغم ذلك اتمنى عودة دانيال براين ولا يجرد من لقبيه

    شكرا لك

    ردحذف
  10. يستحقها هالموهوب المتباهي
    لديه شعبيه رائعه يملك شخصيه وكاريزما
    ممتع ع الحلبه يتفاعلون الجمهور معه بكل حركه
    لكن عذرا اتمنى شايمس

    ردحذف
  11. اخ احمد طاهر هل تحدثت مع مدير الموقع من اجل ان اصبح محرر في الموقع؟.<_>

    ردحذف
  12. و الآن أكتفي بذلك و أستودعكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. بدري يا ابو قاسم
      تو الناس شوف اخر الاخبار تكفى

      حذف
  13. احمد كلمني على الفيس

    ردحذف
  14. خارج عن الموضوع أين المعلق
    THE GAME TRIPLE H؟

    ردحذف
    الردود
    1. قليل ظهوره

      يوم يعلق و عشرة لا

      حذف
    2. فقدنا هالشخص الجميل والمحترم
      يقول ظروفه ما تسمح يدخل الا في وقت مناسب فقط

      حذف
  15. لو فى جد يستحقها يبقى راىباك علشان مخدش اى لقب فى الاتحاد

    ردحذف
  16. و لكن مستحيل و هكذا يكون تضخيم له

    ردحذف
    الردود
    1. ليش تضخيم اول مرة دولف فاز بالبطولة خسر من اقل من عشرين دقيقة و المرة الثانية خسر في اول مرة دافع عن اللقب و عندما طلب مباراة الإعادة خسر بسبب أي جي و تقول تضخيم.

      حذف
  17. مجدي أشوفك باخر ايام تقول عن براين عنزة فيعني بترضى حد يسب مصارعك المفضل

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههه براين ﻻتسوي طالع منها تذكر يوم براين يهزم كين ثمين قلت كين يهزم
      من الصعلوك براين ههههههههههههههه

      حذف
    2. اللي يبي يسب يسب هذا لن يقلل من شأن أي مصارع

      حذف
    3. قلتها لآني كنت انتظر انه كين يفوز لكن لأيعني انني لن اشجع براين

      حذف
    4. غريبه يا براين تقول براين صعلوك وانت تشجعه
      عجيب امرك ما تدري من تحب كين والا براين
      ههههههه ضحكتني يا براين

      حذف
    5. ي عقيد ابو شهاب خلاص انتهى الحين الجزء الرابع
      غير اسمك خله ابو بشير هههههههههه امزح معك لاتزعل
      وانا اخوك ^____^

      حذف
    6. ههههههه وش دخل الاجزاء اللي تجي في mbc دراما
      بس انا كذا حاطه هههههههه

      حذف
  18. يستحقه دولف فهو اكثر مصارع مهمش


    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. بيغ شو هو أكثر مصارع مظلوم في الإتحاد

      حذف
    2. بيج شو فاز بالعالم و احتفظ فيها كم شهر
      بس دولف مسكين

      حذف
    3. و بعدها صار يضرب من اللي يسوى و اللي ما يسوى

      حذف
  19. المصارعين المهمشين الذين يحتاجون الفوز:
    ١-بيج شو
    ٢-مارك هنري
    ٣-دولف زيقلر
    ٤-ذا ميز
    ٥-رايباك
    ٦-كوفي كينجستون
    ٧-آر تروث

    ردحذف
    الردود
    1. استبعدهم كلهم
      ما عدا شايمس ودلف زيغلر اللي يستحقون وهم الاقرب

      حذف
    2. ذا ميز راجع الأسبوع القادم ربما يرجع للشخصية الشريرة

      حذف
    3. أتمنى ذلك من اجل ان ينافس شايمس على لقب الولايات المتحدة الامريكية او يواجه باد نيوز باريت على بطولة القارات.

      حذف
    4. حمد نسيت داميان ساندو

      حذف
    5. صحيح داميان ساندو و كودي زودز و كالي

      حذف
  20. تهمش جدا دولف

    كنت اتمنى ان يحصل على لقب الولايات المتحده

    لاكن اتمنى ان ينافس باد نيوز باريت على لقب القارات

    شكرا لك

    ردحذف
  21. رجعت بحسابي القديم خهههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. تم تغير الصوره

      حذف
    2. أحسن حل انك رجعت على حسابك القديم و اهلًا مرة اخرى^_^

      حذف
    3. لك توبرني يا ابو العز ههههه
      امزح هه
      تسلم والله

      حذف
  22. ملل لا توجد اخبار جديدة~_~

    ردحذف
    الردود
    1. انت من وين يا حمد ؟؟؟

      حذف
    2. يميت اهلين وسهلين بالابظاي الاماراتي
      شرفتنا عنا بالوقع
      انا العقيد ابو شهاب زعيم الحاره الضبع وانت ضيف عنا بالحاره
      ازقرت وابظاي يا حمد
      ههههههههههههه
      هذا الاسبوع سماك داون اول ظهور لفريق باب الحاره ههههههههه سيهزمون الدرع واايت فاملي وايفلوشن شر الهزيمه هههههه
      حتى الدخله حقتهم اغنيه المسلسل ههههههه

      حذف
  23. زيغلر مهمش و يستحق الدفعة و لكن ليس هكذا هناك من يستحقونها اكثر منه

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك في اول كلمه ولكن اخر كلمه لا اتفق معك
      المصارع اللي يستحق شايمس

      حذف
  24. تحدث المعلق الأسطوري السابق بالإتحاد جيم روس بشكل مطول خلال مقال جديد على مدونته الخاصة عن عرض الرو الأخير الذي كان محملا بالأحداث الهامة في سيناريوهات مهرجان باي باك 2014.

    ومن أبرز المواضيع التي تحدث فيها الأسطورة وأعطاها إهتمام كبير هي عداوة النجم جون سينا وبراي وايت ونزالهم بقوانين "آخر رجل واقف" في مهرجان باي باك 2014، وقد صرح روس بأنه يجد نفسه كمشجع عادي للمصارعة الحرة لا يتمنى الخسارة في النزال القادم لكلا النجمين لكنه عندما يفكر مثل كاتب في فريق الإبداع يجد بأن براي وايت هو الأقرب للإنتصار.

    ردحذف
  25. دولف زيجلر ، مصارع من الطراز الاول ، لولا كل هذا التهميش ..

    لديه كاريزما ومبدع على المايك ، بالحلبة يخلط بين العنف والمرونة ،، كل ما يحتاجه هو فرصة وسيكون ممن يحملون الاتحاد على أكتافهم ، قلائل هم من يشبهون زيجلر ، لو حصل اي مصارع على نصف التهميش الذي تلقاة زيجلر في الأشهر الماضيه ، لترك الاتحاد فورًا ، واكثر ما يعجبني بزيجلر ، جرائته ، عندما نرى مصارع يقف أمام أسطورة ، مثل رودي بايبر ، كان ليتوتر وربما ينسى ماكان يجب ان يقوله ، لكن ليس زيجلر ، زيجلر ، يتكلم امام اساطير امام الملايين بطلاقة تامة وكأنه امام طفل ، قليل من النجوم الشباب يملكون قوة على المايك ، وزيجلر منهم ، كل ما يحتاجه هو الحزام المرصع بالذهب على كتفة ، وسينسي الناس ، شون مايكلز ، ايدي غيريرو ، ايدج ،، لانه يمتلك شيئاً لا اعلم ما هو بالضبط لكنه يجذب الناس اليه ، ولم يمتلكة احد من قبلة قط ، صدقوني يحتاج نصف ما حصل عليه براين ، وسيكون الأسطورة المتباهي ((دولف زيجلر)) ... شكراً لك

    ردحذف
  26. مصارع يكد من 2006 هو وكودي ولا حصلوا على لقب كبير يستحق هذا اللقب

    ردحذف
  27. أين أسطورة الإتحادين كيفن ناش مختفي ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هو حاطط مخفي لنفسه نفس مخفي السيارة لحتى هيك مختفي ههههه امزح

      حذف
  28. حدش منكم يفوت على موقع whsports.net تغير نظامه أصبح هناك تسجيل عضوية في الموقع وأنا أحاول لكن كلمة السر حساسة جدا ولا استطيع الدخول إليه جربوا معي من فضلكم ..

    ردحذف
  29. اكبر مهمش بين المصارعين هو وكوفي فعلا يستحق هذه الفرصه الكبيرة ليعود الي القمه لكن طبعا سيهمش

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد