الاثنين

كين يهنئ دانيال براين على فوزة

           

وفي اخر الاخبار اعزائنا المشاهدين هنى الوحش الاحمر المصارع كين خصمه دانيال براين قائلا هنئيا دانيال فقد احسنت في هاذي المباراة وقد هزمت الوحش الاحمر كين اما انا فاظن انني لست وحشا احمرا كم يقول عني الناس وكما تعملون دانيال براين بالامس فاز على كين في اكستريم رولز في مباراة جيدة نوعا ما
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. كين يحطم رقم قياسي

    إلى الآن لم يفز في أي مباراة في 2014

    ردحذف
  2. اما انه
    يخبئ شيئا لدانيل براين ..

    او
    تحول الى الشخصيه المحبوبة ..

    او
    يوشك على الاعتزال ..



    و شكرا على الخبر

    ردحذف
  3. كين لم يفز في اي مباره

    انها حقن اهانه لي الوحش الاحمر

    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. لم يفز في عام 2014

      رقم قياسي الافضل انه يعتزل قبل ان يكمل سنه كامله

      حذف
  4. اظن ان هذه المباراة هي اخر مياراة له

    شكرا ع الخبر

    ردحذف
  5. مع هاذي تهنئ يزيد حزني لماذا؟
    لٲن نهاية الوحش الٲحمر كين على وشك أن تحدث
    لماذا قال كين أن الناس يقولون إنه الوحش الٲحمر كين وهو يقول لٲظن اني الوحش الأحمر كين؟
    الجواب؟ وبكل بساطه شكرا كين على كل ماقدمته لنا (أنها النهاية المحزنه)

    ردحذف
  6. سؤال للمحرر علاء القرني انت عندما كنت تعلق كنت تهين وتشتم المعلقين صحيح ٲو انا مخطئ ليس انت؟

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. هذي اخر مباره لكين او اخر سنه وانهان قدام صعلوك ويهنئ براين على الفوز بعد اسطوره يا كين

    ردحذف
    الردود
    1. اخر اساطير الاتحاد راندي اورتن

      من بعده لا يوجد اسطوره سيظهر

      وكالعاده سناريوهات رائعه لاكن النتايج خايسه

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد