الجمعة

عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30-5-2014 مشاهدة اونلاين

نقدم لكم أعزائنا الزوار فيديو عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30-5-2014، حيث شهد العرض أحداث مشوقة ونزالات قوية ونقدم لكم الفيديو:
مشاهدة ممتعة.


الجزء الأول

الجزء الثاني


الجزء الثالث



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 74 تعليقًا:

  1. شكرا لك يا ملك الفيديوهات

    ردحذف
  2. الردود
    1. الاسطوري اذا جاك الشخص حسابه صورته الاسد طنشه واحد سفيه وبزر

      حذف
    2. قصيده لاهل الجنوب لعيون محمد العسيري

      أهل الجنوب 
      وعيني اللي كل ما ذعذع من الغرب هبوب 
      يحلا لها لون الغروب اللي يذوب قبالها 
      ويا ويل حالي كل ما يحلالها لون الغروب 
      تطري لي الريم اللعوب وسالفة ترحالها 
      وعز الله اني كل ما تطري لي الريم اللعوب 
      حرمت امد ايدي على حاجة وانا ما اقوالها 
      من سافرت ريم الفلا صديت عن كل الدروب 
      ما هو قصور بالعذارى بس ذيك لحالها 
      من فارقتني ما خطف قلبي من الحور محبوب 
      ولا لقيت الجادل اللي تستحق احيالها 
      لأن القلوب ان ما وفت لأحبابها ما هي قلوب 
      والعشره اللي ما ترد الروح ما نسعى لها 
      إما الوفى اللي يستر الرجّال من كل العيوب 
      والا الجفى اللي يستر عيوب العرب في رجالها 
      ما اقسى من فراق الجنوب الا فراق اهل الجنوب 
      ويلي على اللي كل ما تزعل تشد رحالها 
      اللي مذيره العتب لا شبت بصدري شبوب 
      عييت اراضيها وهي عيت تطول بالها 
      كانت معي مثل النصيب يحدني من كل صوب 
      كانت دروبي من متاهات الظلل لظلالها 
      كانت هروبي لا شعرت اني بحاجه للهروب 
      كانت سماي اللي ليا ضاقت علي ألجالها 
      ليه اتحداني وانا في كل الاحوال مغلوب 
      ليه حرمتني من قهر عذالي وعذالها 
      ليه اتجاهلني وانا لاني جبان ولا كذوب 
      ليه ارخصت دمعي وانا اللي ما بكيت الا لها 
      ما ترحم اللي له سنه كأنه على النار محطوب 
      ما هزها دمع الفقيد اللي بكته أطلالها 
      ما خافت تهدم السنين اللي بنتنا طوب..طوب 
      ما فكرت تشفق على حالي وترحم حالها 
      قولوا لها لو ما تذوب انا بخليها تذوب 
      قولوا لها لو ما عنت لي مستعد اعنالها 
      إليا ادمحت لي هالخطا بدمح لها كل الذنوب 
      وإن جابت الحسنى معي تبشر بعشر أمثالها 
      أفرش لها صدري وطن وأجمع لها ضلوعي شعوب 
      وأرقى لها المكانه اللي ما حد(ن) يرقى لها 
      إن كاني مخطي فأنا ماني خليّ من العيوب 
      الذنب يغفر والبشر تجزى بقدر أعمالها 
      البعد قاسي والفراق يضيق الصدر الرحوب 
      وانا تعبت ادور الحيله وارد احتالها 
      قولولها ترجع ترا ماني على الحزن مغصوب 
      وإلا ترا نذر(ن) علي انه ماهو ب أشوالها 
      إما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب 
      والا بتبشر بالهبال اللي ما هو بهبالها 
      كافي زعل ترا الظروف مقفله من كل صوب 
      وأنا حملت من الهموم انواعها واشكالها 
      يكفيني اني كل ما هبت على صدري هبوب 
      تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها 
      والمشكلة اني كل ما حنت عيوني للجنوب 
      تطري لي الريم اللعوب وسالفة ترحالها 
      وعز الله اني كل ما تطري لي الريم اللعوب 
      حرمت امد ايدي على حاجة وانا ما اقوالها


      معكم شاعر الموقع^_^

      حذف
    3. هههههه من وين جبتها اعترف ههه

      حذف
    4. الاخ اندرتيكر بن مشبب العسيري يقول صح لسانك ههه

      حذف
    5. لا ي شيخ وحنا اهل لوس انجلوس مالنا قصيد

      حذف
  3. شكرا لك نتظر المترجم يا حلووو
    يا ملك الفيديوهات

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. عادي عادي ريح بلك انت من نظري افضل محرر

      حذف
    2. مالك شغل يا حمار

      حذف
    3. تعوذ من الشيطان ياخوي لا تحذفها خله

      حذف
    4. محمد لقله ظهورك لا داعي تنزل الفيديوهات
      هنا ملك الفيديوهات محمد مهدي

      حذف
    5. يا nemari يا مفن يا ملقوف يا حركات بزران اللي مو محترم من امثالك اهجد ترا يجيك الكلام ما يعجبك يا بزر

      حذف
    6. والله يا محمد انت كنت افضل محرر ولكن المغرور هذا يحاول كشب الشهرة لنفسه على حساب ناس محترمين مثلك لكن طنشه ويجي يوم يصير له نفس الموقف

      حذف
    7. وش قلنا ي محمد طنشه ياخي انت بس طنشه والله ماعد يتكلام مع احد

      حذف
    8. يا خي يقهر ما يتكلم وال كلمه سبه
      مو محترم خله يرد باحترام والا هذا امثاله بزران
      صدقني مو ساكت له لو ملا عدل كلامه

      حذف
  5. شكرااااا عععلللى الففيدييو

    ردحذف
    الردود
    1. انا لا اصدق ابداً




      اهر بعودتكككككككككككككككككككككك يا صديييقي ||

      حذف
    2. هلا بك هلا وغلا
      صب الورع يا قهوة

      بس اذكر اسمك كان حمود ولا انا غلطان

      حذف
    3. صب الورع يا قهوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تججي ..؟؟؟؟


      تعدييييل :- ياورع صب القهوة

      حذف
  6. شكرا لك


    في انتظار العرض المترجم

    ردحذف
  7. اسلام عليكم ياشباب و يا.............



    المهم : ====== انا بعرفكم عن نفسي =======




    اسمي :- حمد العنزي



    اصف ======== سادس ابتدائي ههههههه



    الوضيفه """""""""""طالب""""""""



    العمر :- 14



    انا معلق جديد و وضيفتي اترجمة ، هل من مرحب ؟!##

    ردحذف
  8. لا تعطون اللي اسمه نيماري وجه

    ردحذف
    الردود
    1. مفهمتك وش تقصد


      # لا تنسى طلبي #

      حذف
    2. انت تسكت له يا احمد يرد عليك ويقول حمار وكلمات وسخه
      اكيد ما ترضى
      مشكلته ملقوف ولازم يسب توه صغير تلقاه 10 سنوات وان كان كبير معناته عقله ما فيه صفر كأنه اولى ابتدائي

      حذف
    3. ليش وش مكتوب انا مفهمت ارجو التوضيح

      حذف
  9. عروض مملة .. لكن هناك بعض الاحداث الشيقة

    شكرا لك

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. شكراً لمن قال لي مغرور انا كنت بنزل العرض وماكنت أعرف الأخ الفاضل محمد الهلالي انه نزل العرض وأنا متأسف لكم أن كنت مغرور وبسب أنه شخص يقول لي مغرور سألغي فقرة ثلاثي التعليق ولاداعي لمغرور مثلي أن يحط هيك فقرة وشكراً لكم

    ردحذف
    الردود
    1. انا لا اعلم من قاله ولكن هذي تحفز الواحد ان يكون نشيط في الموقع الفضل ان لا تشيلها



      وكيفك هذي فقرتك هذا الي يريحك

      حذف
    2. ماعليك منه
      انت افضل محرر وهزمت المحررين وانت تجتهد وهم قاعدين تاركين الموقع ع غفله وانت واحمد طاهر انقذتو الموقع ودعك من هولاء اللي يغارون منك
      انت ما شاء الله عليك احسن منهم مليون مره ما تقصر
      هم للاسف يقصرون ويعاتبونكم ويصفونكم بالغرور

      حذف
    3. العفو لكن انا اقول الصحيح الهلالي نزل الفيديو قبلك وانت قلت له يحذفه عشان تنزله انت وتكون اكثر واحد ينزل اخبار

      بعدين القولة وش دخل ثلاثي التعليق بالسالفه العموم ما علينا وترى اعرف كيف تختار الفائزين وهلنا ساكتين وبعدين صدقني ما راح أهين كرامتي عشان هذي الفقرة اللي انت تحسبها في حسنات وذنوب صدقني عشنا قبلها وراح نعيش بعدها ي مغرور

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    5. باست بانك ان بعض الظن اثم ع طول فتيت عشان يسير اكثر واحد ينزل اخبار بعدين ي اسطورة لا تلغي الفقرة وذولي اصلا عذال حاقدين

      حذف
    6. انت إنسان صراحه وضعك غريب بدل ما تحظرني من الفقرة تلغي الفقرة على الجميع انا اعترف اني وصفتك بالغرور لكن ايش ذنب الآخرين احظرني من الفقرة ولكن لا تلغيها وكل كلامي هذا عشان معلقين أحبهم مو عشان شيء ثاني

      حذف
    7. تعوذ من الشيطان ي اسطوره لا داعي كل هذا الامر لايستحق
      الذي قال ميدك مغرور فهو غيران منك لنك من الافضل المحررين انت و احمد طاهر

      حذف
    8. ذا شيلد انت تعرف معنى عذال ؟ انت تدري انك شتمتني شتيمته قد تحاسب عليها يوم القيامه وعشان أكون واضح العذال هم الذين نصفهم بالعامية ورع..ن الدرباويه

      حذف
    9. ياذابست بانك يتمتم رد حاقد عليه لانه متوفق وينزل اخبار كثيره ياموم

      حذف
    10. لا تفتي ي بانك قال ورعان الدرباويه فتي

      حذف
    11. عاشق الأساطير .. انت تسبني ولا تمدحني ؟

      حذف
  12. الردود
    1. منور الموقع ي داود وينك ماعد اشوفك

      حذف
    2. ظرووف اختبارات الجامعه

      في 16 شعبان رح اكون نشيييط

      والننور نورك يالغالي

      حذف
  13. انا لن ألغي الفقرة وسأمنع THE BEST PUNK من المشاركة بها

    ردحذف
    الردود
    1. كذا احسن بس عندي سوال يمكن م تفهمه


      الحين فقرة ثلاثي التعليق زي كذا






      محمد العسيري الواقعي

      مين اللي يكتب المدح تحت الاسامي

      حذف
    2. كذا نظامك صح .. انا رجعت للموقع عشان افتح صفحه جديدة .. بكنك أثرت غضبي بحركتك .. وخصوصاً انك فعلتها مع محرر احبه مثل الهلالي لما قدمه للموقع في الماضي .. شكراً على إعادة الفقرة .. لم افكر بالفوز بها أصلاً ..

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد