تسريبات | 3 اساطير قد يدخلو قاعه المشاهير العام القادم 2015
تشير المصادر والتسريبات عن 3 اساطير قد مرشحين وقد يدخلو قاعه المشاهير العام القادم 2015
وهم : ذا روك - ريكيشي - ميكي جيمس
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !
حدش منكم فات على موقع whspotrs.net هناك مشكلة
ردحذفأنا
حذفما هي ؟
حذفتغير نظام الموقع واصبح فيه تسجيل دخول عضوية وما يظبت معي راحت علي
حذفأنا سجلت فيه
حذفما الذي لا يظبط معك ؟
انت تبي تسجل زين وش دخلنا
حذفكلحين يوم تجي وتقول مين يبي يسجل في الموقع
يا شباب عندي مشكلة ما اعرف اسجل
وش دخلنا الله يرحم ولديك لا تدخل الموقع في موقع ثاني احنا ما لنا دخل بالمواقع الثانية
ارجوك يا اخي دين امبروز لا تدخلنا بموقع اخر
هذا موقع يعرض عروض WWE أخي
حذفمع السلامة لا تجون مره ثانية
حذفضلو في الموقع السخيف
موقع انغليزي صح
حذفPortgas D ace
حذفانت شيعي؟
يا اخ portgas خلوهم ع راحتهم
حذفانا شيعي
حذفزين وش تستفيد اذا عرف اني شيعي ؟
حذفطيب واذا صار انك شيعي
حذفالرجاء بلا عنصريه طائفيه
سني شيعي يهودي مسيحي ما يهم
المهم حنا موقع مصارعه مو موقع طائفيه
أزال المؤلف هذا التعليق.
حذفودي اقول كلام لك ي شيعي بس عشان خوي محمد العسيري يقول لاتكلمون على الدين بس انا راح اسكت
حذفتذكير ( ترا في جنه ونار) بس اعرف الطريق إلاي تحسه الطريق الصحيح.
كلامك ذهب
حذفتسلم محمد
حذفذا روك لم يعتزل بعد .. ولكن لانجازاته
ردحذفالكبيرة يستحق الانضمام .. اتمنى ان ارى الظاهرة
بقاعة المشاهير يوما ما .. شكرا لك
أتفق معك
ردحذفلا اتفق معك
ردحذفمع السلامة تصبحون على خير
ردحذفوانت من اهله
حذفوانت من أهله 3>
حذفو أنت من أهله
حذفراح يجيك كابوس إنك غلطت بكلمة في موضوع من موضوعاتك
ههههههههههه الله يرجك يا مجودي
حذفاشتقت لك ياخي
أنت ما شفت الموضوع من أوله
حذفاقول ليه مش عارف انام شكلك ساحر يا محمد ابو بكر
حذفههههه ان شاء الله يا احمد نوم الهناء و احلام سعيد
حذفيجيك حلم انك صرت مكان فينس مكمان ههههههههه
حرام القول على أي شخصٍ كان ساحر لأنك بذلك تكفره و إن كان مزاحاً أتمنى ألا تكررها
حذفههههههههه
حذفكنت امزح يا اخي مزاح و بس
حذفاذا انت ما تتقبل المزح خلاص مش بمزح معك
حذفإمزح و لكن في حدود المباح
حذفوانت من اهله
حذفغصبٍ عنك
ردحذفما ٲتوقع ذاروك بيدخل قاعة المشاهير لٲن هناك تسريبات تقول ان ذاروك سيواجه ليزنر في راسيلمينيا31.
ردحذفوفي خبر يقول ان ذاروك تناقشو هو و فينس مكمان وقال ذاروك انه بتٲكيد وأنه سعيد بٲنه سيعود للعب في راسيلمينيا31 وقال انا ايضا ليس لدي مشكلة في لعب وقت أكثر ومدة أكثر بعد الراسيلمينيا31.
لهذا انا اتوقع انا باقي كثير سيقدمه لwwe
وللمعلوميه ذاروك صغير في سن عمره 42
شكرا لك
عفوا....
حذفقال ذاروك بتأكيد سيقبل*******
مخك ساح من النعس
حذفأنا مجدي غيرت إسمي
انت وش تقول؟
حذفلكن التسريبات الاكثر انتشار هي خطط مبارة ستينغ ضد ذا روك في راسلمينيا اول خبر قلنا مو مؤكد ثاني خبر اكيد وبعدين اخبار ستينغ ضد ذا روك في كل المواقع العربيه وعرضوا الفكره لستينغ وروك وقبلوا وتحياتي لك
حذفعفوا غلط عليك يٲخي
حذفالتسريبات تقول ان ستينج سيواجه اندرتيكر
تحياتي لك
هذه تمنيات منك يا أخ الأسطورة بسبب إرادتك مباراة عودة بين تيكر و ليسنر
حذفليتها حلم .. لكن الحقيقة
حذفهي ان بروك ليسنر كسر سلسلة الاندرتيكر
يا سادة
نعم يا اياد
حذفكسر السلسلة كان حلم وصار حقيقه
عفوا،،،،،
حذفٳياد*****
في المشمش
ردحذفشكرا لك
ردحذفهاذه تسريبات ربما تحدث او لاتحدث
شكرا لك
ذا روك ما اعتزل عشان يدخل القاعه المشاهير ههههههه
ردحذفذا روك لم يعتزل الا اذا قرر الاعتزال قبل رسلمينا
ردحذفمن يتفق معي ؟؟؟
راسلمانيا بعد قاعة المشاهير بيوم واحد
حذفمستحيل يضاف حتى ولو اعتزل براسلمانيا
لا أتفق معك أعتقد المينيا ٣٢ هي الأخيرة للروك
حذفلا لا لا لا
حذفما ٲتوقع انه بيعتزل قريب بسبب الأسباب الي قلته فوق
اتمنى انه ما يعتزل
حذفو اتفق معك يا محمد
كلنا ضدك يا العسيري
حذفلا تكذب انا مش ضده
حذف٣ ضد ٢ هاندي كاب ماتش في سمرسلام
حذفطيب ما قلت بيعتزل
حذفقلت اذا اعتزل
وبعدين ليه يدخل قاعه المشاهير وما اعلن اعتزاله فهتو
اذا اعتزل في المينيا 31
حذفاحتمال يكرم ب2016
والله اعلم
على فكرة
ردحذفيدخلو تكتب يدخلون أخي
أتمنى التعديل
اول شي ذا روك ما بعد يعتزل
ردحذفثاني شي ذا روك دخل قاعة المشاهير قبل 6 سنوات
؟؟؟؟؟؟؟؟
حذفكانك معصب
حذفلا ماني معصب بس شكلهم نسو راندي سافاج
حذفاتفق معك نسو راندي سافج
حذفما اعتقد ذا روك راح يعتزل وآخر مباراة لعب فيها خسر ضد جون سينا ، الي اعرفه عن ذا روك انه يحب الشهرة ويحب يتميز عن الكل ، فا يعني مو معقول يترك المصارعة وهو خسران ضد سينا بأخر مباراة له ، الزبده ؛ أتوقع انه راح يلعب مباراة اعتزال ، ضد اي أسطورة ، وتنتهي تعادل ويعتزلون الاثنين ، ويكرمون مع بعض ب قاعة المشاهير ... وانا على ما أظن ميكي جمس تلعب ب TNA كيف يكرمونها ؟
ردحذفعموماً شكراً على الخبر ..
ميكي جيمس تركت TNA من زمان ههههههههه شكلك مو متابع جيد
حذفلا والله الTNA ما أتابعها ، لكن شفت مره ميكي تلعب فيه .. وكنت أظن أنها استمرت معهم ..
حذفشكرا علي الخبر الي من يقول ذا روك لم يعتزل بعد قد يعتزل قريبا لانعلم الغيب يا صديقي من االمؤكد دخول الاسطورة اندير تيكر
ردحذف**ان احياه الله** قاعه المشاهير 2016 لكن اتمني ان يعتزل بطريقه مناسبه لتاريخه الحافل بالانجازات الكبيرة شكرا علي الخبر **توب ستار**
لا اتمني اعتزال ذاروك لديه الكثير لكي يقدمه الان عمره 42 وفي مصارعين اكبر منه 45 مثل كين اندرتيكر48 حتى الان يتصارعون
ردحذفموعد اعتزاله المناسب هو قاعه المشاهير 2017
ذا روك لم يعتزل حتى الان ..؟
ردحذفذا روك مصارع سيتحق التكريم لكن حسبما علمت فهو سيلعب مباراة في الرسلممنيا
ردحذفراكيشي مصارع اسطوري
ميكي جيمس ايضا تستحق التكريم لانها موهوبة جدا في الحلبة