الثلاثاء

تسريبات | 3 اساطير قد يدخلو قاعه المشاهير العام القادم 2015



تشير المصادر والتسريبات عن 3 اساطير قد مرشحين وقد يدخلو قاعه المشاهير العام القادم 2015 

وهم : ذا روك - ريكيشي - ميكي جيمس
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 72 تعليقًا:

  1. حدش منكم فات على موقع whspotrs.net هناك مشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. تغير نظام الموقع واصبح فيه تسجيل دخول عضوية وما يظبت معي راحت علي

      حذف
    2. أنا سجلت فيه

      ما الذي لا يظبط معك ؟

      حذف
    3. انت تبي تسجل زين وش دخلنا

      كلحين يوم تجي وتقول مين يبي يسجل في الموقع

      يا شباب عندي مشكلة ما اعرف اسجل

      وش دخلنا الله يرحم ولديك لا تدخل الموقع في موقع ثاني احنا ما لنا دخل بالمواقع الثانية

      ارجوك يا اخي دين امبروز لا تدخلنا بموقع اخر

      حذف
    4. مع السلامة لا تجون مره ثانية

      ضلو في الموقع السخيف

      حذف
    5. موقع انغليزي صح

      حذف
    6. Portgas D ace

      انت شيعي؟

      حذف
    7. يا اخ portgas خلوهم ع راحتهم

      حذف
    8. زين وش تستفيد اذا عرف اني شيعي ؟

      حذف
    9. طيب واذا صار انك شيعي
      الرجاء بلا عنصريه طائفيه
      سني شيعي يهودي مسيحي ما يهم
      المهم حنا موقع مصارعه مو موقع طائفيه

      حذف
    10. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    11. ودي اقول كلام لك ي شيعي بس عشان خوي محمد العسيري يقول لاتكلمون على الدين بس انا راح اسكت

      تذكير ( ترا في جنه ونار) بس اعرف الطريق إلاي تحسه الطريق الصحيح.

      حذف
    12. كلامك ذهب

      حذف
  2. ذا روك لم يعتزل بعد .. ولكن لانجازاته

    الكبيرة يستحق الانضمام .. اتمنى ان ارى الظاهرة

    بقاعة المشاهير يوما ما .. شكرا لك

    ردحذف
  3. مع السلامة تصبحون على خير

    ردحذف
    الردود
    1. و أنت من أهله

      راح يجيك كابوس إنك غلطت بكلمة في موضوع من موضوعاتك

      حذف
    2. ههههههههههه الله يرجك يا مجودي

      اشتقت لك ياخي

      حذف
    3. اقول ليه مش عارف انام شكلك ساحر يا محمد ابو بكر

      حذف
    4. ههههه ان شاء الله يا احمد نوم الهناء و احلام سعيد
      يجيك حلم انك صرت مكان فينس مكمان ههههههههه

      حذف
    5. حرام القول على أي شخصٍ كان ساحر لأنك بذلك تكفره و إن كان مزاحاً أتمنى ألا تكررها

      حذف
    6. كنت امزح يا اخي مزاح و بس

      حذف
    7. اذا انت ما تتقبل المزح خلاص مش بمزح معك

      حذف
  4. ما ٲتوقع ذاروك بيدخل قاعة المشاهير لٲن هناك تسريبات تقول ان ذاروك سيواجه ليزنر في راسيلمينيا31.
    وفي خبر يقول ان ذاروك تناقشو هو و فينس مكمان وقال ذاروك انه بتٲكيد وأنه سعيد بٲنه سيعود للعب في راسيلمينيا31 وقال انا ايضا ليس لدي مشكلة في لعب وقت أكثر ومدة أكثر بعد الراسيلمينيا31.


    لهذا انا اتوقع انا باقي كثير سيقدمه لwwe
    وللمعلوميه ذاروك صغير في سن عمره 42


    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا....

      قال ذاروك بتأكيد سيقبل*******

      حذف
    2. مخك ساح من النعس

      أنا مجدي غيرت إسمي

      حذف
    3. لكن التسريبات الاكثر انتشار هي خطط مبارة ستينغ ضد ذا روك في راسلمينيا اول خبر قلنا مو مؤكد ثاني خبر اكيد وبعدين اخبار ستينغ ضد ذا روك في كل المواقع العربيه وعرضوا الفكره لستينغ وروك وقبلوا وتحياتي لك

      حذف
    4. عفوا غلط عليك يٲخي

      التسريبات تقول ان ستينج سيواجه اندرتيكر


      تحياتي لك

      حذف
    5. هذه تمنيات منك يا أخ الأسطورة بسبب إرادتك مباراة عودة بين تيكر و ليسنر

      حذف
    6. ليتها حلم .. لكن الحقيقة

      هي ان بروك ليسنر كسر سلسلة الاندرتيكر

      يا سادة

      حذف
    7. نعم يا اياد

      كسر السلسلة كان حلم وصار حقيقه

      حذف
    8. عفوا،،،،،

      ٳياد*****

      حذف
  5. شكرا لك

    هاذه تسريبات ربما تحدث او لاتحدث

    شكرا لك

    ردحذف
  6. ذا روك ما اعتزل عشان يدخل القاعه المشاهير ههههههه

    ردحذف
  7. ذا روك لم يعتزل الا اذا قرر الاعتزال قبل رسلمينا
    من يتفق معي ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. راسلمانيا بعد قاعة المشاهير بيوم واحد

      مستحيل يضاف حتى ولو اعتزل براسلمانيا

      حذف
    2. لا أتفق معك أعتقد المينيا ٣٢ هي الأخيرة للروك

      حذف
    3. لا لا لا لا

      ما ٲتوقع انه بيعتزل قريب بسبب الأسباب الي قلته فوق

      حذف
    4. اتمنى انه ما يعتزل

      و اتفق معك يا محمد

      حذف
    5. لا تكذب انا مش ضده

      حذف
    6. ٣ ضد ٢ هاندي كاب ماتش في سمرسلام

      حذف
    7. طيب ما قلت بيعتزل
      قلت اذا اعتزل
      وبعدين ليه يدخل قاعه المشاهير وما اعلن اعتزاله فهتو

      حذف
    8. اذا اعتزل في المينيا 31

      احتمال يكرم ب2016

      والله اعلم

      حذف
  8. على فكرة
    يدخلو تكتب يدخلون أخي

    أتمنى التعديل

    ردحذف
  9. اول شي ذا روك ما بعد يعتزل
    ثاني شي ذا روك دخل قاعة المشاهير قبل 6 سنوات

    ردحذف
  10. ما اعتقد ذا روك راح يعتزل وآخر مباراة لعب فيها خسر ضد جون سينا ، الي اعرفه عن ذا روك انه يحب الشهرة ويحب يتميز عن الكل ، فا يعني مو معقول يترك المصارعة وهو خسران ضد سينا بأخر مباراة له ، الزبده ؛ أتوقع انه راح يلعب مباراة اعتزال ، ضد اي أسطورة ، وتنتهي تعادل ويعتزلون الاثنين ، ويكرمون مع بعض ب قاعة المشاهير ... وانا على ما أظن ميكي جمس تلعب ب TNA كيف يكرمونها ؟

    عموماً شكراً على الخبر ..

    ردحذف
    الردود
    1. ميكي جيمس تركت TNA من زمان ههههههههه شكلك مو متابع جيد

      حذف
    2. لا والله الTNA ما أتابعها ، لكن شفت مره ميكي تلعب فيه .. وكنت أظن أنها استمرت معهم ..

      حذف
  11. شكرا علي الخبر الي من يقول ذا روك لم يعتزل بعد قد يعتزل قريبا لانعلم الغيب يا صديقي من االمؤكد دخول الاسطورة اندير تيكر
    **ان احياه الله** قاعه المشاهير 2016 لكن اتمني ان يعتزل بطريقه مناسبه لتاريخه الحافل بالانجازات الكبيرة شكرا علي الخبر **توب ستار**

    ردحذف
  12. لا اتمني اعتزال ذاروك لديه الكثير لكي يقدمه الان عمره 42 وفي مصارعين اكبر منه 45 مثل كين اندرتيكر48 حتى الان يتصارعون
    موعد اعتزاله المناسب هو قاعه المشاهير 2017

    ردحذف
  13. ذا روك مصارع سيتحق التكريم لكن حسبما علمت فهو سيلعب مباراة في الرسلممنيا
    راكيشي مصارع اسطوري
    ميكي جيمس ايضا تستحق التكريم لانها موهوبة جدا في الحلبة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد