السبت

تسريبات:خصم دانيل براين بعرض بايباك 2014

أكدت بعض التسريبات الأخيرة أن المسؤؤلين في wwe يفكرون بمباراة جديدة وهي دانيل براين ضد باتيستا على لقب الأتحاد للوزن الثقيل بعرض بايباك 2014 في حال عدم مغادرة النجم باتيستا بعد عرض اكستريم رولز 2014
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 42 تعليقًا:

  1. مباره ماله داعي

    وصدقوني

    اذا صارت راح تكون فاشله


    شكرا لك

    ردحذف
  2. قد يكون مؤشر ع خساره براين القابه لانه ايفلوشن في المرصاد من يتفق معي ؟؟؟؟
    اذا كذا
    النتيجه معروفه فوز دانيل براين ع كين

    ردحذف
  3. راح تكون اهانه اخرا لي باتيستا

    الافضل انه يغادر بعد اكستريم رولز


    شكرا لك

    ردحذف
  4. من تتوقعون برأيكم هم ثلاثي التعليق لهذا الأسبوع

    ردحذف
    الردود
    1. ﻻادري ﻻكن
      انت حددتو الفائز الحين ههههههه


      لكن باذن اللله اني راح اخذ رقم واحد

      حذف
    2. الفائز يتحدد يوم الخميس

      حذف
    3. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      تسريبات


      افضل مغلق بيكونون


      1 انا
      2 انا
      3 انا

      حذف
    4. ي مجدي كل ناس تغلط لا تسوي فيها انت الي ماتغلط فاهم ؟

      حذف
  5. مباراة راح تكزن فاشلة

    شكراً لك

    ردحذف
  6. يارب ما يغادر لكن تنتهي المباره بالتعادل وكلنا نعرف اذا مباره على اللقب وانتهت بالتعادل صاحب اللقب يحتفظ بلقبه لكن باتيستا يرفض ويحدد مباره في موني ان ذا بانك مبارة على لقب العالم والثانيه على لقب wwe ويفوز باتيستا بلقب العالم للوزن الثقيل في موني ان ذا بانك

    ردحذف
  7. قروب مصارعه لي الي حاب يكون معنا لي المعلقين و المحررين و الزوار

    76a43167 pin

    ردحذف
  8. الافضل لو يكون خصم دانيال براين شيمس ، بدلا من باتيستا

    شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. الافضل شيمس يكون خصمه في عرض سمر سلام 2014 و يفوز شايمس

      حذف
  9. سأاغيب لمد ساعات ويمكن اكثر الله اعلم
    راح افقدكم

    ردحذف
  10. يع الفضل ان يكون اتش اتش اقوى ولحظه هو على البستر لي العرض اكيد هو الحدث الرئيسيه

    ردحذف
  11. أفول روح بعد أكستريم رولز أحسن لك من الإهانات أكيد لو تبارى بي فوز العنزة

    ردحذف
    الردود
    1. اخي احترم نفسك لمذا تقول عنزة لمذا الشتم اتمنى عدم تكرار ذلك

      حذف
  12. سانا رجعت بس علشان اعرف الفايز

    ويعدين اكمل غيابي لمدة اسبوعين للاختبارات النهائية

    و اتمنى اخذ واحد من المراكز الثلاثة

    ردحذف
  13. اين المعلقين ..؟

    - فارس الشمري - شون مايكلز - محمد الشريف - محمد العنزي - عبد الرحمن الريشيدي - الافعى راندي أورتن - الاسطوري بول بير ؟

    أين هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو السامجين الي فوقي :(

    ردحذف
    الردود
    1. تكلم عن نفسك يا سامج

      حذف
    2. و THE BEST PUNK , و سالم آل عبد الله SAS 717 كثار راحو اول ماجاء العيسيري اسف يا محمد العيسيري لكن هاذي الحقيقه انت خربت الموقع انت و خوياك الي فوق

      حذف
    3. و انا ماقصدك انت انا اول مرة اشوفك انا اقصد محمد و داود و مجدي -___ - برب

      حذف
    4. محد يخرب الموقع غيرك
      والناس اللي تبيهم وماظهروا مشغولين واللي عنده اختبارات
      الموقع سبب نجاحه انا والمعلقين اللي تتهمهم
      لولاي لكان الموقع سيء جدا وقد يضطر الى اغلاقه
      جد ماعندك سالفه
      تقول حقيقه وبزعل لا ماراح ازعل مشكلتك والله مع احترامي لك

      حذف
    5. حرام تقول لو لاي قول لولا الله ثم انا

      حذف
    6. هههههههه
      طيب مشكور ع التذكير
      واذا تقول مغرور مجرد مع نفسك وتتهم بالشخص بالغرور بس هذا السبب
      ومثل ما قلت بفضل الله ثم بفضلي

      حذف
    7. يا شباب ترى الموضوع مايستاهل يكبر

      حذف
  14. ابدا ما اتوقع هذي المباراة لان باتيستا 100% بيغادر بعد اكستريم رولز و بيرجع في سمر سلام 2014


    رياض الشاعري

    ردحذف
  15. شكرا على الخبر
    اتمنى اذا تواجهوا لا يخسر باتيستا لان هذا سيهين مستقله وتاريخه
    اما براين اذا فاز اعتبره اكبر مضخم بالاتحاد

    ردحذف
  16. اتمنى اضافة عنصر ثالث في هذه المباراة وهو راندي

    اورتن مباراة راسلمنيا الثلاثية كانت اسطوريه وجميع

    المصارعين قدموا مستويات رائعه جدا وباتيستا الحمد الله

    بدء يرجع مستواها مع مرور الايام ولكن إذا اقيمت المباراة

    ستكون النتيجه واضحه جدا وهذا هو سبب فشل المباراة




    ...شكرا لك

    ردحذف
  17. من الممكن تغير خطط المباراة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد