الجمعة

عرض TNA الأخير تباريخ 25-4-2014 ((مترجم)) !!

 
 
وعدنا مرى اخرى
 
ونقدم لكم اعزاءنا المتابعين
 
عرض الـTNA بتاريخ 25-4-2014
 
مترجم .!!
 
 
 
======(( الجزء الأول ))======
 


 
======(( الجزء الثاني ))======




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 137 تعليقًا:

  1. انا اكرهك مدري ليه -__-

    ردحذف
    الردود
    1. انا مااحب نفسي تبيني اذل نفسي عشان تحبني

      بكيفك ماتغير شي

      حذف
    2. اقول والله العظيم يوم انت قلت ابعتزل بغيت اسوي حفله !!



      شكرا ع لا شيء

      حذف
    3. تبيني اكمل اعتزالي عشان تسوي حفلتك ؟؟

      حذف
    4. ههههههههههههههه

      حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    6. أنا ماسويت حفله شلون تبيني اكملها ؟؟؟؟؟؟

      حذف
    7. انا قلت (((((((((بغيت)))))))) ان شاء الله ايذا اعتزلت اسوي حفله او ايذا مت

      حذف
    8. الله يعطييك العافية ورزق العقل

      حذف
    9. الله لا يعطيك العافيه

      حذف
    10. محرر فاشل افشل محرر في العالم و اخبارك كلها كذب في كذب

      حذف
    11. جيتك بالطيب جيتني بالشر

      اثبت لي ان اخباري كذب

      حذف
    12. حدك عن زبادي شمسومه
      ههههه

      حذف
    13. يب ومو على دين امبروز ابو لسان

      حذف
    14. Sa da ليش القرش محرر فاشل القرش

      بي النسبه ليه من افضل المحررين في هذا

      الموقع والرجال خلوق ما شاء الله ودائما

      يقدم الافضل لي الموقع اتمنى ان تعيد

      التفكير يا اخي




      تحياتي لكم

      حذف
    15. يا sa da ليس من اللباقة ان تتحدث مع اخيك المسلم بهذه الطريقة حتى ان كنت تبغضه

      ثانياً انا ارى القرش من افضل اصدقائي وﻻ يوجد سبب لمثل هذا الحديث

      اتمنى ان تعتذر واﻻ يتكرر هذا الفعل منك او من غيرك .. تحياتي

      حذف
    16. انا ما حب الزبادي

      حذف
    17. sa da انا باكتب و انا نايم مادري ليش !

      حذف
    18. يا sa da القرش يتعب نفسه وانت تقول فشل لا ولله انا اراى ان اخبار مفيده جدا ومنه عن اللعب هو كل شوي يحط اخبار تعجبني

      حذف
    19. قرشون انا احترمه واعزه وارجو ما تغلط عليه مرة ثانية لو انت زعلان منه على الاقل احترم مجهوده وهو افضل منسق من وجهة نظري يعني الرجال عامل جهد كبير وارجو تحترمه



      قرشون سيبك منه انت ممتاز بس هو الله يهديه يمكن انت زعلته أو هو حاقد عليك المهم الله يصلحك يا SA DA قل امين

      حذف
  2. الردود
    1. ههههه ، عيب الألفاظ دي يا مجدي

      لا حشيش ولا غيره ،

      حذف
    2. عصير طماط ضاربه الشمس 6 ايام

      حذف
    3. هههههههههههههههه شكرا ع الخير يا قرشيوووون يا شمسومه
      بانتظار مترجم سماك داون

      حذف
    4. اقسم بالله انت يا مجدي خالص تاريخك
      باللبناني مسكر يعني ولا لامبه

      حذف
  3. شكرا لك ، ياوحش الاخبار ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه انا اخترعت الكلمه لعبدإله الشريف انه وحش الاخباررر

      حذف
    2. انا وحش الالعاب مو الاخبار

      الاخبار لعبودي ^^

      حذف
    3. لهم بيت اسمه بست الوحوش ننهههههههههههتتدابذتلددد

      حذف
    4. بيت ***

      حذف
    5. هههههههههههههههههههههههه وين يا حمود وحش الاخبار لقبي قبل ما تكون في الموقع

      حذف
  4. اقسم بالله انت يا مجدي خالص تاريخ

    باللبناني مسكر يعني ولا لامبه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههه يعني انت خربان
      ومستوي
      يعني تقريبا زي محشش مش صاحي على حالك
      مش داري ايش بتقول

      حذف
    2. هذا شئ زين ولا شئ موبايلي (سماجة زايدة) ولا شين

      حذف
  5. الردود
    1. عادي ولا توماتيك ( سماجة زايدة و تعدت الحدود )

      حذف
    2. لا دريكسووون ههههههههه

      حذف
    3. لا هذي سماجة غير طبيعية زي الزيادة غير الطبيعية

      حذف
    4. ترا يجيب لنا القرش يبلعنا من السماجة

      حذف
    5. الي قلتلك اياه يا مجدي مجامله وشي زين
      هاي بتنقال لكل واحد دمه خفيف وصاحب نكته

      حذف
    6. أوكي حسبتك تسب بغيت أعلقك مثل الذبايح أمزح لا تزعل

      حذف
    7. هههههههههههههههه
      فلم رعب هووو

      حذف
    8. ههههه ليش محسسني انك دراكولا
      بعدين العيد مطول يعني اصبر علي شوي

      حذف
    9. ترا أبكسر رقمك القياسي في التعليقات و أصير أكثر واحد يعلق و أسرق سيارتك و أستولي على العالم


      الجزء الأخير جايبه من سبيستون

      حذف
    10. او ماي جات طلعت مجرم واحنا مش عارفين

      حذف
    11. مو شرط العيد و بعدين ممكن نحطك في الفريزر

      حذف
    12. عيد وﻻا رمضان هههههههههه

      حذف
    13. و الله بيجي يبلعنا كلنا من السماجة يا جيم روس

      حذف
    14. عيد والا رمضان والا حج
      هههههههه

      حذف
    15. أبعتزل 5 ثواني و أرجع
      1
      2
      3
      4
      5
      يكفي إعتزال اليوم

      حذف
  6. شباب براي وايت ظهر بس مزيف
    انا اعرف القرش الابيض مو هو
    لانه اسلوبه غيررر ما يعرف يقلده ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه بعدين براي وايت له حساب بقوقل ومضبطه وصورته HD يعني زدنا الشعر بيت

      حذف
    2. ههههههههههه

      حذف
    3. بسوي قروب لي المصارعه

      حذف
    4. في البي بي او الوتس اب او الكيك

      فيه احد يبي يسجل

      حذف
  7. شو يعني بي بي عيب الكلام ده
    هههههههههه

    ردحذف
  8. شو يعني بي بي عيب الكلام ده
    هههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههه

      حذف
    2. احمد طاهر شو صار مع الموافقه على فكره محمد العسيري
      انت قلت اليوم راح يرد المدير

      حذف
    3. استغفر الله عيب تغول بي بي انت وسخ

      حذف
    4. شهاب الظاهر سحب علي احمد ونسى فكرتي هههههه

      حذف
  9. شباب بسوي قروب في البيبي

    ضيفوني :768D295A

    ردحذف
    الردود
    1. عيب لا تغول بيبي انت وسخ

      حذف
    2. ليش وش فيه البيبي؟

      حذف
    3. لا تسب انت الثاني :(

      حذف
    4. وش فيه عادي بيبي وشفيها هههههههههه

      حذف
    5. طيب ليش تضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    6. ونت بعد لا تسب يا الوسخ

      استغفر الله

      حذف
    7. bebe كلمه اجنبيه تنقال للاطفال
      يعني بيقولوا للطفل ( بدك تعمل بيبي ولا لا )

      ههههههههههههههههههههههه
      يا جماعه سكروا الموضوع

      حذف
    8. المرة الي تجي ضيفهم على الكيك أو التورتة

      حذف
    9. انا بنتحر طفشت منكم هههههههههههههههه

      كل واحد يقول كلام وسخ

      حذف
    10. المهم فيه احد يبي يدخل في القروب

      حذف
    11. اما بيبي ﻻتقولها وسخه هههههههههههههههه
      حمد لله والشكر

      حذف
    12. لا تسب لا تسب لا تسب:(

      يا الوسخ

      حذف
    13. انا مالي شغل فيكم ههههت

      حذف
    14. بي بي بي بي بي بي بي بي بي
      هاهاههاهااهاهاهاهاهاهاهاهاه

      حذف
    15. بيبيبيبيبيبي بيبييبب بيبيب يبييبيببي ييبيب يبيبييبيبيبيبيبيبببيبيب بيبيبيبيبي
      عندك شي خههخهخههخخهخه

      حذف
    16. عسيري هات الPIN حقك بضيفك بالقروب انت وجيم روس
      (داؤود) بدال مانشغل العالم هنا

      حذف
    17. هو يقول إنها كلمة وسخة فأنا أكررها

      حذف
    18. انا مابكلمكم مره ثانيه

      حذف
    19. بورتجاس
      الكلام من صفه المتكلم
      يعني اذا بتكتب كلمه وسخ فهي بترج* عليك

      حذف
    20. لا تقول كلمة بي بي كلمة وسخة

      حذف
    21. ما عندي ما احب استخدمه

      حذف
  10. شكرا على الفيديو المترجم



    واسف اني اتعبتك معي

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    انا جديد هنا من يرحبني

    ردحذف
    الردود
    1. أهلين و سهلين و صعبين
      مراحب يا رجال

      حذف
    2. اهلابك اتمنى ان تقضي وقت ممتع معنا

      حذف
    3. هلا وغلا طلع الاخ براي وايت عههههههه مزيف

      حذف
    4. مشكورين يا احلى موقع والله
      انا حبيت اعلق
      عشان المعلقين الرائعين كريس جيركو ومحمد العسيري واياد وباد نيوز باريت و cmpuck داود ومجدي وشهاب ملكاوي و قاتل الاساطير والاسطوري بول بيرر وكيفن ناس والاسطوره ستيف اوستن وعبدالرحمن الرشيدي محمد اشريف والكثيرر
      والمحررين القرش لابيض واحمد طاهر ودانيل بارين و عبداله الشريف وجيف هاردي وعمر ربيع

      حذف
    5. براي وايت هلا
      بس الي بيقدل الاسماء ممكن الموقع يرفع عليه مخالفه
      ويمكن يدفعوك غرامه 1000 ريال بسب انتحال شخصيات

      انا بنصحك تغير اسمك بسرعه

      حذف
    6. مااحب استخدمه يا باذ نيوز باريت معليش اسف
      شهاب الرجال ما قلد
      فيه بحساب براي وايت بالانجليزي

      حذف
    7. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    8. ألف ريال!!!!!! ترا محمد العسيري يقلدني

      حذف
    9. في اثنين بالموقع اسمهم براي وايت
      واحد مع صوره والثاني بدون صوره

      حذف
    10. يا شهاب والله انا بس تو حطيت الصوره صدقني وشكرا
      انت شخص محترم واحب تعليقاتك

      حذف
    11. لا ما اكذب في واحد حاط صوره براي وايت والثاني
      صوره بلوجر

      حذف
    12. انا اليوم معصب مادري ليش !

      حذف
    13. ما اقصدك يا شهاب

      حذف
    14. صدق الرجال إذا كان يكذب فعلى نفسه و إن كان صادق فلنفسه أيضاً

      حذف
    15. يا براي وايت اسبح وبعد ماتسبح حط مزيل عرغ

      حذف
    16. ههههههههههههههه
      انا اسف
      عادي يا غالي
      ان بعض الظن لاثم

      حذف
    17. ههههههههههههههه
      انا اسف
      عادي يا غالي
      ان بعض الظن لاثم

      حذف
  12. الوحش الكاسر في هيئة بشر بروك لسنر ملطم ومفقع وجه طريح الفراش الغجوز اندرتيطر ومكسر راس ومطلع الدم راس الدلوعه ابو خمس حركات السامج جون لينا ومكسر يد الفاشل الصعلوك الي ماخذ كل شي بواسطه طربل اطش ومكسر يد الشايب ابو ظهر مكسر شون مايكل الفار ومسكر يدب الدب الداشر مارك هنري ومكسر ظهر ومجربع البقره الكبيره بيق شو ومفقع وجه التافه سم ام ساكس المغرور الصعلوك
    الوحش الكاسر في هيئة بشر بروك لسنر ملطم ومفقع وجه طريح الفراش الغجوز اندرتيطر ومكسر راس ومطلع الدم راس الدلوعه ابو خمس حركات السامج جون لينا ومكسر يد الفاشل الصعلوك الي ماخذ كل شي بواسطه طربل اطش ومكسر يد الشايب ابو ظهر مكسر شون مايكل الفار ومسكر يدب الدب الداشر مارك هنري ومكسر ظهر ومجربع البقره الكبيره بيق شو ومفقع وجه التافه سم ام ساكس المغرور الصعلوك
    الوحش الكاسر في هيئة بشر بروك لسنر ملطم ومفقع وجه طريح الفراش الغجوز اندرتيطر ومكسر راس ومطلع الدم راس الدلوعه ابو خمس حركات السامج جون لينا ومكسر يد الفاشل الصعلوك الي ماخذ كل شي بواسطه طربل اطش ومكسر يد الشايب ابو ظهر مكسر شون مايكل الفار ومسكر يدب الدب الداشر مارك هنري ومكسر ظهر ومجربع البقره الكبيره بيق شو ومفقع وجه التافه سم ام ساكس المغرور الصعلوك
    انت يا محرر شيمس وقف اخبار كذب لاجيب بروك لسنر يدوش خشمك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد