الخميس

تسريبات : حذر شديد من سيناريو مباراة سينا وبراي وايت في إكستريم رولز !!





وفي اخر الأخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد سربت بعض التقارير  اليوم خاصة من داخل الاتحاد أن المسؤولين  في اتحاد wwe يخشون سيناريو من المتوقع حدوثه في عرض اكستريم رولز هو :  من أن تُقلب الآية ويصبح براي وايت صاحب الشخصية الشريرة محبوب لدى الجماهير، وسينا صاحب الشخصية  الطيبة يزداد كره بعض الجماهير له .

لذلك فإن الإدارة تقوم بدراسة السيناريو جيدا لمحاولة الإبقاء على الأمور كما هي بالسيناريو  الجيد وبدون تخريب الأمور من قبل الجماهير حتى لا يحدث خلاف مايتوقعه الجماهير .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 23 تعليقًا:

  1. شكرا ع الخبر
    اتمنى تحدث مفأجاه بتحويل سينا بالشخصيه الشريره
    و براي وايت بالمحبوبه
    من يتفق معي
    هذا السيناريو راح تكون عرض اسطوري ولا ينسى

    ردحذف
    الردود
    1. من سابع المستحيلات

      و لكن إن لزم فيمكن تحويله إلى وحش

      حذف
    2. الدرع و ال وايت لازم واحد منهم يكون محبوب والدرع محبوبين الحين. يعني ال وايت مابيتحولوا محبوبين

      حذف
    3. انا اتوقع انا يتتدخل الوحش الاحمر كين بينهم ويقضي على براي وايت وجون سينا وتنتهي المباراة بدون فائز من يوافقني الراي

      حذف
  2. ارجو من الاخوة عمر ربيع واحمد طاهر ودانيال براين ان يتوقفوا من نقل اخبار موقع wwe4u فنحن ننشر الاخبار من جهدنا ولا نعتمد على مواقع عربية اخرى التي تعد منافسة لنا


    ارجو ان تتقبلوا النصيحة

    ردحذف
    الردود
    1. يأخي أنا أولا ما أنشر أخبار من أي موقع عريي
      وعندي مصادر واحيانا المصادر تتشابه
      اتمنى تكون فهمتني

      حذف
    2. يمكن موقع 4u هو اللي ينقل عشان اخبارهم في اليوم 5 وانتم كثثثير

      حذف
    3. الأخ عبد الأله أنا لم أقوم بنشر أي خبر من الموقع المقصود منذ أن أصبحت محرراً و أنا أنشر الأخبار من مصادر و مواقع أنجليزية موثوقة
      أعذروني هناك خلل في جهاز الكومبيوتر لن أتمكن من نشر المزيد من الأخبار اليوم

      حذف
    4. هذه مصادرنا ياعبد الاله
      www.dailywrestlingnews.com
      wwe.vom

      اذا بدك مواقع ثاني بعطيك .. ارجو أن لاتتهم مجددا

      حذف
    5. أنا أيضاً هذا هو مصدري
      و لكن الأخ عبد الأله لم يتهمنا بل نصحنا

      حذف
    6. ينصحنا اذا كنا بنأخذ منهم أخبار
      لكن ! أنا أعنبر ذلك اتهام منه

      حذف
    7. اهداوء يا شباب
      عمر نصيحه ما قال تسرقون الاخبار

      حذف
    8. احمد طاهر انت تنشر الاخبار القديمة في فور يوه زي خبر روز ادم لكنك تنشر اخبار ايضا من مصادرك زي خبر عرض ان اكس تي


      بالنسبة لعمر ربيع اتمنى انك ما تكذب اخبارك نفسها في فور يوه عندك مصادر بس انت تستخدم فور يوه اكثر من مصادرك نفس الاخبار بس انت غيرت كم كلمة ولو تبغى تفاصيل عن هذا الموضوع كلمني على الفيس بوك


      لا يذاشيلد انا متابع ممتاز لموقع فور يوه وانت عشانك تتابع قليل عشان كذا ما تعرف من الي ينشر اول

      حذف
    9. أنا اليوم لم أفتح موقع WWE4U و لم أشاهد خبر أدم روز و يمكنك التأكد أن خبر ادم روز منشور في نفس المصدر

      حذف
    10. ارسل لي دليلك انوا الكلام منقول
      انا قلت لك المصادر الاجنبية اللي انقل منها موقع فور يو ينقل منها
      ارجو عدم الاتهام مجددا

      حذف
    11. تبغى الدليل ابشر من عيوني



      يوم نشرت نتائج عرض سوبر ستارز كتبت خطأ فادح وهي ان مباراة بيغ اي وساندو كانت بدون قوانين واسهل شيء على المحررين نشر نتائج العروض فكيف تكتب الاخبار الثانية صح وتكتب نتائج العروض غلط


      انا ما اقصد اني اتهمك بس ابغى انصحك لأن كلنا نخطأ بس انت زعلتني لم راوغت

      حذف
    12. طيب أنا غلطت في نتائج عرض السوبر ده ايه علاقته بالموضوع كل محرر يغلط .. الموضوع الاساسي انت تقولي أنا بنقل من wwe 4u

      أعطيني الدليل والرابط للموضوع اللي ناقله
      بإنتظار ردك .. لاتحاول تفربك الموضوع ههههه

      حذف
    13. كلمني في الفيس بوك هنا ما اقدر اعطيك الرابط

      حذف
  3. شكرا على الخبر
    طيب الكلام ده بيعني انو سينا راح يفوز على براي وايت ؟

    ردحذف
  4. احسن سينا طفشنا من شخصيته الطيبه ذي لو يوم شرير بس اتمنى فينس مكمان يغير شخصيته في اسرع وقت

    ردحذف
  5. المباراه اتوقع ستكون رائعه ومثيره جدا

    ولكن فريق الفشل إلى الان لا يعرف ان العصر

    اختلف وتفكير الجماهير اختلف ايضا في هذا

    الزمان اصبح المحبوب مكروه الجماهير والمكروه

    معشوق الجماهير واكبر دليل يوم عائد وايد بارت

    صراحه اول مره اشوف الجمهور متفاعل زي

    كذه مع مصارع مكروه الان الوقت اختلف الجمهور

    دائما يبحث عن الافضل ...




    ...شكرا على الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد