الأربعاء

صور | لتمثال اندري ذا جاينت العملاق

نشر قبل ساعات موقع wwe صورة لتمثال العملاق اندري ذا جاينت
وطولة ٥ اقدام





اكتبوا لنا توقعكم للفائز المحظوظ ب هذا التمثال 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. أنا اتوقع فوز بيغ شو او احد العائده قريبا





    ...شكرا لك

    ردحذف
  2. عذرا اخي الخبر مكرر قد نشر سابقا ارجو حذفه ..

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الخبر مكرر بس الصورة لا انا جبت صورة غير عن صورتك

      حذف
  3. انا ارشح بيغ شو للفوز بالنزال فهو يستحق الفوز بهاذا الانجاز فعلا

    فهو قد ظلم جدا ويجب ان يعود العملاق كما كان فبيغ شو يظهر حاليا بصوره غير جيده

    فلذالك اتمنى فوز بيغ شو في هذا الانجاز لتعويضه عن التهميش الذي يحصل له حاليا

    ففوز بيغ شو سيكون رائعا ومناسبا لانه خليفة لاندريه ذا جاينت ويستحق الفوز بتمثاله فهو عملاق والعملاق يفوز بتمثال العملاق


    شكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. انا نفسي اتمنى بيج شو ومارك هنري ودولف زيغلر وشايمس وذا ميز وكريس جيركو اذا كان عودته مفأجاه او روب فان دام ايضا في حال عودته المفأجى

      حذف
  4. اتوقع بيغ شو او ذاميز

    ردحذف
  5. لالا يا بيغ شو يا سي ام بانك

    ردحذف
  6. العملاق يفوز بجائزه العملاق

    ردحذف
  7. يستاهل فوز كالي لن كان اول دخول له ممتاز بعدين صار حاله نفس حال المصارعين يرفعونهم بعدين يسقطونهم 😔

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد