الأربعاء

صور | شاهد تمثال المصارع الراحل اندري ذا جاينت



نشر موقع الاتحاد منذ قليل بعض الصور لتمثال المصارع الاسطوري الراحل اندري ذا جاينت لمباراه الباتل وريال في عرض راسيلمانيا 30 حيث نشر صورتين للتمثال في بدايه التصميم وهو الان تحت الاستكمال حتي يكمل التمثال بطول 5 اقدام
الصوره الاولي


الصوره الثانيه
 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. سوف يفوز العملاق و شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك

      +
      شكرا ع خبر مستر توب ستار

      حذف
  2. الردود
    1. انا اتفق معك انا رايت ري مستريو يتوسل لي لي بيغ شو
      ماادري شكله الي راح يفوز هو
      الي رجع يعني غائب عن wwe فتره

      حذف
  3. تنظيم مثل هذه المباريات شيء رائعه جدا وجميل


    لي نتظر و نرى من سوف يستحق هذه الجائزه العظيمه




    ...شكرا على الصوره

    ردحذف
  4. تمثال راثع شكرا ع الصوره

    ردحذف
  5. مكررة لدي رسالة لبراي وايت ايها الساقط اللعين رد على رسالتي قبل ان تواجه صديقي سينا واجهني هل تعرف ان في عرص الرو سينا ضربني لكمة مزيفة وقان لي انزل من على الحلبة قبل ان يسوء الامر وضرب المعزة ايريك رومان تال الغبي بتعديل السلوك كف عن الاختباء وواجهني يا ايها المعلقون اصبحت شخصية طيبة سوف اضع اسم ادا اسططعت لوك هاربر الكيب و ادا لم اصتطع سوف يبقى اسمي كما هو

    ردحذف
  6. تمثال رائع .. انا لا اظن ان بيج شو الفائز

    شكرا لك

    ردحذف
  7. تمثال رائع لكن صدقوني بيق شو لن يفوز بالجائزة ....


    مكمان يريد نجم له شعبيه و غير متوقع فوزه لذا ساقول لكم الفائز هو دولف زيغلر ولا شخص غيره

    ردحذف
    الردود
    1. ان صراحه اختلف معك اتوقع الفائز سيكون من


      المصارعين العائدين قريبا وانا اتوقع الفائز



      ايفان برون





      ...تحايتي لك

      حذف
  8. بيغ شو هو من يستحق الفوز بالنزال فهو يستحق ايضا هذا الانجاز
    فعلا

    فيجب ان يفوز بهذا النزال وبهاذا الانجاز لتعويضه عن التهميش الذي يحصل له حاليا


    لذا نحن نريد الوحش والعملاق ان يعود كما كان فبيغ شو يظهر الان بصوره غير جيده

    لذا ارى ان فوز بيغ شو سيكون رائعا ومناسبا ايضا لانه خليفة لاندريه ذا جاينت فهو عملاق والعملاق يفوز بتمثال العملاق


    شكرا على الخبر

    ردحذف
  9. أتوقع الفائز في هذه المباراة البيغ شو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد