الجمعة

تسريبات : هل جنون بول هيمان سيرجع بانك للإتحاد مجددا !!





ذكرنا في خبر سابق أن مدير الأعمال الأسطوري "بول هيمان"  قد تحدث عن "سي ام بانك"  خلال الفاصل الإعلاني وقال بأن : "سي ام بانك"  لم يكسر سلسلة إنتصارات "أندرتيكر" كما فعل موكلي "بروك لسنر"  .

أشارت بعض التقارير أن يركز "بول هيمان"  على تكرير تلك الجمل عن سي ام بانك في الكثير من العروض القادمة وذلك لكي يثيرون إنتباه النجم سي ام يانك ويضغطون عليه من خلال حديث "بول هيمان" عنه وذلك لكي يعود مجددا .

ملاحظة : هذه مجرد تسريبات فقط قد يتم إقامتها وقد يتم تجاهلها بنسبة كبيرة نسبة لعدم وجود الاتفاقات بين النجم سي ام بانك وادارة اتحاد الـ wwe . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. يعطيك العافيه يا وحش لكن يا اخواني الحلوين عندة وجهة نظر في موضوع خروج بونك من الاتحاد الا وهو
    ان سي ام بانك من النوع الي على قلبه على لسانه وما يصبر كثير اتمنى عودته خصوصا انه من امتع المصارعين على المايك وادائه جدا مميز
    وتعابير وجهه لكل شخضيه طيب او مكروه جدا معبره لدى الجماهير لكن خروجه بهذه الطريقه وترك الجماهير خلف ظهره حركه غادره ليس لها اي داعي وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حاقد ع براين واندرتيكر
      احترم عشاقه
      ومافيه مانع تكرهم
      ترا انا اكره الاندرتيكر مثلك لكن لا يعني اسبه عشان عشاقه بس احترمهم وع العين والراس
      الاسطوره وسيظل اسطوره حتى لو كسرت السلسله لانه هو راضي لبروك ليسنر ان ينال شرف كسر السلسله

      حذف
  2. ارجو من الجميع ابدا رايه في مسالة خروج سم ام ساكس اقصد سم ام بانك عشان نثري الموضوع لان خروجه جدا ماثر على الاتحاد وطريقة الخروج المريبه والغريبه والمفااجاه ؟

    ردحذف
  3. لا احد يقول ليه اسمك طويل وبالنسبه اني قلت دانيل حمار لحد يزعل كلها اسم نمزح ونستانس وشكرررررررررررررررررررررررا وجمعه مباركم للجميع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد