الأربعاء

رودي بايبر يؤكد على حقيقة هذا البرنامج !!


نشر بعض المشاهير المشاركين في برنامج بيت الأساطير الذي يعرض على شبكة WWE الخاصة بياناً يؤكد على حقيقة البرنامج الذي يظهرون فيه و أنهم لا يتلقون أوامر تتمحور حول ما يقولونه أثناء البرنامج   و أنه عكس برنامج توتال ديفاز  .
و نشر رودي بايبر و هو أحد الأساطير المشاركين في البرنامج تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة يقول فيها :( لمن يقول أن برنامج بيت الأساطير هو سيناريو  ، لا ، لا أحد يخبرنا بشيئ ) . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 158 تعليقًا:

  1. مع إقتراب منتصف الليل
    نكتفي بهذا الكم من الأخبار لليوم
    الى اللقاء غداً صباحاً
    و تصبحون على خير

    ردحذف
  2. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

    الطقس اصبح غبار و امطار

    ردحذف
  3. فقط في البحرين و المنطقه الرقيه

    ردحذف
  4. شكرا على الخبر
    احنا الجو عنا صاف وفي نسمات هواء بتخليك تدخل بشعور عاطفي جميل ههه

    ردحذف
  5. ربما ذهبو لي النوم

    ردحذف
  6. بفلسطين (اسرائيل) حاليا

    ردحذف
  7. و نسمات هواء و جو رومانسي
    تبي شمعتين بس

    ردحذف
  8. فلسطين ستبقى فلسطين رغم عين الحاقدين

    ردحذف
  9. يب يا غالي والل عيشه زي الفل
    خدمات راقيه بتحس حالك بفندق 5 نجوم
    مستوى تعليم مرتقع مو زي الوسط العربي ههههه امزح

    ردحذف
  10. شهاب يخسون اسرائيل الكلاب القرده
    انت فلسطيني مسلم ونعم فيك
    بس اسرائيل ما خلت شي الااخذت منكم
    الله يلعنهم

    ردحذف
  11. شكرا ليك اخ سامي زين
    على راسنا كل اهل سوريا

    ردحذف
  12. صحيح انهم دخلوا ارضينا بحيله وسخه زي وجوههم
    بس احنا هيك قاعدين بالدوله وبدنا الرؤساء تخدمنا وما تنام ولا دقيقه قبل ما تطعمينا لقمه خبز

    ردحذف
  13. بالله كيف عايشين ؟؟؟
    واسرائيل ناشبتكم

    ردحذف
  14. بقى صومالي و عماني و نكمل الدول العربية

    ردحذف
  15. اخ مجدي وعسيري حاب اقلك شغله بس فيها قله ادب

    بتعرف انو وزيره العدل حاليا باسرائيل اقامه علاقات جن**ه مع الرئيس القطري عشان تسرق معلومات سريه

    وهذا الرئيس بدون ما يفكر راح عمل هيك

    ردحذف
  16. هههههههههه يهووووووود كلاب قرده توقع منهم كل هالقذاره

    ردحذف
  17. يمكن كل رؤساء العرب عملو معا

    ردحذف
  18. هذي مو وزيره العدل
    هذي وزيره الفساد والسرقه ووقله الادب

    ردحذف
  19. هذي الأشياء عندهم مثل شرب الماء

    ردحذف
  20. قلبناها سياسه واخبار العربيه ههههههههه

    ردحذف
  21. لا بس يا عسيري تعال عندنا اسبوع راح تنبسط كثير
    لانو ما في عنصريه والعرب واليهود عايشين ككتله واحده
    ما في فقراء الكل بيلبس وبيوكل احسن طعام وملبس
    كمان المطلقه واليتيم والشيخ الكبير العجوز يعني والعاطل عن العمل والمعاق والي بتنكسر يده او رجله
    بيوخذ راتب شهري
    كمان تعليم مجاني والزامي

    ردحذف
  22. خلونا بسياسة فينيس

    ردحذف
  23. ممكن فيديو البرنامج ،،

    دين امبروز هو الشخص المثالي ليكون خليفه رودي بايبر ،،

    لكن لو يحسن نفسه على المايك قليلا بيكون رائع،،

    ردحذف
    الردود
    1. لا في بينهم فرق كبير جدا امبروز احس مرات انه يسوي حركات غريبه تقلل من شانه
      بس هوا ممتاز وادائه جيد وعجبني فوزه بعرض سماك داون

      حذف
    2. هو رائع بالمايك لا يحتاج الى التطوير

      حذف
    3. حلو هو رائع بس الكلام الي يعطونه اياه عشان يقوله
      ما بيبرز قدراته الكامله على المايك
      اعتقد انه عنده المزيد والاحسن بس بسبب فريق الابداع مش قادر يظهره

      حذف
    4. البي جي يمنعهً
      هو متعود ع اتحاد الدموي
      توصل الي السب وكلام قله ادب
      وهو مبدع في المايك

      حذف
    5. إبداع
      مين اللي قالك هذي الكلمة

      حذف
    6. نعم الشتائم والمسبات هي الي تزيد قوه المصارع على المايك

      حذف
    7. يعني باختصار لو عصر الاتيتود موجود كان خلوه يقول االي يبي ويعطي خصمه ع جبهته
      يسكتهم بقوه

      حذف
    8. يا إخوان :
      دين امبروز هو جريء على المايك و ليس متحدث رائع..

      في فرق بين الاثنين ،،

      اتحداكم دين امبروز يتحدث لمده اكثر من ٥ دقايق متواصله كما يفعل بانك و سينا و ذا روك و اوستن و بول هيمان


      و بالنسبه الي يقول انه فريق الإبداع ما يعطونه سيناريو!!

      جبيت اقول عطوه سيناريو جميل خصوصا في عرض الراو قبل الماضي لكنه لم يتحدث اكثر من دقيقه،،


      بل تكلف رولنز بالحديث و لمده ٤ دقايق واكثر،،

      حذف
    9. احس دين امبروز يشبه في ذا ميز في المايك بطريقه الصوت و الكلام و طريقه مسك المايك
      ع انه شايف حاله قوي ههههههههه زي كذا ويعننني هههههههههه

      حذف
    10. اخ سي ام بانك القدره على المايك لا تكمن بعدد الدقائق الي يتكلم فيها بل هي معايير اخرى
      كالحماس في التاديه وايضا اضحاك الجامهير يعني يكون كوميدي مرات
      وايضا احباط وارهاب المصارعين بكلامه
      ومدى ايصال صوته للجماهير (الفكره)

      حذف
    11. مجودي ليه تكرهه
      بالعكس مبدع في المايك
      احلى ما في دين امبروز عصبيته وجرأته وجنونه في المايك

      حذف
    12. ما قلت إني أكرهه بالعكس أتمنى يصير بطل WWE خلال سنتين

      حذف
    13. هههه خلال سنتين
      ههههههه المفروض هالشهر يكون بطل العالم

      حذف
    14. راح تضحكون عليا
      بس انا بيعجبني سيزارو على المايك بصراحه احسه يتكلم ببروده اعصاب وثقه عاليه

      اما ذا ميز مغرور وسينتهي مصيره في دائره التهميش

      حذف
    15. أي اعرف يا أخ شهاب لكنه لا يضحك الجمهور على المايك هو طريقه كلامه جيده و لكنها لا توصف بالرائعه،،،


      هو حديثه مختصر فقط و فيه جرئه كبيره ،


      لذلك قلت يجب ان يحسن من نفسه على المايك،،

      حذف
    16. في فرق بين بطل عالم و بطل لـWWE

      حذف
    17. اتفق معك يا شهاب سيزوار لديه القدره ع المايك
      بس لازم يحسن نفسه

      حذف
    18. امبروز يحتاج ل 5 سنين حتى يصبح في الواجهه

      حذف
    19. خمسة!!!!!!!!!!!
      عنده الخبرة ليه 5 سنوات

      حذف
    20. مجودي كلامه نايم يعني انه بارد لا ينفعل زياده عن اللزوم
      قوه بدنيه رهيبه لم ارها الا عند بروك ليسنر
      مش مصدق انه حمل بيج شو مرتين يا 3

      بروك ليسنر بلعبته امام بيج شو حمله اكثر من 5 مرات وكلها كانت حركات سوبليكس

      حذف
    21. بتعرفو أنو سي أم بانك مو معروف كتير بشيكاغو

      حذف
    22. حرام عليك شهاب
      دين امبروز مكتمل في الاداء و في المايك
      وبملك خبره ما فيها مانع لو تضخم اتمنى هالسنه وما فيه داعي يثبت نفسه من الصف الاول بس يعتمد ع الفريق الفشله

      حذف
    23. حتشوف يا مجودي ستكون دفعه امبروز
      بعد سيزارو و براي وايت وبراين ورومان رينز
      يعني دوره متاخر في الطابور

      حذف
    24. لا أقصد صوته كأنه نعسان
      باقي بس يتثاوب

      حذف
    25. طيب فكروا معي
      لو انفصل الدرع ما هو دور امبروز لوحده ؟؟؟؟؟

      حذف
    26. هههههههههه وهذا الي يعجبني فيه ههههههههههه

      حذف
    27. الصراحة أنا أحس سيث رولنث مبدع أكتر من امبروز

      حذف
    28. شوف دوره بطل العالم للوزن الثقيل
      بعد انفصال الالقاب

      حذف
    29. رولنز أكبر مهمش
      فدين أمبروز بطل الولايات
      و راينز كل المباريات هو اللي يثبت فيها
      رولنز ......

      حذف
    30. يمكن والله سيث رولنز لا يقل من شانهما
      بس شخصيته ضعيفه عشان هيك الاعلام ما بركز عليه كثير

      حذف
  24. وبتقدر توخذ قروض ماليه كبيره جدا وتسدها بالتقسيط على مدار 5-10 سنين
    ظروف عمل متواجده لكل الشعب وكمان ظروف السكن

    ردحذف
  25. لا لا شهاب لا تدافع عن اسرائيل الملعونه

    ردحذف
  26. bray waytt نفسو لمحمد العسيري

    ردحذف
  27. طيب ليه تاخذ قرض و أنت لا قدر الله تقتل إيش الفائدة

    و أتحداك تقول فلسطين آمنة

    ردحذف
  28. انا ما بدافع انا بقول الاشي الموجود بالدوله
    انت هيك تفكيرك وانا هيك تفكيري كان بالبدايه
    بس مع الايام والمخالطات والتعامل
    والله احلفلك 100/100 انك راح تغير تفكيرك
    ع العموم سكر على الموضوع

    ردحذف
  29. شكراً لك ،، لا اتابع البرنامج لا استطيع ان اعطي رأيي به ،، لكن ان فعلاً بدون سناريو محدد ،، لتمنيت ان أرى ذا روك و سي ام بانك فيه ،، شكراً لك ..

    ردحذف
  30. متل امريكا أنا هلأ بامريكا

    ردحذف
  31. ممكن تقتل


    نعم براي سم سم العسيري

    ردحذف
  32. ههههههههههههه حتى لو كنت مين ما كان
    راح تغير يعني راح تغير


    ممكن اقلك شي يا عسيري في واحد صديق استاذي قله
    انو في اثنين بالسعوديه كانوا بيتكلموا بغزل وبحب تحت ستار الكعبه

    هذا بيعكس المدى الي وصل له الاسلام

    ردحذف
  33. سامي زين انصحك بالاعتزال والا ستكون الضحيه براي وايت ههههههه
    اتبعو الصقور

    ردحذف
  34. ممكن سوال ليش مايسون راين تم تسريحه من الاتحاد
    والله ظلم مصارع قوي ولديه عضلات وادء راقي
    كنت بتمنى ينضم لذاشيلد

    طيب معقوله فاندانجو يدخل عروض الرو ومايسون رايان يسرح من الاتحاد

    ردحذف
  35. مثلما هزمت سيزارو سأهزمك

    ردحذف
  36. وهزمت ساندو بالسعودية

    ردحذف
  37. من نص سنة بال ان اكس تي

    ردحذف
  38. بتعرفو أنو سي ام بانك مو كتير معروف بشيكاغو باللأصل قلال الي بيعرفو الwwe

    ردحذف
  39. شعور لا يوصف لما يكون عندك عطله بكره ههههههههههه حالي الان ههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه بكرا يوم العمال العالمي يعني ما في شغل وهم وقرف وتعب نفسي ودراسه ومعلمين ودروس ووظايف وتركيز
      اه حياتي ما اصعبها

      حذف
    2. نحنا ما عندنا هيك شي

      حذف
    3. اصلا انا دوامي كل اثنين و أربعاء فقط و يبدأ الساعه ١١ الظهر هههههههه


      لكن للاسف الشهر الجاي بيتغير بيصير كل احد و ثلاثاء و خميس؟؟

      حذف
    4. هههههههه يخرب عقلك
      كل يوم بتمنى تطير الايام بسرعه عشان تجي العطله الكبيره

      حذف
    5. ههههههههههه انا دوامي كل يوم من الساعه 7 ونص لحين الساعه 1 ونص
      بس يوم الجمعه بستريح فيه

      حذف
    6. العطلة الكبييييييييييييييييييييييرة
      باقي كثيييييييييييييييييييييييييييير

      حذف
    7. عطلتي ب 20/6 وبتستمر 70 يوم ما ضل حدا بيلعق غيرنا
      اتمنى من براين يحسبلنا انا وعسيري ومجودي هذا التميز

      حذف
    8. اي انا كليتي في التطبيقي في اتصالات و ملاحه هذا دوامنا يومين في الأسبوع لكن بيتغير الشهر الجاي

      حذف
    9. لا انت موجود
      شكلك سهير ما بتنام بكير ههه

      حذف
    10. انا مابنام لين توقف التعليقات...هع

      حذف
  40. هل تعلمون أن cm punk ليس مشهور بشيكاغو

    ردحذف
    الردود
    1. يعني كيف

      زي الأسماك تطير

      يعني شئ مستحيل

      حذف
    2. زي الأسماك تطير ههههههههههه

      حذف
    3. ولله أنا بشيكاغو صرلي أربع شهور أغلبيتون مهتمين بكرة السلة والهوكي

      حذف
    4. طيب اسمع اذا شفت بان هناك
      قلو شهاب ملكاوي بيسلم عليك

      حذف
    5. طيب اسالهم تعرفون سي ام بانك
      هههههههههههه

      حذف
    6. التلو والتلو كما انو بيعشق تريبل اتش أم تف عليي

      حذف
    7. سامي زين...

      ترى 2 من اخواني عندكم بشيكاغو...و2 في تينسي...

      وانا بجيك في شيكاغو اذا تخرجت انشاء الله. ..

      حذف
    8. شألتهم اذا بيعرفو الwwe نصون ما بيعرفوا
      بس اذا سألتهم عن سينا أغلبيتون بيعرفو
      يعني معروف عندون اكتر من سي ام بانك

      حذف
    9. وين ساكنين حسب علمك

      حذف
    10. سلامات!!!

      المصارعة معروفة في كل العالم...

      والاتحاد الاول اللي يمثل المصارعة هو wwe بالتأكيد الكل يعرف عن الwwe ...

      حذف
    11. kevin nash أنت من وين

      حذف
    12. و انا اذا سقطت في هذا الكورس ،،

      بروح ادرس بعثه في كاليفورنيا .

      حذف
    13. فيك تقول تقريبا الكل لكن مافيك تقول أنون مجنونين ببانك

      حذف
    14. والله ماعرف بالضبط بس فيه 2 بشيكاغو في شمال امريكا...

      واثنين في ولاية تينسي..

      حذف
    15. متل مو مجنونين بالسلة و الهوكي

      حذف
    16. انا اتمنى من كل خالص قلبي ان ادرس في جامعة هارفرد. ...

      حذف
    17. حياه اميركا زي قصه البهلول
      والله تضيع فيها

      حذف
    18. شو كنت ناوي تتعلم

      حذف
    19. أنت من وين kevin nash

      حذف
    20. عن اذنكم....

      الجوال بيطفى...

      حذف
    21. انا من المملكة العربية السعودية...

      حذف
  41. برنامج جميل جدا....

    تحياتي للسهرانين....اسطورة الاتحادين...

    ردحذف
  42. برنامج رائع ودي اشوفه هو بس يعرض على الشبكه ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. على الشبكة

      تبي تشوف شياب مخرفين ؟؟؟؟؟؟

      حذف
    2. مجودي انت بتدرس اعدادي ولا ثانوي

      حذف
    3. من جد شياب مخرفين ههه
      كنت اخذ شور في المجاري المنعش عههههههه

      حذف
  43. أشارت اليوم بعض التقارير المسربة من داخل الإتحاد بأن الأسطورة جولدبيرغ مهتم بشكل كبير بالمشاركة بمهرجان الرسلمانيا 31.

    حيث نقلت المصادر بعض التصريحات من المقربين من الأسطورة الذين قالوا بأنه مهتم بالعودة ويحرص على إبقاء نفسه في لياقة بدنية جيدة ويتدرب بكثافة وبشكل يومي تحسبا للوصول إلى إتفاق مع الإتحاد للمشاركة بالمهرجان السنوي القادم.

    ردحذف
    الردود
    1. جولدبيرج لا تعد
      سيقضي عليك براي وايت ايها المغرور
      اتبعو الصقور ههه
      اهربو

      حذف
    2. هل تدرك ان جولد بيرج لم ينهزم الا من 5 مصارعين فقط وهم:-
      1-كيفن ناش الذي انهى سلسلة جولد بيرج الاسطورية..
      2-بوكر تي...
      3-ريك ستاينر...
      4-بريت هارت....
      5-تربل اتش....

      حذف
    3. لكن للاسف لم ينهزم هزيمه نظيفه كلهم بتدخلات خارجيه ،،،


      لا اعلم ما الذي يملكه و لا يملكه الاندرتيكر و ما الذي يملكه و لايملكانه ستيف اوستن و ذا روك ،،


      لا حديث على المايك و لا شخصيه مخيفة ولا حتى مهاري على الحلبه !!!!

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد