الأربعاء

هل النجم مارك هنري مصاب حالياً ؟


أثار غياب مارك هنري الكثير من الخوف حول إذا كان سبب غيابه إصابة ألمت به .
و لكن أؤكد لكم أن مارك هنري  بخير و إنه يشارك بالعروض المحلية حالياً .
و قد كانت آخر مباراة شارك فيها هنري هي حينما توحد مارك و بيغ إي ليتبارون ضد دامين ساندو و العملاق برودوس كلاي .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 26 تعليقًا:

  1. حاول تكتب باللغة العربية. ..

    شكرا لك...

    ردحذف
    الردود
    1. هذا وشو طيب ههههه
      انا محمد العسيري لا تضيع بس ما غيرت الحساب ابدا بس غيرت الاسم والصوره هههه

      حذف
    2. مايصلح يكتب بالعامية...في كل المواقع باللغة العربية الفصحى...تذكر الفصحى

      حذف
    3. الالتزام باللغة العربية الفصحى مهم جدا في كتابة المواضيع...

      حذف
    4. اتفق معك كيفن الالتزام باللغه العربيه الفصحى كل المواقع كذا

      حذف
  2. الردود
    1. كيفن ناش
      والله اسمي الحقيقي محمد العسيري بس الاسامي اخترعتها

      حذف
    2. انت تغير شخصيتك من محبوب (محمد العسيرى) لمكروه (براى وايت) فى يومين يجب ان تستمر بالشخصية اكثر من ذلك هههههههه

      حذف
  3. ﻻلسف انه هاذا المصارع مهمش جدا جدا جدا

    اتمنئ ان ياخذ لقب وزن الثقيل اذا انفصل اللقبين

    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. دواد احرس المزرعه حقتنا هههههه

      حذف
    2. يا اللي تحب براين و جيركو وإيدج

      حذف
    3. هههههههههه اخدعتكم
      لا ما احبهم بس كذا

      حذف
    4. شكرا على الخبر
      اعتقد عند عودته سيكون فريق مع بيج اي الذي سيخسر حزام القارات لبادنيوز باريت الذي يستحق دفعه بعد ادائه المذهل وايضا تطوره على المايكرفون
      اما مارك هنري فقبل مهرجان سمر سلام راح يخون بيج اي ويلعبون مباراه في سمر سلام

      حذف
    5. طيب راح احرسه ياحبيب ريم العراق

      حذف
  4. مصارع دمر نفسه السنة الماضية

    شكراً لك

    ردحذف
  5. مع كثره النجوم و المواهب ،،

    أصبحنا لا نعرف من هو المصاب و من هو المهمش،


    و اعتقد ان الضخم الموهوب بيغ اي اشغل مكانه تماماً و ربما هو خليفه مارك هنري ،،


    وأتمنى إضافات حزام جديد و انفصال الحزاميين العالم و الاتحاد نظير تواجد عدد كبير


    من النجوم و المواهب و يجب إعطاء الكل حقه و إعطاء الكل مكافأة مستواه بالحزام الذي يستحقه،

    ردحذف
    الردود
    1. سي ام بانك احرس المزرعه حقتنا ههههه
      ودور لي ع الخرفان لوك هاربر و ايريك روان ههههههههههه شفهم وين راحو

      حذف
  6. ليس هذا هو الوحش ، الذي دمر عمالقة المصارعة

    لقد تغير للأسوء، الشخصية الشريرة تناسبه كثيرا

    شكرًا لك

    ردحذف
  7. مارك هنري مصارع رائع ومصارع كبيرفي WWE

    ولكن مارك من بدايت مسيرة وهو يعاني من التهميش

    المستمر وهذا بسب عدم تغير شخضية لكن مع مرور

    السنين فكر فريق الفشل لي المرة الاول بتحويل هذا

    المصارع المظلوم طبعا مع تحويله تغير كل شيء

    اصبح مارك هنري مصارع خطيري واصبحت له

    قاعة جديد اسمها قاعة الالم وكان مبدع بي هذه

    الشخصية ولكن فريق الفشل دائما يبدع في تخريب

    الاشياء الرائعة ...شكرا لك

    ردحذف
  8. مصارع مظلوم

    كنت اتمنى انه يرجع مثل عام 2011


    لاكن لي الاسف


    شكرا ع الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد