الثلاثاء

كريس جيركو يتحدث عن سبب عدم عودته للاتحاد الي الان



تحدث المصارع الاسطوري الشهير كريس جيركو عبر مقابله اجريت معه لاحقا في بوسطن هيرالد حيث علق جيركو وقال :


انا لست جزءا منها وانا لن اكون جزءا منها وكان خياري الجلوس هذا العام وهذا يكفي لشخص مثل Y2J الذي لديه الخبره والشهره في تاريخ المصارعه وايضا انا لست مهم لهذا الحدث (وهو يقصد راسيلمانيا 30 ) لانه اصبح يوجد الان الافضل لعوده الاساطير وشباب مستقبل المصارعه امثال : تريبل اتش وباتيستا و اندرتيكر وبروك ليسنر ودانيال براين كيف الان سوف يكون هناك مكان لي !! وانا االان افضل البقاء وعدم العوده حاليا
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 23 تعليقًا:

  1. مدري توقعي راح يجي رقم 30 في المعركة الملكية لعرض رسلمنيا وروب فان دام ايضا وشكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. برضو قلنا نفس الكلام في مهرجان الرويال رامبل بس ماجاء

      و صراحة أتمنى يعود في وقت مناسب أخر .

      حذف
  2. الأفضل أنه ما يعود إلا بسيناريو قوي يناسب نجوميته

    يكفي أنه ضحى بنفسه ليكون سلم للمواهب الشابه

    و عند عودته يجب أن تكون له عدواة خاصة أو ينافس على الألقاب .

    و أتمنى نفس الشئ لروب فان دام . مشكور

    ردحذف
  3. احسه زعلان هههه

    شكرا لك

    ردحذف
  4. اتمنى يعود في المعركه هو و روب فان دام

    ردحذف
  5. سوفه يعود في المعركه الملكيه

    ردحذف
  6. أصلاً انت دمرت نفسك .. أصلاً انت السبب في تهميشك ..

    أولاً : رفضت الفوز في الرامبل ٢٠١٢
    ثانياً : رفضت الفوز في المال في المصرف
    رابعاً : قبلت بتلقي الهزائم من مصارعين صاعدين .. منهم كرايباك و فان دان جو

    فكيف سيكون لك مكان .. أساساً نحن نتذكرك الآن .. على انك الشخص الذي باع اسطوريته .. من شاهد مسيرتك في اخر ثلاث سنوات .. لن يصدق أبداً ان اول بطل بلا منازع على مر التاريخ ..

    ان كنت تفكر بالعودة .. لا تفعل صدقني لا تفعل


    ردحذف
    الردود
    1. اختلف معك يا اخي لا اتوقع هناك مصارع سيفعل


      كما فعل جيركو ضحى بتاريخه الكبير من أجل


      مستقبل الشركه وبعدين يجون ناس يقلون جيركو



      فاشل جيركو ضحى بنفسه لكي يضهر مصارعين


      من الدرجه الثالثه مقارنه بي جيركو ومنهم بانك


      ورايباك واكسل والى اخره




      جيركو لايرد الفوز لانه متواضع ويعرف ان وقته



      انتهى وسوق اقول مهما مرة الايام جيركو سيبقى


      اسطوره





      ...تحياتي لك

      حذف
    2. انا متقبل رأيك .. انا لم اقل ان جيريكو. فاشل قط .. بل باع إنجازاته وكرامته من اجل مصارعين هم في الحضيض الآن .. وانا اعرف ان جيريكو يضحي لأجل الشباب .. لكن الا تشعر أنها مبالغه .. ان يخسر في أعظم مهرجان من مصارع جديد يلعب مباراته الأولى .. كما أنني مستغرب منك عندما وصفت بانك بأنه مصارع من الدرجه الثالثه الا تشعر انك ظلمت بانك !!؟

      المهم لك رأي ولي كذلك رأي ..

      حذف
    3. اختلف معك يا اخي كريس جيركو سي ام بانك اتت نجوميته من تربل اتش نفسه من زمان وجيركو ليس هو من اتى بنجوميت سي ام بانك فقط احببت ان اوضحلك وكريس جيركو اشتهر من زمن من قبل ايدج وشكرا لك احببت اوضحلك .

      حذف
    4. اختلف معك يا اخي كريس جيركو سي ام بانك اتت نجوميته من تربل اتش نفسه من زمان وجيركو ليس هو من اتى بنجوميت سي ام بانك فقط احببت ان اوضحلك وكريس جيركو اشتهر من زمن من قبل ايدج وشكرا لك احببت اوضحلك .

      حذف
    5. اختلف معك يا اخي كريس جيركو سي ام بانك اتت نجوميته من تربل اتش نفسه من زمان وجيركو ليس هو من اتى بنجوميت سي ام بانك فقط احببت ان اوضحلك وكريس جيركو اشتهر من زمن من قبل ايدج وشكرا لك احببت اوضحلك .

      حذف
    6. بعد التفكير في الموضع أنا اعترف أنا بصراحه


      ظلمت بانك يوم قلت انه مصارع من الدرجه



      الثالثه بالعكس سي ام بانك من افضل


      المصارعين في التاريخ وانا عتذر لكل عشاق


      بانك واتمنى ان تقبلوا اعتذاري




      ...تحياتي لكم

      حذف
  7. كلام محزن صراحه جيركو اسطور وسيبقى اسطوره


    وانا اختلف معه جيركو له مكان في راسلمنيا وانا حزين بعدم


    مشاركته مهما مرة الايام سيبقى جيركو اسطوره نحن في انتظار



    عودتك





    ...شكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. يا حبيبي مجرد كلام اتوقع ما يبي يخرب المفأجاه ويظهر وفي المعركه الملكيه
      اتمنى ذلك

      حذف
  8. اتمنى يكون تمويه ويعود في راسلمانيا

    شكرا لك

    ردحذف
  9. اشعر انه يحاول التمويه علينا .. اعتقد انه سيعود بطريقة ما

    ردحذف
  10. انا اتوقع يعود في رويال رامبل في راسلمينا 30ويكون رقمه 29.

    ردحذف
    الردود
    1. هذي مباراه باتل رويال يعني كل المصارعين المشتكرين مجتمعين في الحلبه

      حذف
  11. اتمنى ان يعود بشكل قوي فكريس جيركوا مصارع اسطوره ضحى بنفسه من اجل المصارعين صاعدين حان وقت تعويضه واعطائه سيناريوا قوي يليق بتاريخه او ينافس على الالقاب كريس شخص متواضع واعطى فرص كثيره للنجوم الصاعدين لاثبات مقدرتهم وهو حريص ايضا على مستقبل الشركه وwwe يجب ان تكافئه على ذالك فاظن حان الوقت.لان يعود كريس كما كان وان ينافس على الالقاب ويختم مسيرته بذالك ويكرم بقاعة المشاهي


    شكرا على الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد