السبت

الجزء الثاني من فقرة مارأيك في المعلقين






بعد أن قدمنا لكم الجزء الأول من فقرة "مارأيك في المعلقين"  نقدم لكم اليوم الجزء الثاني وسنختار فيها ثلاثة معلقين هم :

1. تربل إتش ذا غيم .

2. كريس جريكو . 

3. إياد محمد سليم .


ملاحظة : لقد أوحى إلينا أحد الأخوة المعلقين بفكرة وهو المعلق  "قاتل الأساطير"  حيث ذكر أن تكون الفقرة بدون خيارات كالمرة الماضية وأن يقول المعلقين رأيهم بأنفسهم  بدون إستثناء .



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 145 تعليقًا:

  1. طيب انا ليه ما تخليهم يقولون رأيهم فيني هههههه

    ردحذف
    الردود
    1. خلك على كلمة "هههههههههههههههههههههه"

      حذف
    2. هههههههههههه

      حذف
    3. انا بعطيك رأيي فيك

      ممل وكسول ههههه امزح معك

      حذف
    4. ههههههههه

      حذف
  2. الردود
    1. ههههههه تحس بالظلم

      حذف
    2. محمد شريف بضعك في الجزء القادم

      حذف
  3. ملاحظة : هل يعلم المدير بهذه الفقرة ؟

    ردحذف
  4. بصراحه كريس جيركو تعليقاته حلوة بترضييييني كتيير يليه ذا غيم يليه اياد محمد سليم ياريت يكونوا خمسه

    ردحذف
  5. هذي ما جبيوها امس ؟

    ردحذف
  6. كريس جيركو كﻻمه جميل وموئثر وكل كﻻمه منطقي ومحترم وتنسيقه جميل واتمنئ يصير محرر
    اياد محمد سليم من رغم صغر سنه اﻻ هو محترم وتعليقاته جميله وتصرفاته كانه كبير
    اما عن تربل اتش ذاغيم من رغم انه تعليقاته قليله اﻻ انه هو يبهرنني وكﻻمه موثر
    شكرراا لك

    ردحذف
  7. كريس جيريكو من أفظل المعلقين في الموقع

    ردحذف
  8. ذا غيم من احسن المعلقين المبدعين محترم لدرجه كبيره
    ودايم منطقي و اسلوب متميز يختلف عن الباقي
    اللي محليه اخلاقه الرائعه و يأخذ اراء المعلقين بكل احترام وود الله يسلم قلبه نتمنى يعلق كل يوم
    اما جيركو (مهند الغامدي ) من افضل المعلقين اللي رايتهم نشيط في اوقات محدوده ومناسبه واخلاقه مثل ذا قيم لكن اسلوبه مميز جدا وهذا اللي خلاني احبه واحب ابادله ارائي و اتفق معك بكل كلمه يقوله لانه افكاره يصبح من الفريق الابداع بصراحه ويسلم قلبك يا مهند
    اياد سليم متواضع واخلاقه مميزه وهو مشجعني ع التعليق من خلال تعليقات المتميزه ونشيط و احب اتفق معاه كل ما يقوله فديت قلبه و شخص يتميز بهدوء وتواضع
    شكرا لكم انتم خليتوني اعشق هالموقع و اكون انشط واحد لجعل الموقع افضل من السابق

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على كلامك الرائع يامحمد

      والله يسلمك با حبيبي

      حذف
    2. كريس جيركو الاول يستحق
      اياد الثاني
      ذا غيم من افضل المعلقين لكن ظهوره قليل

      حذف
    3. العفو يا اخوي تستاهل الاحترام من الموقع بصراحه

      حذف
  9. لو تخلون خمسه معلقين افضل

    وشكرا لكم

    ردحذف
  10. كريس جريكو اكيييد مافي كلام ♡

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك يا بول بيري وان شاء الله

      تكون فائز الاسبوع القادم

      حذف
    2. راح اصوتك يا اسطوري اذا كان تصويت

      حذف
    3. تسلمون يااخواني ♡♡

      حذف
    4. وانا ان شاء الله راح اصوت لك يا الاسطوري بول بير

      حذف
  11. بل نسبه لي انا ارى ان كريس جريكو يستحق الاولى هو دامان منطقي و رائع

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخي عبد الرحمن

      حذف
    2. مافي كلام انت تستحق الاولى دامان


      العفو

      حذف
  12. شباب الجزء الثاني نخليها 7 اشخاص
    وانتم تختارون من هو في المركز الاول بالنسبة لرأيكم

    ردحذف
    الردود
    1. انا موجود في القائمه يا عمر ؟؟؟

      حذف
    2. ايه انا طبعا ماراح اكون بالقائمه انا حظي زي حظ ذاميز

      حذف
    3. فكره رائعه واتمنى التوفيق لجميع

      المعلقين و ان شاء الله تكون منافسه

      قويه وشريفة .. وشكرا لكم

      حذف
  13. كلهم رائعون لا اوريد ان اظلم احد


    اخشى ان لديه اخبارسيئه

    في الاسبوع القادم سوف يتغير كل شي

    ههههه

    شكرا على الفقره

    ردحذف
    الردود
    1. اخشى لدي بعض الاخبار السيئه
      بلكنه الانجيلزيه ههههههههههه لهذا حبيته

      حذف
  14. الردود
    1. ههههههههه عادي استحق المركز الاخير رقم ميه هههههه
      اعرفهم يعتبروني سامج
      راح اتهمش مثل شايمس ودولف زيغلر
      يا الله اشعر بالظلم ههههههههنهه

      حذف
    2. دوووم يا مهند

      حذف
  15. الردود
    1. شكرا لك يا اخي الاسطوره اندرتيكر

      حتى والله انت من افضل المعلقين

      وتستحق الاحترام .. تحياتي لك يااخي

      حذف
    2. الله يحيك اخوي انت اللي تستحق الاحترام والله

      حذف
  16. شباب ايش رأيكم في هذه الفكرة

    نأخذ كل معلق يفوز في الفقرة لينافس المعلق الاخر اللي حيفوز في الفقرةالقادمة وهكذا

    ونجمعهم في الفقرة الاخيرة ونحدد الفائز

    ردحذف
    الردود
    1. انت مبدع في الفكره روعه
      تخليها مثل تصفيات النهائيه كأس العالم هههه
      انا موافق بقوووه

      حذف
    2. نعم هههه

      اعتقد ان الفائز في حلقة اليوم هو كريس جريكو

      حذف
    3. يسوونها والله
      وانا اطلع وراسي تحت ما هذا الظلم ههههه
      تعليقاتي منطقيه بس ماراح يفوزوني لاني تعليقاتي سامجه بعضها عععععهههههه واللي اني احسن واحد بثقه يا حبيبي ههههه

      حذف
    4. محمد ارسل لي طلب على الفيس

      اسمي على الفيس OMER RABIE

      والصورة اللي واضعها صورة مسجد

      حذف
    5. حتى انا يا حمودي اسمي الاسطورة ذا ميز حاط صورة مصارعي المفضل والاسطورة الاولى بلا مناز ستيف اوستن

      حذف
    6. ليس لدي حساب في مواقع الاجتماعيه ولا احب استخدامه اسف يا عموري

      حذف
    7. فكره رائعه موافق

      حذف
    8. التصويت مره واحده ولا ثلاث مرات للمعلقين

      حذف
  17. أنا أشوف أن تربل اتش ذا غيم هو أفضل معلق لأنه دائما منطقي

    و تعليقاته هادفة لكن للأسف صار مشغول كثير و ما يقدر يعلق زي أول

    كريس جيريكو معلق قادم و بقوة و حاليا متربع على عرش التعليقات

    إياد محمد سليم معلق مميز و مخضرم في الموقع و لكن من كثرة الأخبار

    صار ما يعلق كثير . مشكور

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخي فارس واتفق معك

      ذاجيم واياد من افضل المعلقين وانا صراحه

      احترمهم جدا واتمنى لهم التوفيق ي حياتهم

      ....

      حذف
  18. جميعهم تعليقاتهم حلوه ومنطقية وتجذب الشخص حين يقراها .. الصراحةة حيرتني يا عمر هههههههههه .. ما اقدر افرق بينهم لانهم جميعهم نشيطين وتعليقاتهم رائعة وجذابة

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم ع الكلام الحلو

      حذف
  19. انت تستاهل الاول بصراحه
    معلق جميل جدا يا فارس

    ردحذف
  20. شكرًا لك يا عمر انك اتطلعت على فكرتي واعطيتها اهمية



    استمر مع هذه الفقرة الرائعة ..

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله

      وايضا بضيفك في الفقرة القادمة غدا

      حذف
  21. شباب انا بصراحه احب اعلق واقول رأيي حتى لو كانت غير منطقيه لا مانع ان تخالفوني بالعكس يشرفني
    بس اعرف بعض تعليقات استهبال وسامجه لاني احب اكون فكاهي واجيب جو جميل للموقع بس فيه بعض الناس ليس عاجبها ناس من بعيد جدا ونادر ما يظهرون بسبب التعليقات اللي فيها استهبال. وضحك
    بس حاس اخسر رررر المنافسه بسبب ذلك
    انا مدري اش فيهم علي حاقدين لاني نشيط و متميز والا ايش بس ما اظلم احد
    المهم تبوني ثقيل الدم واجيب النوم للموقع ههههه والا اكون مثل ما انا هو والا سأترك الموقع ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد انك بتكون في المركز الاخير

      حذف
    2. ههههههه كلامك جاد وانك واثق هههههه
      للاسف تهمشت ههههههههههه
      متى يتم الدفع بي

      حذف
    3. يامحمد خل الفرص لغيرك مثل زي انا انا مهمش انت ماخذ افضل المعلقين
      انا مسكيين حالي زي حال دولف زيغلر

      حذف
    4. داؤود أنت في الفقرة القادمة ان شاء الله

      حذف
    5. الله يعطيك العافيه اخوي
      ﻻكن اتوقع انهم بينتقدوني

      حذف
  22. اختار اسطورة التعليق الرياضي بلا منازع تربل ذا غيم اتش



    للاسف انا كنت ابغى اشاركم بأرائي زي ما اسوي في موقع wwe4u بس للاسف ما عندي وقت بسبب الاخبار واشياء ثانية

    ردحذف
    الردود
    1. صراحة يكفينا وجودك هنا أنا مستانس كثير أنك رجعت للموقع

      يا وحش الأخبار

      حذف
    2. والله تسلم يالغالي وانت صراحة من الاسباب التي كانت سبب رجوعي



      صح اني ما كنت اعرفك قبل ما اغادر الموقع بس كنت اراقب تعليقاتكم وانت صراحة محترم وتعليقاتك جميلة تستحق تكون من 7 المعلقين الي راح ينشرهم عمر ربيع

      حذف
  23. ايه صح حرام ما تحطون سي ام بانك 95 صراحة تعليقاته حلوة وتعجبني

    ردحذف
    الردود
    1. صدقت والله

      حذف
    2. والله نسيت

      بضيفه في الفقرة القادمة

      حذف
  24. التصويت مره واحده ولا ثلاث مرات اصووت

    ردحذف
  25. ماشي يا احمد طاهر فقرة حلوة اوي انا اوافقك

    ردحذف
  26. شباب أنا كنت عاوز أخليكم تصوتوا بالضغط على المعلق الافضل

    بس المشكلة ماعندي نموذج في قوقل اللي ممكن اسوي منه التصويت

    ردحذف
    الردود
    1. أخ عمر اذا كنت تريد أي مساعدة لا تتردد
      و بالتوفيق

      حذف
    2. شكرا اخ احمد

      بس اذا عندك فيس بوك ممكن تكلمني

      حذف
  27. فقرة جميلة جدا رأيي في المعلقين

    كويس جيريكو : من افضل المعلقين وتعليقاته منطقيه واحب ان أقراها دائماً


    أياد : معلق ممتاز ومحترم يستحق الفوز بالتأكيد


    ذا جيم : من افضل المعلقين صراحة لكن مشاركاته أصبحت قليلة ،،،،،،، لكن اتمنى نشاطه يعود مثل السابق !

    ردحذف
    الردود
    1. صار لك فترة ما شفناك ! الحمدلله على السلامة

      حذف
    2. الله يسلمك ،،،،،،، والله الظروف والأشغال ( وبعض السماجات ) منعتني من التعليق ذي الفترة وان شاء الله أكون معكمً اول بأول ،،،،،،،، وشكرا لك

      حذف
    3. ولكم باك بالافعى السامة

      حذف
    4. أهلين ياعبودي والله لك وحشة يا وحش الأخبار ........'"

      حذف
  28. شباب احتمال اترك الموقع لفتره

    ردحذف
  29. كلهم متميزين
    وكمان في كثير معلقين مبدعين

    لدي فكره واتمنى انكم تنفذونها
    اتمنى لو تضعون تقييم لمباريات العروض الشهريه
    وكمان تقييم المصارعين في العروض الشهريه
    ويا ليت تكتبون ايجابيات وسلبيات كل عرض
    وايضا اشياء مثيره حصلت بالمهرجان
    وشكرا
    وانا عن نفسي راح اضع لمهرجان راسيلمانيا 30

    ردحذف
  30. والله الفقره الجميلة جدا ..

    ذا غيم :
    معلق رائع جدا و أسلوبه منطقي جدا و شخص محترم تعجبني تعليقاته كثيرا لكن للاسف ظهوره قليل ..

    كريس جيريكو :
    معلق ممتاز جدا و يكتب تحليلات جميله يستحق ما وصل اليه ..

    أياد محمد سليم :
    معلق جميل تعليقاته صغيره و مختصره و جميله و شخص محترم



    و حبيت اقول اسم اكثر من معلق عاجبيني


    كيفن ناش :
    معلق دايما يبهرني بتعليقاته لكن ظهوره قليل اتمنى ان يكون مستمر في التعليق بالموقع لانه رائع ..


    فارس الشمري:
    هذا المعلق كل تعليق له عجبني الصراحه و يقدم أفكار رائعه للمحررين وشخص محترم ولكن أيضاً ظهوره قليل اتمنى له الاستمرار في التعليق سيكون الافضل قريبا ..


    عبدلاله الشريف:
    هذا الشخص كنت معجب به من فتره عندما كنت متابع فقط شخص يستحق ان يكون افضل محرر و قبلها افضل معلق يعجبني كثيرا في تعليقاته لو لم يكن محرر لأصبح افضل معلق بلا منازع



    محمد العسيري :
    اكثر معلق نشيط و اكثرهم تواصلا مع الجميع و تعليقاته دايما جميله و خفيفه ظل

    ردحذف
    الردود
    1. والله انت تستأهل تكون من الثلاثة المعلقين الأسبوع الجاي تعليقاتك منطقيه ،،،،،،،،،، ❤❤

      حذف
    2. تسلم يالغالي صراحة انا لو كنت صاحب الفقرة لو حطيت افضل 4 معلقين لأضمن لك اني كنت راح احطك

      حذف
    3. كان ودي يا سي ام بانك تكون معاهم هذا الأسبوع لكن يالله

      الأسبوع القادم إن شاء الله لأنك تستحق عن جدارة .

      حذف
    4. أهلا بعودتك يا الأفعى راندي اورتن صراحه تعجبني كثير اتمنى ما تنقطع عن الموقع لأنك كنت احد أعمدته و شكرا لك

      حذف
    5. شكرا يا عبدلاله و هذا شرف لي يا بعد قلبي

      حذف
    6. فارس ترى الكلام الي كتبته عنك فوق هدفي منه ان تكون انت متواصل في الموقع لأنك بتكون احد أعمدته واقدر اقول انت الشخص الوحيد الي عجبني كل تعليقاته دون استثناء و شكرا لك

      حذف
    7. اهلا بك ،،،، والله الظروف ياخي ماقدر أعلق كثير لكن بحاول ان شاء الله أني ما نقطع عن الموقع وشكرا لك ،،،،،،،،

      حذف
    8. مشكور يا صديقي و هذا كلام كبير علي

      لأني صراحه كسول شوي هههه عشان كذا ماتشوفوني كثير أعلق

      لكن إن شاء الله بالأيام القادمة أكون متواصل معاكم على طول .

      حذف
    9. مشكور على كلامك الجميل...

      بس انا مادخل الموقع كثير...

      بسبب الاختبارات واشغال دنيا...

      ولكن انشاء الله يسمح لنا الوقت...

      مستغرب جداا.!!!
      ليش ماحطوك بالقائمة...والله انت تستاهل...

      حذف
  31. أنا أختار ذا قيم رغم غيابه إلا أن تعليقاته عالقه في ذهني ..

    وكريس جيركو وإياد معلقان شهادتي فيهك مجروحه صراحه

    ردحذف
    الردود
    1. معاك حق ذا غيم تعليقاته بالصميم صراحه

      حذف
    2. تقييم نزالات مهرجان راسيلمانيا

      1 النزال البري شو (الاوسوس ضد رايباك اكسل ضد لوس ماتادورس ضد الامريكين الحقيقين )
      تقييم : 8/10 نزال فعلا ممتع تخلله الكثير من اللقطات الفنيه الرائعه والطائره وكان سريعا مما اشعل الحماس للجماهير
      وسنرى مستقبل باهر لفريق الاوسوس في قسم الزوجي

      2 حديت الثلاثي الاسطوري (الروك وستيف اوستن وهالك هوغان ) لا استطيع ان اقيم هذا الحديث لكنه كان ممتازا وخير بدايه
      لهذا المهرجان العريق لكن كنا نتمى عدم الاعلان عن مشاركه اوستن وذا روك لتبقى مفاجاه للجماهير

      3 نزال (دانييل براين ضد تربل اتش ) تقييمه 9/10 نزال مثير وشهد الكثير من فنون المصارعه المتنوعه من قبل الطرفين
      وكان خير بدايه لمباريات العرض اما نهايه فلست راضيا عنها لانها كانت من الممكن ان تسبب اصابه لبراين
      وعدم مشاركته بالحدث الرئيس

      4 النزال الملكي تكريم لاندريا ذا جاينت تقييمه 7/10 بدايه النزال كانت ممله لكثره المصارعين المتواجدين بالحلبه لهذا
      لم نتمكن من رؤيه مهارات المصارعين افضل ما في اللقاء هي قدره سيزارو الهائله على حمل بيج شو
      كوفي كينغستون دائما يبدع في مثل هذا النوع من المباريات وياتي بفكره جديده تعيده للحلب ه
      كنت اتمنى بناء النزال بدخول مصارع كل دقيقه ونصف

      5 نزال ذا شيلد ضد كين ونيو اوتلاز تقييمه 6/10 نزال سريع وخاطف ويعتبر اسهل نزال لذا شيلد ولم نرى قدراتهم الحقيقه وكان اداء سيئ من قبل كين ورفاقه لا يعكس قيمتهم كنجوم كبار
      هذا النزال يعتبر اسؤا نزال في المهرجان

      6 نزال جون سينا ضد براي وايت تقييمه 8.5 /10 نزال ممتاز وحماسي تكلل بالعديد من اللقطات العنيفه
      براي وايت سيكون له مستقبل واعد مع الشركه اذ ظهر باداء مثالي خلال المواجهه

      7 نزال اندرتيكر ضد بروك ليسنر تقييمه 8.5/10 بدايه النزال كانت بارده من قبل الطرفين ظهر اندرتيكر باداء ضعيف على عكس ما عودنا في كل ظهور له وكانه منهك وغير قادر على القتال ام بروك ليسنر فكان وحش كاسر سيطر على معظم فترات النزال وكان عنيف جدا

      8 نزال البطوله ( براين ضد اورتن ضد باتيستا ) تقييمه 9.5 /10 افضل نزالات الليله شهد سقطات مخيفه ومثيره طريقه بناء النزال كانت جميله وعادله لجميع الاطراف حيث تبادلوا السيطره وكان عنيف باستخدام الادوات المعدنيه كالدرج الحديد اضاف هذا الحماس والاناقه لهذا النزال
      احد اللقطات المثيره كانت عندما قام باتيستا واروتن بحركه باور بوم اركي او على براين ادت لتكسير طاوله التعليق
      كان خطره وظننا انها براين اصيب
      تدخل تربل اتش كان له طعم حلو للنزال حمل حينها التشويق لكن ما لم يعجبني هو اظهار تربل اتش بصوره ضعيفه امام براين

      حذف
  32. ياشباب الدرع متئ ضرب فاناتجو
    في اي عرض

    ردحذف
  33. لو كان محمد العسيري معهم كنت اخترته ..
    لكن اختار اخى كريس
    تعليقاتك تعجبنى جدا يا مهند ..
    تحياتى لك ..
    اتمنى ان تصبح محرر .. 

    ردحذف
  34. بالنسبه لهوﻻء المعلقين ﻻاستطيع اﻻان اقول الواحد افضل من الثاني اشخاص مرموقه بتعليقاتها.

    ردحذف
  35. اختيارك في محله اخ عمر ربيع ثلاثه من افضل المعلقين في الموقع من بعدي طبعا ههههخخخههه امزززح


    ملاحظه(صح انا مع ثلاثه القادمين سلكولي قولو ايه انت معهم

    ردحذف
  36. اختيارك في محله اخ عمر ربيع ثلاثه من افضل المعلقين في الموقع من بعدي طبعا ههههخخخههه امزززح


    ملاحظه(صح انا مع ثلاثه القادمين سلكولي قولو ايه انت معهم

    ردحذف
  37. أولا أحب أشكر الأخ عمر ربيع لوضعي في القائمة

    و هذا شرف كبير لي .. ثانيا أخواني أحب أشكركم على ذوقكم

    و مديحكم لي و هذه شهادة أعتز بها .. و أنتم الأفضل حقا .. وأنا أعتبر نفسي

    محظوظ أني أكون بينكم . و بالتوفيق لأخواني أياد محمد سليم و كريس جيريكو .

    ردحذف
  38. بكل صراحه ما تقدر تفضل أو تميز بينهم

    كل واحد له اسلوب في التعليق

    وأنا استمتع واحترم تعليقاتهم

    فكلهم الرقم واحد في التعليق

    ردحذف
  39. والله انا محتار جدا بينهم!!!

    كريس جيركو:-معلق منطقي ورائع في اسلوبه ومحترم مع جميع المعلقين والمحررين.

    اياد محمد سليم:-معلق يمتاز بتعليقاته الاكثر من رائعة واتمنى ان
    يكون متواجد بكل المواضيع لان تعليقه الصراحة مبدع..

    ذاغيم:-معلق مخضرم وانا كنت اتابع تعليقاته من زمان وكانت منطقية ورائعة ولكن هاذي الايام بدا ظهوره قليلا ولكن الصراحة تعليقه يجذبني كثيرا...
    علشان كذا ماقدر اختار بينهم....

    اسطورة الاتحادين...

    ردحذف
  40. كريس جريكو يستاهل الاول

    معلق ممتاز الصراحة زين ليه ماحطيتو اسمي في التصويت ولله حرام :(

    ردحذف
  41. شكلكم نسيتوني بعد م غيرت اسمي للـ انجليزي .. :(


    مشكلتي مني فاضي

    ردحذف
  42. كريس جيريكو هذا الشخص يستحق ماوصل اليه اﻻن شخصيه محترمه وفريده من نوعها

    اياد محمد سليم هذا الشخص من اقدم المعلقين شخص متواصل مع الموقع مده طويله ويستحقها عن جداره

    ذاغيم شخص لطيف ومحترم للغايه وتحليﻻته منطقيه جدا رغم قله ظهوره اﻻن بالموقع
    تحياتي لكم
    اﻻسطوره العقرب اﻻسود

    ردحذف
  43. انا ما احب ازعل حد منى بس انا اقول انه افضل معلق هوا


    اياد محمد سليم

    ردحذف
  44. الثلاثة كلهم رائعين و يستحقون الاحترام و بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  45. انا بقترح ان تحطو اوسخ معلق بالموقع...كلهم ممتازين لاكن كريس نشط في اي خبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد