الاثنين

مترجم | فيديو عرض ومهرجان راسلمينيا 30 كامل


نقدم لكم أعزائنا المتابعين والزوار الكرام فيديو مهرجان الأحلام الكبير راسلمينيا بنسخته الـ30 بتاريخ 7 ابريل 2014 والذي شهد والذي شهد نزالات قوية واسطوريه بالإضافة إلى مشاركات الاساطير واعضاء الشرف مترجم للعربية

الجزء الأول




الجزء الثاني





الجزء الثالث




الجزء الرابع





مشاهده ممتعه للجميع




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 24 تعليقًا:

  1. زين شكرا على الترجمه

    ردحذف
  2. اتوقع بكره ب رو بيرشحون يروك

    ردحذف
  3. بروك ليزنر غدا اندرتيكر سبرحك ضربا قاسيا

    ردحذف
    الردود
    1. بس اندر تيكر اجمد من لسنر و اسطورة

      حذف
  4. عرض رائع جدا

    النتيجز التي صدمتني كسر سلسلة الظاهرة وفوز بروك ليسنر

    بصراحة كنت ارى ان الافضل لكسر السلسلة كان جون سينا

    تهانينا لعشاق الوحش .. شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. والله اول مرة تقهرني ي اياد

      عرض رائع على ايش ؟

      الماعز اقصد براين صاايير سوووبر ماان

      رجله مصابه و يهزم تربل اتش و باتيستا و اورتن

      و السلسة انكسسررتتت قههههههههر و الله ماتوقعت :(((((

      افشششششششششششششششششلللل رسلمنيا في التاريخ الحين سي ام بانك يضحكك عليهم هم و الرسلمنيا الفاشله حقتهم يالتني ماشفتها مباشر :((((

      حذف
    2. ترا دانيال براين قدم أداء اسطوري

      حذف
  5. فينس مكمان حولها من ان تكون افضل راسيلمانيا الي أسخف راسيلمانيا بسبب السيناريوهات الغبية دانيال براين القزم بيد واحدة يهزم تربل اتش وأورتن وباتيستا والله تضخيم وبروك ليسنر لايستحق انهاء سلسلة اندرتيكر....... wwe سوف تنهار بسبب دانيال براين وليسنر

    ردحذف
  6. شكرا ع العرض مبروك لي دانيل براين بس اندرتيكر

    مبروك لي كل عشاق دانيل براين

    ردحذف
  7. شكرا لك
    المعلق اﻻسطوري بول بيرر رد علي وحط صورة اي جي وعاشقة اي جي وخل علئ وعدك اتمنئ رد

    ردحذف
  8. يزن وينك طلعت صادق ان فريق اﻻبداع سكران ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. قايل لك بروك بيهزم تيكر

      حذف
    2. تراني اشتغل مع فريق الإبداع عشان جديه عرفت نتيجه قبل أسبوع من عرض

      حذف
    3. هههههههههههههه قبل اسبوع كنت اقولك ياحليلك ان بروك ليسنر راح يكسر السلسله الحين اقول ياحليلي كنت اتوقع فوز اندر تيكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    4. هههههههههه بول بيرر غادر موقع ههههه

      حذف
  9. هه وش طريش فراش ههه انت تقول لو خسر بروك اغير اسميدهه غيرها يا ذا الوجهين

    ردحذف
    الردود
    1. بول بيرر مفروض يغير اسمه مو انا انا خلاص فاز بروك ما عليي شي

      حذف
  10. عندما يأتي موسم الريسلمانيا لن يكون كما كان

    لن أكون متحمسا كعادتي لأني لن أرى الحانوتي مرة أخرى

    أنا أعلم أن لكل شئ نهاية .. لكن هذه ليست الطريقة المناسبة لإنهاء ذلك

    مشكور

    ردحذف
    الردود
    1. انت تقولو هالكﻻم ﻻنكم منصدمين من النتيجة لكن بعد فترة راح تحمدو ربكم انها سلسلة اﻻنتصارات ترا اندرتيكر أسطورة وما رضي يعتزل وهو ضعيف

      حذف
  11. ارقد بسلام يا بروك ليزنر

    ردحذف
    الردود
    1. انا مقدر زعلك هذا اﻻفضل للعمل والسيناريوهات القادمة

      حذف
  12. بصراحه شي يقهر ماتوقعت اندرتيكر يخسر

    ردحذف
  13. انا كرهت المصارعه بعد خسارة اندرتيكر المشكله حتى الهزيمة مو مقنعه كلها نص ساعه وانتهت 21 سنه والله قهر قهههر 😢

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد