السبت

هل سيشارك النجم ري مستريو في عرض الرو القادم


أفادت إحدى المصادر الموثوقه بأن النجم الطائر ري مستريو في طريق عودته من جولته الترويجية لـWWE في بعض الدول خارجاً .

هناك نسبة كبيرة لظهور مستيريو في عرض الرو القادم والإعلان عن مشاركته في مباراة الباتل جرواند التكريمية للأسطورة الراحل اندريه ذا جاينت
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 70 تعليقًا:

  1. مشاركته راح تكون ممتعة بالتأكيد دائما أحب أشاهد حركاته السريعة في الحلبة .
    مشكور

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن سؤال ؟

      انت بأي حق تتهمن اني نفس الشخص الي هو فان دان جو و كيرتس اكسل ؟


      بالنسبه للخبر انا أظن انا ري شوه مسيرته في اخر عام بالخسائر الكثيره والتي ليس لها داعي

      حذف
    2. لي أسبابي اللي خلتني أظن أنك من منتحلي الشخصية
      و تحركاتك كشفتك و راح أكشف غيرك بالمستقبل إن شاء الله

      حذف
    3. إذا كنت ظلمتك فأتحمل ذنبي وإذا كان كلامي صحيح عسى الله لا يوفقك .
      والأيام راح تكشف منحلين الشخصية واحد وراء الثاني .

      حذف
    4. فارس لا تظلم احد مهما كان
      الاداره راح تتصرف مع هذي الاشكال

      حذف
    5. انا ما أظلم أحد لكن اللبيب بالإشارة يفهم
      واتمنى عن قريب الإدارة تتكرم و تشوف لنا حل مع هذا المزعج و أمثاله

      حذف
    6. مسوي كرومبو انت ووجهك لا تتهم الناس علق اللي عندك ولا تكثر هرج حركات الهبل سببها...الحين يا غبي قول اني نفسي الشخص

      حذف
    7. غبائك دائما راح يفضحك والله لو تغير أسمك ألف مرة

      حذف
    8. واسمه " كولمبو " على فكرة

      حذف
    9. روح ألعب بعيد يا شاطر

      حذف
    10. وانت على بالك ذنب الظالم بسيط ؟؟

      حذف
    11. والله راح ادعي عليك طول ما انا أتذكر ظليمتك لي ..!!

      حذف
    12. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    13. الخلا انت ي زاحف

      حذف
    14. التمثيليات هذي ما تمشي علي .

      حذف
    15. خلاص لاتصدق لكن يجي يوم وتصدق .. ولا تحسب اني أحاول أقنعك او ابري نفسي قدامك .. انا الحمد لله ربي يعلم مافعلت وما سأفعل .. ولله الحمد لا اذكر اني ظلمت احد بداعي ( الشك !!!!!! )

      حذف
    16. ههههههههههههه يلعب مع نفسه

      حذف
    17. تكلمني انت ي ( بول بيرر ) ؟؟

      حذف
    18. .. أنا طفح كيلي .. الكل يظن أنني فعلاً المزيف .. كيف تريدون مني ان اثبت لكم أنني شخص واحد فقط ولا علاقه لي بـ غيري .. انا ليست لي اي صله بأي معلق او محرر في هذا الموقع الا محمد العلياني وبيننا حالياً بعض المشاكل لكننا سوف نتصالح بأذن الله .. وربما استطيع ان احضره الى هنا ل يشهد معي أنني لست المزيف وان هذي الأمور ليست من شيمي .. فهو يعرفني عن ظهر قلب .. ان كان هذا ماتريدونه ل تصدقوني .. فا قولوا لي وحسب وانا سأطلب من محمد ان يعود ويشهد معي ..

      حذف
    19. ياشباب ان بعض الظن اثم وحنا مسلمين وانا لااشك في أحدمزيف وان يكن يا punk انا لااشك ولااظن بك سوء ان كنت صادق وانا اصدقك لأن المسلم لايكذب وشكرا

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معلق جديد بالموقع واتمنى ان تقبلوني صديقا لكم بالنسبه لاسمي دوبي اعﻻف ان هناك شخص اسمه جون سينا بيست او بست اتمنى بان لا يزعل اذا اعتقد اني اقلده في الاسم لاتسبب بمشاكل له واذا اراد ان اغير اسمي ساغيره وشكرا لكمم

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اتمنى ان يعجبك الموقع


      اتمنى منك تغير اسمك




      ...تحياتي لك^_^

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. هلا وغلا بالجدد
      وش السالفه هالايام الجدد من عشاق سينا
      ابي واحد يشجع راندي اورتن ولا شايمس هههههههه

      حذف
    4. عسيري انت تعرف شعبيه سينا وكثير من المعلقين كانوا مايعلون فلا تستغرب ههههه

      حذف
    5. اهلا بك منور اتمنى ان يعجبك الموقع

      حذف
    6. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    7. فان دانجو ياصغيري لايجوز ان تجاهر بالمعصية

      حذف
  3. ستكون مشاركه رايعه



    .....شكرا على الخبر

    ردحذف
  4. راي ميستريو يبقى نجم واتمنى من فريق الابداع استغلال عودته بالشكل الصحيح ووضعه في دائرة المنافسه على الالقاب

    والا يفرطوا بعودته كم فرطوا بعودة بتيستا

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك اتمنى ان يستغلوا عودته



      ....تحايتي لك راندي ^-^

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. يقولك كريس جيركو عنده الجوال كذا يلخبط بالحروف صح والا يا كريس ؟؟؟
      انتظر ردك

      حذف
    2. أنا عندي بلاك بيري وانتم تعرفون كيف الكتابه


      عليه صعبه شويه وكمان بعض الكلمات ما


      تركب معي



      ....

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. أجل لا تكثرها اللغة العربية في خطر في خطر عندك تعليق على الموضوع اوك مالك شغل بالناس

      حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    6. هالحين انت مفكر نفسك كوميدي وﻻ وش وضعك ؟؟

      حذف
    7. ياخي انسان مريض وجعان

      حذف
    8. كريس جيريكو .. انا كان معي بلاك بيري

      جرب ان تضغط زر "alt" دون ان تتركه ثم اضغط على حرف الياء

      ستجد أنها أصبحت على هذا الشكل "ئ"
      وهذا الحرف تستطيع من خلاله كتابة الكلمات مثل : رائعه وما يشبهها

      اتمنى أكون نفعتك !!

      وإذا لم تنجح قل لي وأعلمك طريقه أخرى !!

      حذف
    9. شكرا لك يا اخي على النصيحه

      حذف
  6. ري ميستريو مصارع ممتع في السابق الان اصبح ممل واصابته كثيره

    ردحذف
    الردود
    1. بالعكس ري مستيرو حتى مع كبر سنه


      يقدم مستويات رايعه واتفق معك من ناحية كثرة الاصابات




      ....تحاتي لك ياعسيري

      حذف
    2. لو اعطوه سيناريو قوي صدقني راح يمتعنا بس انا قصدي ممل لانه اصابته تجعله لا يقدم المستوى المطلوب او يعطونه سيناريو قوي

      حذف
    3. كان المفترض لراي مستيريو أن يواجه سين كارا الأصلي لكن انتقاله لاتحاد أخر
      ألغى هذه الفكرة للأسف انحرمنا من رؤية هذه المباراة الرائعة .

      حذف
  7. إصابته كثيرة انصحه بالاعتزال أفضل له ..

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف اتمنى يرجع ري ميستريو القديم اللي يمتعنا والا مثل ماقلت الاعتزال

      حذف
  8. أتمنى ان لا يتم تهميشه وان يعود للالقاب

    ردحذف
    الردود
    1. دام جون سينا موجود وبراين وشايمس ورمان رينز وسيزارو وراندي اورتن وباتيستا لن يعود

      حذف
    2. لا هو عودته شبه مؤكدة لكي يشارك في مباراة الباتل رويال

      حذف
    3. احس ان الباتل رويل بتكون فاشلة جداً من حيث الفائز لايحصل على شيئ قيم

      حذف
    4. يمكن أنت كمشجع ما تشعر بقيمة الجائزة لكن المصارع هو اللي راح يشعر بها
      لاننسى أنه تمثال ذهبي لمصارع عظيم ( أندريه العملاق ) وفي النهاية هي مباراة تكريمية له .

      حذف
    5. السبب اللي خلاني اكره الباتل رويل هو المصارعين فكل من سيدخل المعركة مصارع مهمش فلذلك اشعر بأنهم اجرو المباراة لأجل ارضائهم فقط

      حذف
    6. للأسف هذا هو الحاصل كل من لا يملك سيناريو محدد في ريسلمانيا سيتم إضافته للباتل رويال
      و لكن على الأقل هذا أفضل من لا شئ .

      حذف
    7. اذا تتوقع الفايز
      ترا مو اكيد بيج شو هو المرشح الاكبر
      يمكن شايمس يمكن دولف زيغلر يمكن ذاميز
      يمكن ياتي جيركو ويفوز فيها او روب فان دام كمفأجاه

      حذف
  9. اتمنى تقبلوني صديق

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا ومرحبا بك انت انسان خلوق وبالتأكيد انت صديقنا

      حذف
    2. مرحبا بك اتمني يعجبك الموقع يا صديقي

      حذف
    3. يا هلا فيك
      منور الموقع

      حذف
    4. هلا فيك
      اتمنى يعجبك الموقع وفي معلق اسمه فان دان جو لاتعطيه وجه لانه قليل ادب

      حذف
  10. اتمنى ان يكثف مشاركاته في العروض وان يحسن من ادائه وان يعود كما كان

    فميستريو يمتلك حركات رائعه تشعرك بالحماس والمتعه لكن مشكلته كثرة الاصابات مثل ما قال محمد العسيري

    ردحذف
  11. باتل رويال ليس باتل جرواند أرجو التعديل

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد