الجمعة

سامر راي تعلق على مشاركتها بفيلمم ذا مارين المقبل . .




نشرنا قبل يومين تقريبا خبراً عن بدأ إنتاج WWE لفيلم ذا مارين الجزء الرابع و الذي سوف يبقى ذا ميز بطله هذا الجزء أيضا و اشرنا ان سامر راي سوف تشارك في الفيلم ايضا لتكون أول ديفا تشارك في فيلم من إنتاج استديوهات WWE ..و علقت اليوم على هذا الخبر قائلة ..

أنا لي الشرف لأكون اول ديفا تمثل في فيلم من انتاج استديوهات WWE , و في فيلم ذا مارين الرائع ، لا استطيــع ان اصف  كم انا سعيدة
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. بالتوفيق لهما .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. سايكون الفلم رائع بمشاركة.ذاميز والديفا سامر رأي ... أتمنى لهم التوفيق

    ردحذف
  3. كنت ارى اي جي بديل ممتاز لسامر راي فهي ممثلة بارعه

    ردحذف
    الردود
    1. صراحة هي أبدعت في تجسيد الشخصية المجنونة

      مما يدل على أن لديها مواهب تمثيلية

      حذف
    2. اتفق معك أي جي لديها مواهب تمثلية وأبدعت بأشخصية المجنونه

      حذف
  4. فرصة كبيرة لـ سامر راي و أتمنى لها التوفيق

    شكرا على الخبر

    ردحذف
  5. هذي مو حقة افلام حقة رقص وهز هي وفاندانجو كنت ابي ممثله تمثل وليس راقصة الفلم بيكون بايخ بسببها هي وميز السخيف

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد