الجمعة

عاجل وفاة والد المعلق مايكل كول !





توفي صباح اليوم والد المعلق مايكل كول الجندي كولتهارد توماس الذي توفي جراء حرب مع السرطان حيث توفي عن عمر ينهاز 74 سنة و توفي في ولاية فلوريدا .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. حسبت ان مايكل كول مات لكن اباه انا لله و انا اليه راجعون

    ردحذف
  2. خبر مؤسف ..وفاة أحد الوالدين شئ صعب :(

    شكرا لك..

    ردحذف
  3. شيء محزن حقا لكول .. شكرا لك

    ردحذف
  4. يييوووه الحين حالة مايكل كول صعبه ما اظن بيشارك في الرو ذا الاسبوع

    ردحذف
  5. اول مادخلت حسبت مايكل كول مات !!!! !!! 😂

    ردحذف
  6. شكرا على الخبر+ انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم احسن لنا الخاتمة يا رب

    ردحذف
  7. انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  8. خبر محزن اتمنى له التوفيق

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد