الجمعة

تعرف على موعد زواج النجم ذا ميز

the-miz-2

سيأخذ النجم ذا ميز إجازة في الأسبوع المقبل للتحضير لحفل زفافه بالديفا ماريس والذي سيكون يوم الخميس القادم الموافق 20 من شهر فبراير . وسيقام الزفاف في جزر البهاما . وسيغيب ميز عن عرض اليمنيشن تشامبر ولكن من المقرر أن يعود للعروض بعد أسبوع من زفافه
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. أنا سعيد من أجله .. و أتمنى لهما حياة زوجية سعيدة :)

    شكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. يحظه !!! الخليجي يتزوج عمره 20 او اكثر بشوي الاجانب 30 و فوق !!!!

      حذف
    2. حتى الورعان هناك يتزوجون

      حذف
    3. عبدالعزيز صراحة أفضل سن للزواج بالنسبة للرجل 28 أو 30

      لأن في العمر هذا يكون الرجل ناضج و يكون باني نفسه و مستعد لتحمل المسؤوليات

      حذف
    4. انا ماريس فتاة حسنا فاتنه وجميلاء وميز لايستحق هذه الجوهره اذا انا ذاهب الا امريكا لاستعرض بعضلاتي والفت انتباهها ولتاتيني قائله اىطريدك ان تضرب ميز انا اريدك انت كما فعلت سابقا بسمر راي وفاندانغو

      حذف
    5. اختلف معك ذا غيم .. الرجل يجب عل الأقل ان يتزوج في سن ال25 أو أقل لكي يرزق بالاطفال مبكرا ويربيهم لكي لا يكبروا وهو عجوز

      حذف
    6. إياد أنا أقصد أنه يكون مستقر ماديا ومكون نفسه (:

      حذف
  2. لا ماريس لي شافت زيي قالت كبير الله اكبرمن حق ميز واعجبت به هذي شاعات وراح اعزمكم في امريكا

    ردحذف
  3. Because I am The Miz And I am Awesome

    ردحذف
  4. أتمنى له التوفيق في حياته الزوجيه ........ شكرا على الخبر0

    ردحذف
  5. ميز ادائه القديم راح من بعد ما همشوه لو انهم ادفعوه الى الامام اللى ما يوصل اللى بطولة الwwe

    ردحذف
  6. تهاني لك يا ميز .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  7. مبروك لميز اتمنى لهم السعادة

    شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد