الأربعاء

خطط كبيرة لـ باتيستا في الفترة القادمة

aaaaaaatled-1

كشفت إحدى التقارير أن WWE لديها خطط للوحش باتيستا وهي اضافته إلى الأحداث الرئيسية سريعاً ويقال أن هناك نسبة كبيرة جدا بفوز باتيستا في مباراة الرويال رامبل ومواجهه حامل اللقب في الراسلمينيا 30
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. إذا فلنأمل أن يفوز بروك ليسنر باللقب و يحتفظ به حتى ريسلمانيا .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. هذا جيد اتمنى له التوفيق

    شكراً على الخبر ي محمد النصراوي

    ردحذف
    الردود
    1. خلاص ي ظريف .. ﻻ تزودها

      حذف
    2. لا تقعد تستظرف ذي قبيله اسمها بنو هلال لا تحسبه يشجع الهلال ياغشيم

      حذف
    3. ماعليك منه سامج ^_^

      حذف
    4. معووف من انت ياريان

      حذف
  3. أبو ريالين

    ردحذف
  4. المحارب السلتى22 يناير 2014 في 11:04 م

    الثعبان السام
    الثعبان السام
    الثعبان السام
    الثعبان السام
    العبان السام
    الثعبان السام
    الثعبان السام
    الثعبان السام
    الثعبان السام
    اين هو
    الثعبان السام
    اين انت يا صديقى
    انت تعلم انك عندى
    اكثر من اخى
    وانت تعلم انى احبك
    لذا اتمنى ان تسامحنى
    وان تقبل اعتذارى
    اسف انى اتكلمت فى هذا الموضوع هنا
    واسف انى صدعتكم
    بس انا مش قادر الاقيه
    وانا عارف انه من المتابعين المستمرين لموقعكم
    لذا اطلب منه مرة اخرى ان يسامحنى
    ارجو منكم ان تنشروا التعليق
    بالله عليكم تنشروا التعليق

    ردحذف
    الردود
    1. أظن ان هذا موقع مصارعة مو رسايل واتس اب !!!؟

      حذف
    2. هههههههههههههه

      حذف
    3. المحارب السلتى23 يناير 2014 في 10:24 ص

      انا اعلم ذلك لكن هو مش بيرد على التليفون ومش قادر الاقيه
      لذلك قمت بكتابة ذلك التعليق لعله يقراه ويسامحنى

      وانا متاسف اذا كنت تسببت لكم بالزعاج

      حذف
  5. اتمنى يفوز بها الاسطورة سي ام بانك لانه الاولى وبعده باتيستا وشكرااااا.

    ردحذف
  6. خلاص كل شي معروف
    باتيستا الفائز بالرويال رمبل ( المعركة الملكية )
    بروك ليسنر الفائز بغرفة الاقصاء على البطولة الموحدة

    بروك ليسنر ضد باتيستا في الرسلمنيا 30 والفائز باتيستا بلا شك

    ردحذف
  7. انا عندي سؤال هوا باتيستا اسلم ام هذه اشاعات ارجو الرد

    ردحذف
  8. غلطان ال قال موقع wwe4u افضل من wwe24h موقعكم بيضرب موقع wwe4u بالجذمه تحيه لكل من ف الموقع
    انا جديد هنا صاحبي قالى على الموقع هاد ودخلته بس انا لسه جديد بالمصارعه مو بعرف فيها ممكن حد يلخصلى المصارعه
    شكرا ......

    ردحذف
  9. شكراً على الخبر الرائع احلى شي باتيستا يفوز

    ردحذف
  10. #باتيستااا يعود ويسجد في الحلبة معلنا اسلامه #batistaisback#
    http://m.youtube.com/watch?v=njNM1mc2inQ

    ردحذف
    الردود
    1. يالحبيب هو باس ( بوسه ) او ( قبله ) الحلبه ما اعلن اسلامه
      ما اقول غير الله يهدينا ويهديكم جميع ويبعدنا عن الجهل

      حذف
  11. كيف كيف .اعلن اسلامه.خخههههههههه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد