الأربعاء

مقابله جديده مع المصارع رومان رينز



اجريت مقابله جديده مع المصارع وعضو فريق الدرع وهو ( رومان رينز ) واليكم المقابله كامله التي حدثت

س1 : انت الوحيد الذي تمكن من الفوز علي سي ام بانك هل هناك اي شكوك بينك والباقي ؟؟ 


هذه المباراه كانت رائعه جدا بالنسبه لي عندما هزمت سي ام بانك وانا كنت اعرف انني لست الحلقه الاضعف في الفريق وكما شاهدتم استطاع بانك التفوق علي امبروز ورولينز لاكن انا احمل شيئا مختلف عنهم انا اضرب الشخص بشجاعه وبدون خوف حاول بانك الفوز علي لاكنه فشل في ذالك


س2 : ماذا تنظر الي نفسك عندما يقولون عليك انك عضو الصداره من فريق الدرع منذ ان صوت الجماهير اليك بنسبه كبيره ؟؟ 


فريق الدرع نحن نحب ان نعتبر انفسنا العمود الفقري لهذه الشركه حاليا كل هذه التواريخ التي نحن قادرون علي القيام بها نحن نتواجد كل يوم وفي كل عرض من الاتحاد لنثبت للعالم اننا افضل فريق في هذا الجيل لذالك اعتقد ان هذه مساهمه كبيره بالنسبه الي وعليك ان تتطور ادائك وتتحسن ان كنت تقدر علي ذالك


س2 : علي من سوف تركز عليه ان رايتهم معك في المعركه الملكيه لعرض رويال رامبل القادم 2014 ؟؟ 


ياهذا انه شئ بسيط وسهل نحن جميعا معا في وجود تغير بالنسبه لنا انا سوف اعمل للقضاء علي الجميع ولن يهمني احد ونحن في طريقنا للعمل جماعي حتي النهايه لاننا اكثر كفائه ونعرف بعض جيدا وطريقه اسلوبنا ثم مره واحده سوف نكون نحن الثلاثه مع بعضنا في الحلبه في النهايه عندها سوف اتخذ موقف لاكن في النهايه نحن اصدقاء


س3 : هدفك القادم لهذا العام 2014 ؟؟


سوف اواصل الهيمنه علي هذه الفرصه وذالك بمفردي وسوف تاتي الفرصه المناسبه الي قريبا جدا انا اؤمن بذالك لاني اريد الصعود الي الاعلي وانا اريد ان احصل علي بطوله التاج تيم مع سيث رولينز مره اخري ويظل دين امبروز بطل الولايات المتحده مثل ما فعلنا العام الماضي وهذا سوف يكون مفتاحنا هذا العام


س4 : ما رأيك وافكارك لشبكه الاتحاد الجديده القادمه ؟؟

تتطور الرياضه والترفيه هذا ما كنت اريده ان يحدث سوف يكون شئ مذهل ومثير للغايه وهذه لحظه كبيره بالنسبه الي ولشركتنا ومستقبل الشركه سوف يتطور ويصبح افضل بكثير من السابق

س5 : افكارك بخصوص وجه الشركه الاول لهذا العام ؟؟ 


انا لا اعرف عن وجه الشركه وهذا النوع الذي نستخدمه حاليا في wwe انت تعرف راندي اورتن يفعل ما بوسعه ليحقق ما يريده وهو حققه بالفعل اعتقد انني افضل منه بكثير اتعلم انا لا اعلم شئ عن وجه الشركه لاكن الافضل وما افكر فيه ان اصبح رجل الشركه وهذا هو الاسم الانسب
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 12 تعليقًا:

  1. والله هذا الرجل بقرا ليه اي مقابله يفعلها لان كلامو صحيح ومنطقي جدا مصارع ممتاز ممتاز وله مستقبل باهر خساره والله لو همش هذا المصارع بعد كده وشكرا علي الخبر والتنسيق الرائع يا مبدعنا مستر توب ستار

    ردحذف
  2. اتمنى ماينفصلون الا بعد مواجهتهم لعائلة وايت في الراسلمينيا او حجرة الاقصاء وأتمنى عدم تهميش رينز كما همشو رايباك في 2013

    ردحذف
  3. قال افضل من راندي الصعلوك انت حدك دولف زيغلر و كيرتس اكسل ياصعلوك

    ردحذف
    الردود
    1. رومن رينز أفضل من دولف و جيريكو و راندي وسيصبح وجه الشركة الأول ياصعلوك

      حذف
    2. ماصعلوك الا انت رومان رينز خله يتكلم اول بعدين يصير خير لعبه هي وجه الشركة روح نام احسن لك

      حذف
  4. اسطورة الwwe القادمه يستحق رينز
    لكن انا ارى المفروض يكون دين وسيث رولنز ابطال الفرق
    ورومان رينز هو بطل الولايات المتحده لانه هو يستحقها

    ردحذف
  5. طموح كبير من نجم سيكون له مستقبل رائع

    بالتوفيق له .. شكرا على المقابلة

    ردحذف
  6. ههههههههههههههههههه افضل من راندي

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. افضل من راندي اضحكتني

    ردحذف
  9. مثلما قال سعود .. اتمنى ان ينفصلوا بعد راسلمانيا 30 بعد مواجهتهم لعائلة وايت .. لذلك فريق الدرع في رويال رامبل


    شكرا على الخبر

    ردحذف
  10. اﻻسطوره العقرب اﻻسود18 يناير 2014 في 11:57 ص

    المصارع الذهبي لهذا الجيل.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد