الجمعة

الأتحاد يبيع تذاكر كبيرة جداً لعرض رسلمنيا 30 !


الأتحاد يستمر حتي الأن علي بيع تذاكر عرض رسلمنيا 30 وتشير التقارير والمصادر أن الأتحاد قد باع 55 ألف تذكر حتي الأن وهذا رقم عـالـي جـداً !

ويتسع الملعب الذي سوف يقام بة العرض ل مايقارب 70 ألف متفرج ومن الأتحاد يريد أن يقوم بزيادة عدد المقاعد ل83 ألف !


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 35 تعليقًا:

  1. 55 ألف تذكرة مباعة !

    شئ مبهر الحقيقه .. لكن ليس بغريب ..

    ريسلمانيا أشهر مهرجان في العالم ..شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. من الجماهير بس تعرف انه عرض اسطوري

    ردحذف
    الردود
    1. طيب انطم ياصعلوك ياورع
      دائما تعليقك سئ

      حذف
  3. الردود
    1. ههههههههه متي اصبح ذا ميز اسطورة هههههههههههع والله اضحكتني ياعبد الاله الطفل ههههههههههههه ههههههههههههههههه ذا ميز هذا فاز بلقب الwwe‏ والولايات المتحدة ويكون اسطورة وكمان بعد كم يوم حيطلع لنا واحد يعلق بالأسطورة سانتينو ماريلا ههههههه

      حذف
    2. هو في الاصل ليس اسطورة لكن من شدة اعجابي له قلت اسطورة فهمت يا طفل

      حذف
  4. انا عبدالاله الشريف غبت عشان حسابي خرب وسويت واحد جديد


    ارجو من ادارة الموقع ان ترجعني محرر وهذا هو ايميلي The-Miiz @ hotmail . com وام بالنسبة عن حسابي في الفيس بوك خرب ومافي حيل اسوي واحد جديد

    ردحذف
    الردود
    1. احسن لا اريدك

      حذف
    2. يا اهلا بك يا اياد


      ام بالنسبة لك يا غير معرف تراني ما هرجتك ولا جبت سيرتك ، ارجو ما تدخل فأنا كلمت الادارة فقط لا غير

      حذف
    3. تعال متى صار ميز اسطورة بل صعلوك مثلك

      حذف
    4. كنت بقول اسطورة مستقبلية بس حطيت اسطورة وانتهى الامر ما ابغى ارجعه وميز اصلا ليس اسطورة بل هو اسطورة مستقبلية لكن من شدة حبي له قلت اسطورة


      لكن اخطأت انك تسبني عشان واحد كافر فلا بأس بالنسبة لي لان لدي سيئات ابغى اتخصل منها واخذت من حسناتك شكرا لك

      حذف
    5. قال صعلوك ماسبك مب سبه

      حذف
  5. شيء رائع جدا ... اذا استطاع الاتحاد اضافة مقاعد جديدة لاتاحة الفرصة للمشاهدين فسيكون انجاز كبير


    شكرا على الخبر

    ردحذف
  6. حاتباع كل التذاكر اول مارح يعلنو عن مشاركة الاندرتيكر

    ردحذف
    الردود
    1. اي والله هذا توقعي انا بعد ..

      اذا أعلنوا عن مشاركته رسمياً وتم تأكيد سلامته الجسديه 100%

      صدقوني ماراح تبقى اي تذكره ..

      شكراً على الخبر ..

      حذف
    2. طيب ياشاطر انت عندك أخطاء املائية كثيرة الرجاء ادرس جيدا لتتعلم كيف تكتب وشكرا لك

      حذف
  7. السلام عليكم أنا اسمي عبد الاله طفل وعندي رسالة مهمه جدا لموقعكم





















    كلوا زق & تبن

    ردحذف
  8. فيديو يؤكد أن اي جي لي تمارس العادة السرية :

    كنا قد قدمنا لكم في خبر سابق ان اي جي لي تمارس العادة السرية والذي لم يشاهد الخبر فليضغط هنا..

    ونقدم لكم فيديو يؤكد لكم أن اي جي لي تمارس العادة السرية

    اذا لم يعمل الفيديو الرجاء اضغط هنا


    مشاهدة ممعتة

    ريان العدروس

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على الفيديو ياريان لقد استمتعت حقا بالمشاهده

      حذف
  9. تسريبات عن المحررين
    ‏1-عبد الاله الشريف لايحب ذا ميز
    ‏2-عبد العزيز الشمري من اصل كويتي
    ‏3-ياسمين الحربي تحب عمر ربيع لكنها لم تقل له .

    اتمني النشر اسمي شكري الوعر (أنا حارس فريق تونس )

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم النشر اليوم ان شاء الله

      ريان العدروس

      حذف
    2. نعم صحيح لا احبه بل اشجعه

      حذف
  10. ياشباب سينا ذا بست هذا من افضل المحررين في الموقع ممكن اسألك بعض الأسئلة وتجاوبها

    اسمك ... عمرك ... من أي بلد .
    اتمني ان تجاوب وشكرا

    انا اسمي عامر مصطفى خلدون معلق جديد في الموقع

    ردحذف
  11. ياشباب سينا ذا بست هذا من افضل المحررين في الموقع ممكن اسألك بعض الأسئلة وتجاوبها

    اسمك ... عمرك ... من أي بلد .
    اتمني ان تجاوب وشكرا

    انا اسمي عامر مصطفى خلدون معلق جديد في الموقع

    ردحذف
  12. السلام عليكم الرجاء حل هاذي الالغاز
    ‏1-من فوق حيوان .. من تحت انسان وفي النصف حديد ماهو ؟

    ‏2-طويل من فوق .. قصير من تحت ؟

    اسمي ريان عدروس

    ردحذف
  13. السلام عليكم الرجاء حل هاذي الالغاز
    ‏1-من فوق حيوان .. من تحت انسان وفي النصف حديد ماهو ؟

    ‏2-طويل من فوق .. قصير من تحت ؟

    اسمي ريان عدروس

    ردحذف
  14. نعم يا سادة انه مهرجان الاساطير وشكرا على الخبرررر.

    ردحذف
  15. السلام عليكم ... ممكن اعرف ماهي العادة السرية اتمني الرد منكم وشكرا

    اسمي ريان العدروس

    ردحذف
  16. ابغي اصير محرر

    ردحذف
  17. اﻻسطوره العقرب اﻻسود18 يناير 2014 في 12:19 م

    ولما ﻻتباع التذاكر بهذه السرعه ﻻنه مهرجان اﻻساطير وملحمه الكبار انها الريسلمانيا.

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا حسين حيدر اليوم او غدا بصير محرر انا كلمت القيصر في الفيس

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد