الأحد

هولك هوجن : لن أعود إلى TNA مجدداً !


رد المصارع الاسطوري هولك هوجن على سؤال أحد المعجبين من حسابه الرسمي في تويتر , حيث سُئل عن امكانيه عودته الى تي ان اي مجدداً . رد هوجن قائلا :

"أنا آسف لأنني لن أعود"

التغريده






شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 12 تعليقًا:

  1. في الطقاق يطقه

    ردحذف
  2. مرحباً بكم أنا جديد عندكم
    هل تسموا لي أن أصبح محرر معكم
    وما هي طريقة وضع الأخبار عندكم
    يا ريت أحد يشرح لي ؟؟؟؟؟؟؟
    وألف شكر على هذا الخبر والمدونة الرائعة

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك في الموقع ولكن اسأل مسؤلي الموقع مثل القيصر تيكر ومستر الWWE

      حذف
  3. مرحباً بكم أنا جديد عندكم
    هل تسموا لي أن أصبح محرر معكم
    وما هي طريقة وضع الأخبار عندكم
    يا ريت أحد يشرح لي ؟؟؟؟؟؟؟
    وألف شكر على هذا الخبر والمدونة الرائعة

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك


      واهلا بيك

      حذف
  4. شكرا ع الخبر

    للآسف راح يكون هذا سبب كبير في انهيار الشركه

    ردحذف
  5. اتمنى يعود لwwe

    ردحذف
  6. اصبحت عودته للWWE شبه مؤكده شكرا على الخبر

    ردحذف
  7. من يريد أن يعود إلى TNA أصلا ..

    لاأحد يستطيع منافسة WWE وستظل دائما في المركز الاول ..شكرا

    ردحذف
  8. شكل مديرة التي ان اي ديسكى كارتر قاعده تبكي لم سمعت هذا الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد