الاثنين

فيديو | نظرة خاصة على تمثال اندرتيكر الجديد !


كما ذكرنا لكم سابقاً أن WWE ستقوم بإصدار تمثال جديد للأسطورة أندرتيكر [لمشاهده الخبر اضغط هـنـا] , فقد نشرت قناة WWE الرسمية على اليوتيوب فيديو جديد يتحدث فيه الكاتب الشهير تود مكفرلين عن هذا التمثال , ونقدم لكم هذا الفيديو

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. يستاهل تيكر ..والتمثال شكله حلو .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. تمثان رائع و يستحق للاسطوره " اهلا يكم اسره موقع wwe24h انا احبكم جدا و اتابعكم منذ سنه تقربا و انا اعلم اني لست مشهور في الموضع كثيره ولاكن انا كانت اتمني ان اشراك مع اسره الموثع في نشر الاخبار و الفديوهات لاني اح المصارعه كثير انا اتابعها و انا منذ صغير حوالي 10 و انا عندي 10 سنين و اذا كانت تريد الاستفسار مني اكثر انا ايالي h.islam41@yahoo.com و ارجوا ان ضفني من علي الفيس بوك افضل لاني ابتاع من علي افيس اكثر من الاميل شكر لكم "

    ردحذف
    الردود
    1. وانت دائما تعطر الموقع بتعليقاتك الجميلة


      شكلك نسيت تحط اسم ايمييلك على الفيس بوك في التعليق طيب أرجو انت تضيفني واسم حسابي (عبدالاله الشريف) حاط صورة بروك ليسنر

      حذف
  3. اسطورة حية , شكرا على الخبر + الفيديو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد