الجمعة

نزال من المحتمل حدوثه في عرض سيرفايفر سيرس

وفي اطار الترويج للعرض القادم عرض سيرفايفر سيرس لعام 2013 فقد تحدى المصارع الضخم "رايباك" تحدي مفتوح أي أن أي مصارع يريد مواجهته فل يخرج ويواجه في عرض سيرفايفر سيرس هذا الاحد ، حيث أنه قد قال .


التحدي مفتوح لأي شخص هناك ، أنا من نوع الفتوة وانا احب المعارك وانا احب الانتقاء على الناس واذ كان هناك شخص أكبر مني فل يكن شجاعا ويواجهني .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 13 تعليقًا:

  1. ماتوقع انه بيصارع احد ..... بس كذا كلام فاضي

    ردحذف
    الردود
    1. كيف كلام فاضي؟؟؟
      رايباك قال الكلام هذا وتقول انت كلام فاضي.

      وطبعاً الحركة ذي بدأ بعملها منذ عرض الرو الماضي.

      حذف
    2. طيب ترى في مصارعين تحدوا ناس وفي الأخير يم جاء العرض لم يأتوا ويعلنوا التحدي .... رايباك مجرد لا اكثر جولد بيرج سيأتي ويغلق فمه

      حذف
  2. انا اتوقع انه يستمر على هذا الحال لمدة ثم ياتي له قولدبيرق.

    ردحذف
  3. رايباك يتمنى...يتمنى ان يكون محبوب من جديد لانه مقتنع بنفسه فاشل وهو مكروه ومتنمر.

    ردحذف
  4. اعتقد ان يكون جولد بيرج

    ردحذف
  5. اعتقد ان يكون جولد بيرج

    ردحذف
  6. انا أتوقع أن جولد بيرج هيعود في العرض دا ويواجة رايباك وتكون مفاجأة العرض الكبري

    وطبعا أحتمال 95% يعود علشان في أخبار كثيرة أن جولد بيرج بيوقع علي العقود مع الأتحاد أنو يرجع

    ردحذف
  7. جولد بيرج

    ردحذف
  8. انا اتوقع يقعد يقولها لين مايجي مارك هنري مع العلم ان مارك هنري عودته اقتربت وارسل تغريدة يقول فيها ان واحد بيدخل قاعة الالم


    اتوقع رايباك على انها مكررة

    ردحذف
  9. فكرة التحدي المفتوح أعجبتني .. وتترك مجال للتوقعات ..ربما يظهر ليسنر أو جولدبيرج ..أو باتيستا من يعلم ؟ ..شكرا لك

    ردحذف
  10. اتوقع مارك هنري دولف زقلر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد