الجمعة

مقابلة مع المصارع الشاب كودي رودز

أتمت مقابلة في اطار الترويج لعرض سيرفايفر سيرس لعام 2013 مع احد ابطال الفرق الزوجية والمصارع الشاب "كودي رودز " واليكم ابرز الاسئلة ملخصة ومترجمة .


سـ1 : عن تشكيلك لفريق مع اخيك ؟؟؟؟


جـ1 :اعتقد أنها صدمة ، عمره أكثر من 40 عاما ولم اتوقع أنه سيعود مع الطفرة التي عاد بها ، بعض الناس سوف يتعبون في هذا السن ومنهم رئيس الوزراء مع ان داستن عمره 44 كرئيس الوزراء حتى أن داستن يفعل اشياء لم يفعلها في الـ20 وهو بصحة جيدة كالحصان وبالنسبة لـي انها مجرد صدمة لم اتوقع أننا سوف نشكل فريق ونصبح ابطال الفرق الزوجية مع أخي مع أن الفارق في السن 16 عاما .


سـ2 : على ربما سوف يواجه شقيقه في الراسلمينيا ؟؟؟؟


جـ2 : انا لن انكر الحقيقة ، لقد سمعت جميع التذمرات من جولدست حول مباراة بيني وبينه في الراسلمينيا وكل ما يمكنني قوله ان كان شيء يريده الجماهير فأذا انه شيء تريده شركة الـWWE وهناك المزيد من الاشياء التي تسير وهناك الكثير من "الافضل للاعمال التجارية" ولكن هو امر تريده الجماهير ويمكن رؤيتها حاليا بأمكانية عالية جدا .  



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. كودي رودز مصارع رائع شكرا على المقابلة

    ردحذف
  2. اتوقع ان مباراتهم ستقام فعلا في راسلمنيا الزبدة بيصير هذا السينياريو يخسرون القالبهم في حجرة الاقصاء وكل وأحد منهم يتهم الثاني عن سبب الخسارة ويمتد الصراع بهم حتى الراسلمنيا ..... اتوقع هذا بيصير هذا السينياريو

    ردحذف
  3. شكرا على الخبر عبدالله

    ردحذف
  4. شاب موهوب ..أدائه تطور بالحلبة في الايام الأخيرة ..أتمنى يأخذ فرصته

    بالمنافسه على لقب الوزن الثقيل بعد ريسلمانيا .. شكرا على المقابلة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد