الأربعاء

مقابله مثيره مع مديره عرض سماك داون فيكي جيريرو



اجريت احدي الصحف مقابله خاصه مع مديره عرض سماك داون فيكي جيريرو واليكم المقابله

س1 : هل لديك اي لحظات مفضله لعرض سيرفايفور سيريس ؟؟

انا دائما استمتعت بالعمل وبطبيعه الحال مع ايدج وزوجي ايدي جيريرو لمعرفه ان فوزهما في هذا العرض كان شيئا كبيرا بالنسبه لي واكون سعيده عندما اراهم فائزون دائما في جميع المباريات ليست فقط في سيرفايفور سيريس


س2 : هل لديك اي ذكريات رائعه مع زوجك ايدي جيريرو ؟؟
بالطبع لدي الكثير من الذكريات الرائعه مع ايدي عندما زهبنا مع بعضنا في حفله موسيقيه كانت قضيت افضل ايام حياتي مع ايدي ولا استطيع ان اصف الذكريات الرائعه التي كانت بيننا لانه كان لديه ايضا الكثير من الاحترام من الجماهير وكان مصارعا ممتازا وموهبا وانا سوف احترمه دائما
س3 : من افضل مصارع كنتي مديره اعماله وتتمني ان تديري اعماله مره اخري
احب ان ادير اعمالي مع المصارع الموهوب دولف زيجلر كان افضل مصارعا بالنسبه الي عندما كنت مديره اعماله وكان لدينا الكثير من المرح دولف واحده من افضل المصارعين حاليا في wwe وكان يحترمني كثيرا مثل ما انا احترمه ايضا واعتقد ان هذا هو السبب الذي جعلني ادير اعماله لفتره طويله
س4 : ماذا تظنين وتعتقدين افضل المواهب الصاعده حاليا في wwe

عائله وايت عملو بجد حتي وصلو الان الي شهره ومركز مناسبا جدا في wwe لان شخصيتهم ممتازه ومخفيه في نفس الوقت ومدهشه جدا بالنسبه لي انه شئ لم يكن لدينا منذ وقت طويل وايضا تامينا سنوكا انها تثبت كل اسبوع انها من افضل المصارعات قوه ونشاطا كحارس شخصي للمصارع اي جي واري انها سوف تصبح بطله الديفاز في يوم ما
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. كلام رائع من فيكي .. شكرا على المقابلة

    ردحذف
  2. مدير أعمال ناجحة ومديرة عروض ناجحة


    صراحة مديرة موهوبة اتمنى ترجع في ادارة اعمال المصارعين

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد