الأحد

تحليل | هل يتشكل فريق عائلة ساموا ، وما هي السيناريوهات المناسبة لها ...


نقدم لكم أعزائي متابعي الموقع تحليل عن
" هل يتشكل فريق عائلة ساموا ، وما هي السيناريوهات المناسبة لها
وأرجو أن ينال أعجابكم :


جميعنا يعلم عائلة ساموا التي ينتمي لها أساطير المصارعة مثل ( ذا روك ، ريكيشي ، اليوكوزونا ، أوماغا ) وتعتبر هذه العائلة من أكبر العائلات في تاريخ المصاعة الحرة ، ونعلم أيضا أن فريق اليوزوز المكون من جيمي وجاي أوسو ينتمي الة هذه العائلة ، وهذا الفريق يعتبر من أفضل المواهب الشابة حاليا ، بالأضافة الى عضو فريق الدرع رومان رينز الذي يمتلك موهبة فذة وعضلات وبنية جسدية قوية

 وفي تحليلنا اليوم سنتحدث عن أمكانية اجتماع هذه العائلة في فريق واحد ، فبسم الله نبدأ :

لقد نقلنا لكم سابقا تسريبات عن نية المسؤولين بأعطاء دفعة كبيرة لرومان رينز وتحويله للشخصية المحبوبة ، وقد رأينا سابقا اشارات لتفكك عصابة الدرع ، مما جعلنا نتوقع سيناريو مناسب وهو تشكل فريق عائلة ساموا الذي سيجتمع فيه  جيمي وجاي أوسو مع رينز بعد تحوله للشخصية الطيبة ، فهذا الفريق سيعتبر من أقوى العصابات المحبوبة ان تم تشكيله فضلا عن تواجد القوة والرشاقة مما سيجعله أضافة كبيرة الى الفرق الموجودة ، وخاصة أن عاد بطل الشعب ذا روك لقيادة الفريق لو حتى لو كان هذا الأمر من الصعب حدوثه ، ولكن سيكون شيئ مذهل ، ولكن ما هو السيناريو الذي سيؤدي الى قيام هذا الفريق ، وما هو السيناريو المناسب له .

السيناريو الذي سيؤدي الى قيام هذا الفريق :

نزال الحدث الرئيسي لمهرجان سيرفايفر سيرس بين فريق الدرع و الأمريكيين الحقيقيين وبين فريق راي مستيريو والأخوين أوسو والأخوين رودز سيكون سيناريو مناسب لتكون هذا الفريق ، وهذا بتخلي رينز عن فريقه وخروجه من النزل وهذا السيناريو قد حصل أكثر من مرة سابقا في نزالات سيرفايفر سيرس ، فتخلي رينز عن النزال سيكون تحوله للشخصية المحبوبة وبداية لدفعة لواجهة الأحداث وسيكسب تشجيع الجماهير .


السيناريو المناسب له :

دخولهم بعداوة مع عائلة وايت . 

لقد رأينا سابقا أعتداء عائلة وايت على جيمي وجاي أوسو في سماك داون ، فمن الممكن بعد انتهاء عداوة عائلة وايت مع سي أم بانك ودانيال براين الدخول بعداوة مع جيمي وجاي أوسو ، والشيئ الذي سيعطي هذه العداوة اثارة هو تدخل رينز ومساعدته لعائلته ، مما سيعدل الكفّة خاصة مع تقارب أحجام الفريقين ، والشيئ الذي سيضيف للعداوة اثارة ان حدثت هو عودة ألغاز عائلة وايت التي استعملتها مع كين وار تروث وكوفي كينغستون وافتقدناها في الفترة الأخيرة ،فستكون عداوة قوية وحماسية ، لأن جميع أفراد الفريقين يمتلكون مواهب فريدة وأداء عالي قادر على أعطاء هذه العداوة الأثارة المطلوبة .


فهل تتوقعون تشكل هذا الفريق أم سيبقى رينز بالشخصية المكروهة مع عصابة الدرع ... ما رأيكم ؟؟




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. بلا تأليف رومان رينز سيبقى مع الدرع حتى وإن إنفصل عنهم في المستقبل سينافس بشكل فردي دون الإنضمام إلى أي فرق أخرى وهذا الإتحاد ما يسعى إليه فكيف تريد منهم أن يبعدوه عن الفرق والعصابات ويدخلوه مرة أخرى في فرق وعصابات حتى وإن كانت هذه العصابة محبوبة فالإتحاد همه الأول هو المنافسة بشكل فردي والدفع به إلى الألقاب حال الإنفصال

    ردحذف
  2. سالفة أن ذا روك يقود الفريق أعجبتني مع أنها شبه مستحيله .. تحليل رائع يافينس ..

    راح يكسرون الدنيا لو حصل هذا السيناريو.. شكرا لك

    ردحذف
  3. أتوقع راح يصير محبوب لكن بطريقه مختلفه
    عما ذكرته في التحليل ،، لأنني اعتقد ان حدوث
    هذ السناريو شبه مستحيل

    شكرًا ع التحليل

    ردحذف
  4. تحليل خرطي وأعطيه 1%

    ردحذف
    الردود
    1. لنا متأكد من أنك تريد تشويه تعليقات الموقع .. ومتأكد أيضا بأنك لم تقرأ التحليل حتى لكي تقيمه ب1% .. انا احترم اراء الجميع ولكن كلمة (خرطي) غير لائق بوجهة نظرك .. على الأقل لازم تعطي أسباب .

      حذف
  5. والله تحليل رهيب اخي فراس وانا اتفق معك عائله سامو من العائلات العريقه في تاريخ المصارعه فتشكلهم لعصابه سيكون أمرا رائعا جدا .....

    ردحذف
  6. تحليل جميل واتفق معك نعم سوف يصبح شخصيه محبوبه وشكرا علئ الخبر يالمبدع يافينس اكسل

    ردحذف
  7. لا اتفق معك....اذا كان بيتحول للشخصية المحبوبة لااضن انه يتحول في موقف كهذا"يتخلى عنهم في مباراة"
    اعتقد سيتحول للشخصية المحبوبة عن طريق عراك بينه وبين دين امبروز لان قبل اسبوعين صار تلقيح كلام من امبروز موجه لي رولينز ورينز في عرض الرو عندما كان امبروز سيواجه لانغستون ورومن رينز لم يعجبه الكلام.
    واذا انفصل عن الفريق يبقى مصارع فردي افضل...وشكرا

    ردحذف
  8. اكثر سناريو عجبني او سناريو وشكراً

    ردحذف
  9. اعتقد لو مو ميت اوماغا بيدخلونه بالسالفه + ذاروك مشغول مع افلامة لا اعتقد عودته

    الشيء الذي ممكن حدوثة رومان رين والاخوين اوزو تحت قيادة ريكيشي هذا شيء اكثر منطقيه

    +

    شكراً على الخبر

    ردحذف
  10. اتمني تشكيل فريق ساموا واضن ان هدا سيحدت

    ردحذف
  11. تحليل فاشلة بصراحة أعطيك فيه 0٪
    كيف روك يرجع مرة ثانية .
    نصائح لك عن كتابة التحليل يجب أن تجهز له فاهم
    افتقدنا تحاليك الرائعة ياعمر ربيع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد