السبت

مقابلة مثيره مع البيرتو ديل ريو ..


اُجريت مؤخراً مقابلة مع النجم والمنافس الأول على لقب العالم للوزن الثقيل البيرتو ديل ريو , جاوب فيها على العديد من المواضيع . ونقدم لكم هذه المقابلة 

س/ أصعب خصومه في WWE

ج/ "كلهم , لكن سأعطيك اسمين منهم , رقم واحد جون سينا انه وجه WWE وهذا الرجل لا يتوقف ابدا عن العمل , والثاني ري مستيريو , أنه اسطورة لجميع الأمريكيين اللاتينيين , لقد كانت لحظات رائعه في كل مره اتواجد معه في الحلبة"

س/ اذا مازالت لديه علاقه مع ريكاردو رودريغز

ج/ "لقد تركت ريكاردو رودريغز منذ 3 أشهر , أنا لا اتذكره أو اعرف ماذا يفعل الآن , ولأكون صادقاً أنا لا أهتم"

س/ هل كان أحد مشجعين ايدي جريرو 

ج/ "نعم بالطبع , انا في المكسيك ترعرعت على مشاهدته , رأيته عدة مرات قبل انضمامه الى WWE أو اي شركه اخرى في الولايات المتحده , وقد صارع لسنوات وسنوات في المكسيك وخاصة في سيوداد خواريز , أنا كنت دائما معجباً به , بدأ من الأسفل وعند نهايه مسيرته أصبح واحداً من أكثر النجوم شعبية في العالم"


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 13 تعليقًا:

  1. مقابلة جميلة


    شكرا على الترجمة والتنسيق يا محمد الهلالي

    ردحذف
  2. البرتو صراحة لديه عنف وقوه لكنه تضخم في الفترة الاخيرة فابعاده عن البطولات سيكون افضل ليعطي فرصة لغيره ........

    ردحذف
  3. مقابلة جيدة...اصعب الخصوم غريبا ماذكرش شايموس واورتن.شكرا

    ردحذف
  4. يعجبني البرتو ديل ريو ان شاء الله ياخذ اللقب من جون سينا عشان تصير اثارة شوي
    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه ماراح تحصل واحلم ان سينا يخسر يا حقود غير اسمك قال ويد باريت هزم بريت هارت ههههه

      حذف
  5. مقابله رائعه

    شكرا لگ يا محمد

    ردحذف
  6. عندي سؤال ماهو دور البيرتو ديل ريو بعد ابعاده عن الالقاب

    ردحذف
  7. تمنياتي لابرتو ديل ريو الفوز على سينا وإذا خسر اعرف ان الشركة تكرهه هذا مصارع محترف ويستحق ان يكون وجه wwe

    تحياتي
    عاشق ديل ريو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد