الاثنين

مقابلة شيقة مع تيد ديبياسي ( الأب ) ...


فقد أجريت مقابلة شيقة مع بطل المليون دولار وعضو قاعة المشاهير تيد ديبياسي ( الأب ) ونقدم اليكم ملخصها :


1- عن راسلمينيا 30 ؟

( أنه أمر خاص جدا ، أول لقاء لي كان في الراسلميينيا 4 ، كان الجزء الأهم من أول 12 عام في مسيرتي المهنية ) .

************************************************

2- عن ترك ابنه تيد ديبياسي للأتحاد ؟ 

( لقد قام بعمل هائل ، أنا فخور به ، لقد ترك الأتحاد من ذاته ، أنها طريقة حضارية ، أعتقد أنه سعيد الان لقد أصبح أكثر تنظيما وقال أن لديه الكثير من الأمور يريد القيام بها ، لقد حصل على شهادة جامعية في أدارة الأعمال ، وهو يحب أن يكون بجانب عائلته ) .

************************************************

3- هل سيعمل أولادك في أعمال مصارعة المحترفين ؟

( أنا كأب حقا لا أريد أن يتبعني أولادي في المصارعة ، لأنها حياة صعبة ، هناك أشياء سلبية كثيرة ، لدي ابني تيد ديبياسي خلفني في هذا المجال وأنا فخور به ) .

************************************************

4- من هو الشخص الذي تتوقعه أن يمثل رجل المليون دولار اليوم ؟

( ألبيرتو ديل ريو يقوم بعمل جيد ، شخصيته تتماشى مع هذا الطابع ، وفي رأيي كان JBL ( جون برادشو لايفيلد ) نسخة من رعاة البقر من شخصيتي ، أعتقد أنه فعل ذلك بشكل جيد  للغاية ) . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. تاريخ هذا المصارع لاينسى ..شكرا على المقابلة

    ردحذف
  2. هو من افضل المصارعين الذين يتقنون الشخصية الشريرة .. شكرا فينس على الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد