الأربعاء

مقابله جديده مع تريبل اتش



نشر موقع الاتحاد الرسمي المقابله الاسبوعيه مع تريبل اتش والمعلق مايكل كول واليكم اهم الذي قيل في المقابله من تريبل اتش 

س1 : ما رأيك بدانيل براين حتي الان وما حدث في عرض الرو الاخير ؟؟ 

تريبل اتش : تم العثور عليه مشوشا علي موقف السيارات بالقرب من قاعه عرض الرو الاخير وانا لا اعلم ماذا حدث لاني لا اركز علي هذه الاشياء وانا اركز علي الاهم من ذالك وهو مستقبل الشركه ولقبها العزيز الاهم الذي يمثلها وانا بالطبع ليس لي علاقه بهذا لان هذا عداء بين عائله وايت ودانيل براين وليس لي دخل في هذا نهائيا 

س2 : ما رأيك في حديث الجماهير علي انك من تحرض فريق الدرع دائما وخصوصا في عرض الرو الاخير عندما اطاحو سي ام بانك ؟؟

تريبل اتش : انا لم ارسل فريق الدرع لمهاجمه بانك انا كنت منشغل في اشياء كثيره وانا لا اهتم بهذا وعلينا ان نركز في المباراه التاريخيه القادمه بين راندي اورتن ضد جون سينا علي توحيد الالقاب في TLC 
 
س3 : ما هو الهدف من مباراه توحيد اللقبين وتكوين بطل واحد فقط للشركه ؟؟

تريبل اتش : الهدف من هذه المباراه هو ان الشركه اصبحت مشوشه ولا تعلم من هو البطل والوجه الاول التي سوف يمثلها هل راندي اورتن بطل الاتحاد ام بطل العالم جون سينا اصبحت الامور مشوشه كثيرا وهذا هو الافضل علي الاطلاق بكل تاكيد لان الشركه وانا منهم بالطبع نريد بطل واحد فقط وليس 2 بطل واحد يمثل هذه الشركه بالكامل
 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. مقابلة جميلة لكن تربل اتش لم يكن حياديا ولا صادقا في المقابلة والله اعلم لان يقول ان واجبه حماية المصارعين حتى من انفسهم وعندما خطفت عائلة وايت الغريبة ( دانيال براين ) لم يحرك ساكنا ولكن السيانريو يقول هذا ولكن هذا سيناريو ( غبي ) اختطاف دانيال براين وهجوم الدرع على سي ام بانك شيء غير منطقي فهذا سيناريو لا يدخل العقل اطلاقا
    ((( شكرا على المقابلة والترجمة )))

    ردحذف
  2. هجوم الدرع على سي ام بانك كله من تحت رأسه .. ويقول لا أعلم هههه

    بانتظار عرض TLC على أحر من الجمر .. شكرا على المقابلة

    ردحذف
  3. عجبنـي كلامـه وخـاصـة الاجـابـة عـلى السـؤال الاول...شكـرا

    ردحذف
  4. مقابلة جميلة


    شكرا لك

    ردحذف
  5. الحيين اقتنعت بفكرة توحيد اللقبين وخصوصا ان راندي بطل الاتحاد وغالباً ما يكون بطل الاتحاد هو وجه الشركه , وسينا بطل العالم ولا احد يخفي انه نجمها الاول عشان كذا محتارين مين يكون هو الوجه الاول للشركه .. واتوقع انه سينا بياخذ لقب الـwwe وراندي لقب العالم .. وشكرا على المقابله .. افضل من انها تكون فيديو لاننا ما نفهم شي الا قلييل .. ولو تشروا المقابله مترجمه وبعده الفيديو في نفس الخبر أفضل .. وشكرا مره اخرى


    لنم\اتكنمتبيلطنخسيتبلهختطنمبيلب

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد