الأحد

ما هو رأي كريس جيريكو بالاحداث التي فعلها بيج شو مؤخرا ؟؟؟


وفي احدى المقابلات مع المصارع كريس جيريكو فقد سئل عن رأيه بالاحداث التي فعلها بيج شو في الاونة الاخيرة وقد كان جوابه .


انا اعرف ما فعله بيج شو في الاونة الاخيرة ، فقد قرأت هذا في التقارير لم تتح لي الفرصة لمشاهدة الكثير من العروض لانني قد كنت مشغولا ، وقد كان ادائه على اعلى مستوى في بعض العداوات المختلفة الكثيرة في ذلك العديد من الشخصيات المختلفة واعتقد انه واحد من اكثر فناني الاداء في تاريخ الـWWE يمكن أن يفعل اي شيء مثل أنه من الممكن أن يجعل مبارياته كبيرة في كل ليلة ولكن عندما يكون الدافع ، يذهب الى مستوى مختلف تماما .



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 15 تعليقًا:

  1. شكرًا خبر

    ممكن سؤال كيف أحط صورة عرض

    ردحذف
  2. يعطيك العافية يا عبود

    ردحذف
  3. الخارق اندرتيكر3 نوفمبر 2013 في 6:09 م

    شكرا على الخبر

    ردحذف
  4. انا من امس في الموقع ولا احد استقبلني

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك ي الاسطورة سينا

      حذف
    2. الخارق اندرتيكر3 نوفمبر 2013 في 9:49 م

      يا اهﻻ وسهلا بك وان شاء الله يعجبك الموقع

      حذف
  5. اعتذر بالنيابة عن اسرة الموقع لانهم امس كانو مشغولين وانا ارحب بك


    عضوا جديدا في الموقع

    ردحذف
  6. اهلا بك يا الاسطوره سينا

    ردحذف
  7. شكراً على الخبر واهلاً بك يا الاسطوره سينا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد