الأحد

رسميا الاعلان عن عضو فريق عائله وايت الجديد الليله + تعرف عليه



تشير احدي التقارير الخاصه انه الليله سوف يتم الاعلان عن العضو الرابع لفريق عائله وايت في عرض سيرفايفور سيريس + العضو هو سوف يكون من عرض NXT وهو Judas Devlin (جوداس ديفلين) حيث سوف يكون خلف الكواليس بعد بدايه مباراه لوك هاربر واريك روان وبعدها يدخل عضو الرابع اثناء المباراه مثل ما علمنا ان براي وايت قال ان المباراه سوف تكون بلا قوانين وهذا دليل واضح ان العضو الرابع سوف يعلنه براي وايت اثناء النزال واذا لم تعرفوه اقدم لكم صوره اليه  

صوره
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. واااااااااااو


    يبدو أن عرض سيرفايفر سيرس سوف يصبح أكثر اثارة ، شكرا على الاخبار يا مستر توب ستارز

    ردحذف
    الردود
    1. وااااااااااااااااااو

      يبدوا أنك أحمق كبير

      وليه تنشر حرق للأحداث يا أخي , خربت علينا العرض

      حذف
    2. هههههههههههه


      حقا حقا حقا ، مافي الا انت الى قلت هذا الكلام وتقول اني حرقت العرض للكل


      أنا قلت ان العرض راح يكون رائع ما قلت شيء عن الاحداث وكمان هذا موقع مصارعة هو يعرض الاحداث وكل شيء يخص المصارعة


      اذا كنت ما تحب حرق النتائج لا تقرأ اخبار الموقع بس تابع العروض


      GAN YOU DIG IT SUCKA

      حذف
    3. صح عليك
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه8ههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    4. اول مرة اشوفك كذا عبد الاله شكلك فاصل ههههههه عموما شكرا

      حذف
  2. شكله مناسب كثير لأن يكون العضو الرابع في عائلة وايت .. في الساعات الأخيرة بدأت نزالات

    سيرفايفر سيريس تصبح مثيرة أكثر ..وأن شاء الله يكون عرض واعد .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  3. العرض سيكون في قمة الروعة اليلة

    ردحذف
  4. ما يناسب لأنه لحيته قصيرة وشكله مش مخيف عكس الثلاثة الوايتيين

    ردحذف
  5. شكله مصارع شرس...ولاكن افضل واحد في الفريق هوالسمكري لوك هاربر
    شـــكرا لــك عــلى الخبــر والصــورة.

    ردحذف
  6. غريب انا كنت احيابت ان العرض مافي شروط
    ومنالخر طلع شي بدون قونين انا الحين مصدوم
    بدون قونين ها بدون قونين ها بدون قونين هاااااااا اذن شكل تربل ايش او اي احد من المسئلين راح يغير بعض النزالة مثال جون سينا ضد البرتو دلريو عن استسلام .............. انا كنت مو مصدق ان هذا العرض الي انا طلعة منذو 2003 كنت اسمع كثير بدون قونين و تثبيت بكل مكان و انا استسلام و القبر و اخرء وحد يصمد والعد من الخرج الحلبة و غيره من الكثير وشكراً على الخبر الروعه وشكراً مره ثنيه

    ردحذف
  7. الحين الاخت ابغال مين

    ردحذف
  8. غير مقتنع باضافة عضو جديد ولكن ننتظر ونرى ... شكرا على الخبر

    ردحذف
  9. والله حرام كان خليتوها مفاجئة بدون مانعرف انو فيه عضو رابع ولكن شكراااا لك.

    ردحذف
  10. صعلوك نبي مصارعين زي ميسون راين

    ردحذف
  11. هذا هو الاخت ابيغال ههههه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد