الأحد

وجهة نظر | عداوات نتمنى أن تحصل قبل مهرجان سيرفايفور سيريس (2)...



نقدم لكم أعزائي متابعي الموقع الجزء الثاني من وجهة نظر
" عداوات نتمنى أن تحصل قبل مهرجان سيرفايفور سيريس "

وأرجو أن ينال أعجابكم :

يطل علينا ثاني أكبر مهرجانات WWE الشهرية بعد أسبوع واحد ولحتى الان لم يحدد سوى ثلاث نزالات فقط ، وبعد أن عرضنا لكم الجزء الأول بعنوان الوحش المحبوب والعملاق المكروه ( لمشاهدة الجزء الأول أضغط هنا ) سنعرض لكم اليوم عداوتين قويتين نتمنى حدوثهما لكي تقودنا الى نزالات تليق باسم سيرفايفور سيريس :


1- عداوة الأطنان : استفاقة الفانكاصوروس على صديقه التنين :


فريق تونس أوف فانك المكون من برودس كلاي وتينساي هو من أكثر الفرق تهميشا في المصارعة ، فلقد حولتهما الشركة من وحشان الى راقصين يرقصان مع النساء ، على الرغم من قوتهما وشراستهما الكبيرة ومن دون مبالاة بمسيرة التنين تينساي في المصارعة وموهبة الوحش برودس كلاي التي أسمته الشركة الان بالفانكاصوروس وقد حصل على الكثير من التهميش مع هذا الاسم وكانت بدايته قوية في WWE عندما عمل كحارس شخصي للأرستقراطي ألبيرتو ديل ريو ، وهذا الفريق لم يظهر في الحلبات منذ حوالي أكثر من 3 أسابيع 

والعداوة التي سنقترحها ستكون بين الأثنان ، في هذه العداوة سيستفيق الفانكاصوروس ليتحول للشخصية المكروهة على صديقه تينساي الذي سيبقى بالشخصية الطيبة ويعطي دفعة تدريجية مستحقة لكلاي الى واجهة الأحداث ومن ثم الى المنافسة على الألقاب مما يجعلنا نتمنى هذه العداوة لقودنا الى نزال سيكون في غاية القوة والشراسة في سيرفايفور سيريس لينتصر بها كلاي ويبدأ ببناء مستقبله في WWE . 

************************************************

2- عداوة على ألقاب الفرق : الأخوين رودز ضد الأمريكيين الحقيقيين : 


وكما رأينا سابقا بداية عداوة كانت بين الأخوين كودي رودز وجولدست وفريق الأمريكيين الحقيقيين المكون من جاك سواغر وأنتونيو سيزارو ، ولكن هذه العداوة لم تستأنف لكي تقودنا الى نزال بين الطرفين في سيرفايفور سيريس على القاب الفرق ، والذي نتمناه اليوم هو استئناف هذه العداوة وبناء عداوة أقوى وأكثر أثارة ، لأن فريق الأمريكيين الحقيقيين من أكثر الفرق استحقاقا لهذه المنافسة لأنه فريق متكامل وصلب ويحوي موهبة كبيرة لسيزارو ، وخبرة جيدة لسواغر ، وبالتأكيد سيكون هذا النزال من أقوى النزالات أن تم حدوثه في سيرفايفور سيريس لأن فريق الأخوة رودز يقدم أداءا رائعا وسيعطي شيئ يستحق المتابعة وخاصة بتواجد غريب الأطوار جولدست الذي يؤدي بدور الشاب بلياقة عالية ورشاقة كبيرة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. في البدية شكرا لك أخ فينس ..

    انا اقول فريق فانكاسورس مازال لديه الكثير ليقدمه قبل ان يتفكك

    اما بالنسبة للاخوين رودز سمعنا انه ستحصل عداوة بينهم لكن ليس في سيرفايفر سيريس بل في رسيلمانيا ..

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا.... اخي العداوة نحن نتحدث عن عداوة إلى القاب الفرق ليس بين الاخوة .

      حذف
  2. اتفق معك في تنساي كان ينافس اندرتيكر فيي الرااسلمنيا وكان وحش في الماضي انظروا اليه الان يرقص والامرييكين الحقيقين يستحقون الفرصه لأنهم قبل أسابيع هزموا ابطال التاقتيم الي هم كودي وجولدست فطبعا هو المرشحين على اللقب وشكرا على التحليل

    ردحذف
  3. الاخيره ما اتمناها لان اتمنى فريق كودي و جلدست يتحدون معا بانك وبراين ودين امبروز ورومان رينز مع عائلة ايت

    ردحذف
  4. تحليل رائع ومتفق معك يا فينس شكرا على التحليل

    ردحذف
  5. لا اتفق معك اخي فنس لان لايمكن ان يعطي تنساي دفعة لبرودس وهو بالاصل مهمش وكذلك فريق الامريكيين لانهما يخسران دائما وشكرا على مجهوداتك يا وحش

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا ... اولا اخي المصارع عندما يعطي دفعة لاخر يتهمش وتينساي أخذ فرصته وهو من فترة طويلة في الاتحاد وحان وقت اعطاء الفرثة لكلاي .. وبالنسبة للأمريكيين الأصليين صحيح هم يخسرون دائما ولكن يقدمو أداء أكثر من رائع .

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. قصدي اذا واحد بيعطي واحد دفعة على احسابة لازم هو في اوج عطاءه مش مهمش هذا قصدي

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد