الأحد

تعليق بعض المصارعين حول حديث الجماهير أن "المصارعه مزيفه"




وفي آخر الأخبار أعزائنا فقد علّق مجموعه من المصارعين عن حديث بعض الجماهير أن "المصارعه مزيفه" أو غير حقيقه , وجاء ردهم كالتالي


برودس كلاي : أنا احب ذلك , عندما يقول الناس "WWE مزيفه" . ويجعلني اضحك , عندما ترون "كيلينت ايستود" ,"رنولد شوارزنيغر" أو "بروس ويليس" في داي هارد على الشاشة، لا أحد يقول : كل ذلك مزيف , انت تعرف أنه من المنهي ضرب جميع الناس , أوتعلم , انا لا ازال أذهب الى السينما وأفكر ان "دارث فيدر" هو البطل الحقيقي 


تايسون أونيل : هل تظنون أن "المصارعه مزيفه" , اذا كنت تحصل على ضرب بالكرسي في الظهر وانت تسير . ستشعر أن هذه الأشياء ليست "مزيفه" , نحن فنيين و مدربين , أنا اعتبر نفسي فناناً , لكن بالتأكيد أنا رياضي ايضاً



بوكرتي : كل مشجع يأتي لمشاهده مباراه مصارعه , فإن الغالبيه يعرفون ماذا يدور حولهم , إذا ذهبت أنت لمشاهده فيلم , أحيانا تجد نفسك تصدق أو تهتف أو تتفاعل مع الحدث , ومع ذلك انت تعرف ان الفيلم ليس حقيقيا , وإذا ذهبت لمباراه مصارعه , يمكن أن تكون ممله جدا , لكن مع WWE تعرف ان المباراه ستكون أعلى شكل من اشكال الترفيه



ذا ميز : إذا كنت تعرف الجواب فلماذا تسأل , معظم الناس يأخذونها على أنها فيلم أو عمل مسرحي , وببساطه انها على هذا النحو  
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. أكيد انا أتابعها كأنها فلم او مسلسل مجرد تسليه فقط ...

    ردحذف
  2. شكرا لك اخ محمد الهلالي على الخبر ... ولله من زمان وأنا أحب أن أعرف ماهي ردة فعلهم ...وأعجبني رد بوكرتي.

    ردحذف
  3. اياد محمد سليم6 أكتوبر 2013 في 7:29 م

    ردود رائعة من المصارعين ومعهم حق وشكرا على الخبر

    ردحذف
  4. اكثر واحد اعجبني ميز

    ردحذف
  5. نعم كلام بوكرتي صحيح اذا اردت ان تشاهد مبارة مصارعة حقيقية فستشعر بالملل
    WWE هي مصارعة ترفيهية تضع سياريو العداوة وسناريو داخل الحلبة وتحدد الفائز من اجل ترفية الجمهور
    وبذلك نستنتج ان WWE هي ليست مصارعة حقيقية بحته وانما فيه الحقيقة وفيه التمثيل

    ردحذف
  6. احسن شي رد بوكر تي وبعده ذاميييز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد