الخميس

تحليل..مكمان ضد تريبل اتش= الأفضل للعمل


اولاً بدايتي كمعلق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..خطرت ببالي فكرة عن ما يحدث في wwe هاذه الأيام سأبده بنشر اول تحليل يخص عالم المصارعه وأتمنه ان يعجبكم وينال رضاكم لنذكر يا ترى هل ما يفعله تريبل اتش هوه الأفضل للعمل طرد بيغ شو وكودي رودز من قبله والسلطة بيديه هوه وزوجته بمعنه هم الرئيس وهم ألقوه التي تحكم wwe وكل مصارعيه وهاذه ألطريقه التي يعامل بها مصارعين wwe من قبل ستيفاني وتريبل اتش التي لا ترضي الكثير من المصارعين لان تريبل اتش ببال الكثير انه يحاول بالفعل سرقة الأضواء دائماً وتصدره شباك الأحداث في wwe...كتابتي لعنوان التحليل مكمان ضد تريبل اتش = الأفضل للعمل هو لان إدارة wwe أصبحت تائهه والفوضى عارمة في كل مكان من بعدك يا مكمان بمشاهدتنا لعروض مصارعة wwe منذ حقبة الآتيتيود أيرا الى الان بقيادة مكمان الشخص المثالي الذي لا يعوض للأسف الشخص الذي صنع أساطير في wwe كهولك هوغن وجون سينا وذاروك وايدج وباتيستاوغيرهم.. ليكونو مصارعين الدرجه الاوله لجني الأموال بضهورهم كل مره داخل الحلبه من دون شك والأكبر من هذا والدليل الذي قد لا يعرفه البعض من زوار الموقع بأن مكمان هوه صاحب فكرة عرض الأحلام الريسلمانيا العرض الأفضل في العام لان عندما امتلك السلطه في wwe وإدارتها كان بنفس الوقت يشاهد ويتابع كرة القدم وبطولات كأس العالم وأحداثه الكثيره ففكر وقتها وقال (اريد ان اصنع حدث اجعل العالم يتكلم عنه بكل مكان وأطلق عليه مهرجان الأحلام الأفضل في العام الريسلمانيا)


بعد هذا كله ما الذي سيحدث بعودة فينس مكمان ما الحل ؟؟ما أتوقعه وبشده قابل للحدوث هو إرجاع بيغ شو من قبل مكمان ومن هنا يبده سيناريو العداء الذي قد يصل بنهاية الطريق الى الريسلمانيا ومن الممكن استعانت مكمان بلنجم الكبير ذاروك ليكون سلاحه الذي يقف ضد اللعبه تريبل اتش في في ريسلمانيا القادمة التي من دون شك سيكون سيناريو العداء هذا هو الأفضل للعمل وقد لا يوافقني البعض في مباراة الروك ضد تريبل اتش بسبب انشغال ذاروك بمشاريعه السينمائية لكن علاقته بفينس مكمان جيده على الصعيد الشخصي ومن الممكن ان يطلب مكمان من ذاروك العودة لمباراة اخره واعطائله مبلغ ضخم يليق بضهوره حاله كحال بعض المصارعين كبروك ليزنر وجيريكو وفاندام وبلتأكيد وضعه في مخططات الرئيسيه في ريسلمانيا 30 ليكون عنوان النزال هوه الدفاع عن السلطه وشخصياً اتمنا حدوث مثل هذه المباراة الأسطورية بين الاثنين والكل يتمنى مشاهدتها..وبلاخر هذه بدايتي بتحليل بسيط ان شاء الله يعجبكم وأتمنى من الجميع إعطاء وجهة نظركم بحدوث هذه المباراة..تحياتي للجميع .




مشاركة : الاسطورة جون سينا
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. روووووووووووووووووعه وانا اموافق تماما معك وانشاء الله سنري الاسطوره ذا روك ضد الاسطوره تربل اتش انشاء الله

    ردحذف
  2. العملاق بيغ شو17 أكتوبر 2013 في 8:39 م

    تحليل رائع بس لما تكتب تحليل اخر غير الخط وشكرا مرة تانيا

    ردحذف
  3. تحليل اكثر منرائع .

    ردحذف
  4. اتفق معك بس علاقة الروك وتريبل اتش جيدا لا اعتقد مع اني اتمني ذالك وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لا مش جيدة لانه تربل اتش يبي يستغني عن خدمات الروك عشان لايسرق منه الاضواء

      حذف
  5. اياد محمد سليم17 أكتوبر 2013 في 9:06 م

    تحليل جميل منك يا الاسطورة جون سينا الحقيقة التحليل جميل ومتوقع بشدة حدوثه ولكن حاول يا الاسطورة تحسين الخط اكثر لان في اخطاء املائية كثيرة ضهوره وعداوت واستعانت ارجو منك الافضل وشكرا على التحليل الجميل ومنك والتنسيق من عبد الاله الشريف

    ردحذف
  6. اول شي تذكرون يوم تقولون تباً لمكمان وفاشل ومدير سيئ ومدري ايش الحين الافضل للعمل ثاني شي مكمان قد سوا مثل سناريو تربل اتش هذا تذ كرون ثالث شي وش العيب بسناريوهات تربل اتش الملاحظه الوحيده ان بعضه متكرره و على فكره من خلى ساندو بطل الموني ان ذا بانك هو فينس مكمان.

    ردحذف
    الردود
    1. على مااعتقد ان فينس مكمان كان يريد فوز دين امبروز في الموني ان ذا بانك.

      حذف
  7. تحليل روووووعة أتمنى واحد من المصارعين التالين مواجهة تريبل اتش في راسلمنيا:١-شون مايكلز-٢-ذاروك-٣-ستون كولد(ستيف اوستن).وشكراً على التحليل الرهيب.

    ردحذف
  8. ما هذا يا كبير يا فنان كم انت مبدع يا الاسطورة و احييك و انا من مشجعين سينا
    و بالتوفيق دائما و هذا التحليل افضل للعمل

    ردحذف
  9. كم اتمنى أن يحدث ماقلته في تحليلك

    فينس مكمان vs تربل اتش (الفائز يهيمن على wwe) ريسلمانيا 30

    لكن اختيار روك لتمثيل فينس في الحلبة أمر صعب كما نعرف ربما يكون مصارع أخر

    وشكرا على تحليلك الممتع

    ردحذف
  10. تحليل رائع أتمنى عودة مكمان و دفاعه عن بيغ شو ثم إمتداد هذه العداوة إلى ريسلمانيا و لكن هذه المرة مباراة على السلطة إما أن يستدعي مكمان ذو روك أو عودة الأسطورة غولدبيرغ و لكن لا أحبذ بروك ليزنر لأنني سأمت من هذه العداوة. فكرتك و تحيلك كانت موجودة في رأسي من زمان أتمنى حدوثه

    ردحذف
  11. التنسيق من عبزالاله المفروض انه يختار الخط الاعتيادي مو هذا الخط .. والمفروض من المحررين قبل ان ينشروا التحليل بمشاركة اي شخص عليهم ان يتاكدو من سلامته يعني لو فيه اخطاء هو يعدلها .. بس المتحكم في الخط هو عبدالاله ..
    ===================
    تحليل رآئع والسيناريو هذا سيحدث 70% .. شكرا لك يالاسطوره جون سينا

    ردحذف
    الردود
    1. معذور ما عليكك .. بعد التعديل صار كذاا (y)

      شكراً لك

      حذف
  12. وش ذا القرف
    يبوي اختصر خير الكلام ما قل ودل

    ردحذف
  13. تحليل اكثر من رائع لكن اتمنى ان يكون المصارع الذي يحمي مكمان هو بيغ شو نفسه لا مكمان هو الذي سيرجع بيغ شو واعتقد بيغ شو هو الذي يصارع بدل عن مكمان وتحصل مباراة الرأسلمنيا بيغ شو ضد تربل اتش ......

    ردحذف
  14. شكرا على التحليل واتفق معكـ
    فينس مكمان ضد تربل اتش=الافضل للعمل ....

    ردحذف
  15. اتمنى حدوث تلك المبارة

    ردحذف
  16. رووعه انا موافق معك واتمنى رؤيه ذاروك ضد تريبل اتش في مهرجان راسلمينيا مشكوور..

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد