الأحد

صور + فيديو | جميع ضحايا الأندر تيكر في راسلمينيا (2) ...


نقدم لكم أعزائي متابعي الموقع الجزء الثاني لجميع ضحايا الأندر تيكر في راسلمينيا ، وقد عرضنا في الجزء الأول 10 نزالات وسنعرض الان 11 نزال لباقي سلسلة انتصاراته في راسلمينيا في كل نزال 3 صور ماعدا اخر أربع نزالات سيعرض فيها 5 صور ، وفيديو للنزال كامل أو ناقص :


راسلمينيا 19 : استماتة قوية وانتصار بمساعدة

11- الأندر تيكر VS بيغ شو وأترين

أحداث النزال : شهدت هذه الراسلمينيا نزال غير متكافئ للأندر تيكر 2 ضد 1 ، كانت شجاعة الأندر تيكر مسيطرة أثناء النزال ولكن الكثرة بالعادة تغلب الشجاعة ولكن الأندر تيكر استطاع التغلب في النهاية بمساعدة من صديقه نايثن جونز .




************************************************

راسلمينيا 20 : عودة عداء الأخوة وبداية الحانوتي


12- الأندر تيكر VS كين

أحداث النزال : حدث هذا النزال بعد خلع كين لقناعه عندما هزم من تربل أتش حيث لعب كين من دون قناع ، وقد كان النزال الأول لأندر تيكر بشخصية الحانوتي ، حيث دار نزال قوي جدا استخدم فيه كين حركة تومب ستون ولكنه فشل في تثبيت الأندر تيكر ولكن في النهاية استطاعة تومب ستون أندر تيكر حكم النزال لصالحه هازما كين للمرة الثانية في راسلمينيا .




************************************************

راسلمينيا 21 : الخبرة تغلب روح الشباب 


13- الأندر تيكر VS راندي أورتن

أحداث النزال : كان راندي أورتن الخصم الأصغر سنا للأندر تيكر في راسلمينيا حيث كان له طموح كبير بكسر سلسلته رغم أنه كاد أن يفعل ذلك في أكثر من مناسبة في النزال ، ولكن خبرة الأندر تيكر فصلت المعركة في النهاية لصالحه .







***********************************************

راسلمينيا 22 : نزال التابوت

14- الأندر تيكر VS مارك هنري 

أحداث النزال : شهد نزال التابوت اثارة كبيرة ، حيث شهد النزال محاولات كثيرة من الطرفين لوضع الاخر في التابوت ولكن الأندر تيكر تمكن من الفوز بصعوبة بعد أن نفذ على هنري حركة تومب ستون ومن بعدها قام بوضعه في التابوت .






************************************************

راسلمينيا 23 : استعادة اللقب بعد معركة 

15- الأندر تيكر VS باتسيتا

أحداث النزال : لعب الأندر تيكر هذا النزال بعد فوزه بمعركة الرويال رامبل ، وقد دارت بينه وبين باتيستا معركة كبرى ولكن ليس هناك قوة استطاعت الوقوف بوجه الأندر تيكر ليستطيع التغلب على باتيستا بعد تنفيذ حركة تومب ستون كالعادة واضافة فوز لسلسلته واستعادة لقب الوزن الثقيل .







************************************************

راسلمينيا 24 : أقوى نزال للحانوتي 




16- الأندر تيكر VS أيدج

أحداث النزال : كان هذا النزال من أقوى النزالات التي خاضها أندر تيكر في راسلمينيا ، حيث شهدت موقعة كبيرة كان هدفها بطولة الوزن الثقيل ، بذل فيها الأثنان كل ما أوتيا من قوة ، ولكن الأندر تيكر استطاع الفوز في النهاية بعد حركة اخضاع قوية استسلم فيها ايدج .







************************************************

راسلمينيا 25 : محطم القلوب يفشل في تحطيم السلسلة



17- الأندر تيكر VS شون مايكل

أحداث النزال : لعب الأندر تيكر نزاله رقم 17 في راسلمينيا ضد محطم القلوب شون مايكل الذي كان هدفه الأساسي هو تحطيم سلسلة الأندر تيكر وقد كان قريب من ذلك ، ولكن اصرار الأندر تيكر حطم هدف مايكل عندما نفذ حركة تومب ستون مرتين على مايكل ليفوز بالنزال ، تاركا نزال لا ينسى استخدم به الأثنان حركاتهم القاضية وحركات طيران رائعة ، وقد حاز هذا النزال على جائزة سلامي لأفضل نزال سنة 2009 .






************************************************

راسلمينيا 26 : نزال جنوني أنهى أصرار ومسيرة محطم القلوب



18- الأندر تيكر VS شون مايكل 

أحداث النزال : عاد محطم القلوب شون مايكل مرة أخرى وتحدى الحانوتي بنزال اخر بدون أقصاء يضع مسيرته والسلسلة على المحك ، ولكن أصرار مايكل هذه المرة على تحطيم السلسلة قد كلفه مسيرته بعد نزال جنوني من أروع النزالات التي لعبت في المصارعة على الأطلاق ، قد حاول به مايكل جميع المحاولات التي بائت بالفشل أمام الحانوتي  الذي أنهى هذه المعركة بعد حركة تومب ستون قضت على مايكل كليا لينهي مسيرته ومتابعا لسلسلته مسجلا انتصاره 18 في راسلمينيا .









************************************************

راسلمينيا 27 : فشل الأخذ بالثأر بعد قوة تحمل كبيرة


19- الأندر تيكر VS تربل أتش 

أحداث النزال : شهدت راسلمينيا 27 نزال أسطوري بين الأندر تيكر واللعبة تربل أتش الذي أراد أن يأخذ بالثأر لصديقه الحميم لشون مايكل الذي خسر مسيرته المهنية في السنة الفائتة ، حيث دار بينهما معركة حقيقية شهدت قوة صمود كبيرة وعظيمة من الحانوتي الذي نفذ عليه تربل أتش جميع حركاته القاضية بالأضافة الى تنفيذه لحركة الأندر تيكر تومب ستون مرتين ولكن الأندر تيكر بقي صامدا لحين تنفيذه لحركته الأخضاع القوية التي أجبرت أتش على الاستسلام ، منهيا نزال خرج على أثره الحانوتي عبر نقالة من الحلبة .







جزئين :


************************************************

راسلمينيا 28 : نزال الأثارة في جحيم الزنزانة 


20- الأندر تيكر VS تربل أتش 

أحداث النزال : لعب الأندر تيكر هذا النزال بمظهر جديد بعد أن غير لباسه وحلق شعره وكان بشكل الأسطورة ، وقد قال تربل أتش بأنه يعرف الطريقة التي سينهي بها الأندر تيكر ، وكان حكم هذا النزال هو محطم القلوب شون مايكل وقد كان مايكل منحازا لصديقه الحميم تربل أتش في أوقات من النزال عندما حاول ضرب الأندر تيكر بحركته " سويتش ميوزيك " ، ولكن مايكل في النهاية أيقن بأن عليه أيضا أن يحكم بدون انحياز خاصة بأن الأندر تيكر كان صديقه أيضا ، وقد قدم الأندر تيكر وتربل أتش نزالا من أكثر النزالات جحيما داخل الزنزانة وقد استعملا فيها جميع الأسلحة ، وقد أيقن تربل أتش أن هزيمة الأندر تيكر مستحيلة عندما عبر عن استيائه بعد ضرب الأندر تيكر بالمطرقة ليستعملها بعده تيكر ضده وينفذ عليه حركة تومب ستون ليفوز عليه ويفشل أتش في نزال عودته وانتقامه لصديقه الحميم ، وبعد النزال وقف الأساطير تيكر وأتش ومايكل بجانب بعض يحييون بعضهم ويظهرون روحهم الرياضية .











************************************************

راسلمينيا 29 : نزال استعادة قارورة بول بيرر


21- الأندر تيكر VS سي أم بانك 

أحداث النزال : كان سي أم بانك الخصم رقم 21 للأندر تيكر بعد أن فاز بنزال رباعي الفائز منه يحصل على مواجهة الأندر تيكر بين راندي أورتن وشايمس وبيغ شو وسي أم بانك ، وقد أشعل بانك عداوة نارية مع الأندر يكر بعد خسارته لبطولة WWE واسائته للراحل بول هيمان هو ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان عندما سرقوا قارورته التي كانت معه دائما وقت تعدى على الأندر تيكر أكثر من مرة مما أغضب الأندر تيكر وجعله يلتهب نارا ، فقد حاول سي أم بانك أهباط معنويات الأندر تيكر مثل ما يفعل كل خصم لتيكر ووعد تيكر بأنه سيفوز عليه وسيحطم سلسلته لأنه الأفضل في العالم وسيحقق ثاني أكبر أنجاز له في WWE بعد أن حافظ على لقب WWE لاطول مدة في العصر الحديث ، وقد استعان بانك بفرقة موسيقية لغناء دخلته لكي تزيد من معنوياته ولكنه كان ندا قويا للأندر تيكر وقد كان صادقا عندما قال بأنه لا يخاف من الأندر تيكر ولكن هذا الشيئ لم يستمر لاخر النزال بعد استفاق الحانوتي وانهاء بانك وجعله ضحيته رقم 21 والأخيرة له حتى الان بعد حركة تومب ستون قاضية لأحلام بانك ، ومستعيدة للأندر تيكر قارورة الراحل بول بيرر الذي كان أبا روحيا للأند تيكر الذي يعد سبب كبير بوصوله لهذا الأنجاز الأسطوري .











وكلنا ننتظر راسلمينيا 30 التي ربما ستكون الراسلمينيا الأخيرة للأندر تيكر ونأمل بأن نشاهد نزال اسطوري ختامي يليق بنهاية مسيرة اسطورة الراسلمينيا 
ونعتذر على التأخير في نشر الجزء الثاني للالتزام بالمواعيد وأرجو أن أكون قد نلت أعجابكم .

أعداد : تركي الربيعة

تنسيق : VENS EXEL .



























شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. معا لدعم جيندر مهال ويوشي تاتسو27 أكتوبر 2013 في 11:45 ص

    مصارعان ففقط يمكنهما انهاء مسيرة الحانوتي الأندرتيكر ألا وهما جيندر مهال ويوشي تاتسو

    ردحذف
  2. وين مبارات اندرتيكر ضد تربل اتش في رسلمينيا 27 هذي مش مبارات تربل اتش ضد اندرتيكر تئكد منها

    ردحذف
  3. هل دلك الدي في الراسيلمينيا 19 المصارع تنساي

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هو تينساي حاليا هو مصارع قديم .. وكان اسمه في ذلك الوقت اترين .

      حذف
  4. شكرا لك اتمنى اتمنى ولو اي مصارع يقف سلسلة انتصارات الاسطورة الاندرتيكر لانه سيد راسلمينيا وانا صراحة اشجعه من ذو زمن انا كنت اشجع اخوه الاسطورة الوحش كين عام 1999

    ردحذف
  5. اياد محمد سليم27 أكتوبر 2013 في 1:47 م

    تحليل جميل جدا شكرا لتركي الرائع الحقيقة وابدع والاندرتيكر اسطورة لن تتكرر

    ردحذف
  6. لرود تنساي لعب ضد اندرتيكر ف رسلمينيا 19
    لرود تنساي هزم بروك لسنر في عام 2002
    لرود تنساي هزم ريكيشي في عام 2003
    احين لرود تنساي صار رقاصة ما هذه مصخرة يا فريق الابداع

    ردحذف
  7. شكرا لك ًفعلا معلومت قيمه وفعلا اندرتيكر لا تهزم في راسلمنيا اتمنى يعتزل والسلسله لم تكسر

    ردحذف
  8. شكرآ على الفقره الأكثر من رآئعه ياتركي الربيعه والتنسيق من فينس آكسل ..

    على فكره لورد تنسآي كآن موجود في الصوره الأولى .. هو مصارع قديم لكن ظهوره كان نادر وكمان مره تواجه سينا ومستريو وبعد المبارآه جاء مكمان وتربل اتش وبروك ليسنر ولورد تنساي وضربوه يعني كآن لورد تنسآي معاهم .. والجمييع يضن غان أول ظهور له في رو 2012

    ردحذف
  9. شكراً ابدااااع والله والله اذا اعتزل اندرتيكر بيكون اسوأ شي حصل في wwe

    ردحذف
  10. في غلط الراحل بول هيمان اجل

    ردحذف
  11. في غلط .. إنت كآتب إسآئته للرآحل بول هيمآن والصح إنك تكتب الرآحل بول بيرر .. أتمنى التعديل ، وشكرآ

    ردحذف
  12. ردينا على طريح الفراش المضخم

    ردحذف
  13. رووعه وشكرا عالمقال

    ردحذف
  14. سنرى هذه السنة نزال رائع

    شكرا جزبلا

    ردحذف
  15. البرتووووووووووووووو دال ريوووووووووو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد