الاثنين

الطريقة المثلى لتحطيم الحجر الأسود ذو الثلاث أوجه ....


نقدم لكم أعزائي متابعي الموقع تحليل لأفضل الطرق لتحطيم الحجر ذو الثلاث أوجه وان شاء الله يعجبكم الموضوع :


أقصد بالحجر ذو الثلاث أوجه فريق الدرع ، ولقد أطلقت عليه هذا الأسم لأن هذا الحجر متين لا ينكسر ، ولأن خساراته نادرة فدعونا نذكر جيدا أول ظهور لهذا الفريق :
حيث كان أول ظهور لهم في مهرجان سيرفايفر سيريز حيث كان نزال تهديد ثلاثي على لقب wwe بين ( جون سينا -رايباك-سي أم بونك ) وتفاجئنا باللحظات الأخيرة بظهور ثلاثة من نجوم عرض NXT وتدخلوا بالنزال وطرحوا ارضا كل من رايباك جون سينا ليتمكن سي أم بونك من خطف الفوز ، ظهروا بعد ذلك في عرض الرو التالي وقالوا أنهم يسعون لتطبيق العدالة داخل WWE واسموا نفسهم بالدرع ، وكانوا يمارسون الكثير من التدخلات والطغيان مع المصارعين بدعوة أنهم يقيمون العدل تحت مسمى درع العدالة ، واستخدموا هذه العبارة لتبرير تصرفاتهم ، ومن بعد ذلك دخلوا بعداوة مع رايباك و جون سينا وشايمس وتنافسوا في نزال في رويال رامبل حيث كان أول نزال لهم في عرض شهري ونجحوا في الأنتصار عليهم ، ومن هنا بدأت انتصارتهم في العروض الشهرية التي استمرت لحتى الان ، ونجحوا بالفوز بألقاب الزوجية والولايات المتحدة ليحافظوا عليهم ايضا حتى الان ، ومن ثم تحالفوا مع تربل أتش وفينس وستيفاني مكمان وبدأوا بالعمل كحرس خاص لهم ، ولكن الفريق بالنهاية هم اتباع لمصالحهم واستطاعوا بالهمينة على الأتحاد فهم مثل السلسلة الحديدية ، ولكن اليوم سأطرح عليكم أربع سيناريوهات ينتج عليها تفكك هذه السلسلة الحديدية وهي :


1- ظهور الغيرة والأفضلية داخل الفريق :

سيناريو مرشح بقوة أن يحدث بعد القوة التحالفية التي رأيناها طوال الفترة السابقة ، لكن هذه ممكن أن تتفكك بسبب الغيرة فيما بينهم كما حصل مع فريق هيل نو المكون من دانيال براين وكين في بدايته حيث سعى كل منهم لأثبات كل نفسه والتفوق على الاخر وأن يكون الأفضل ، فأغلب نهاية الفرق أتت هكذا .
************************************************

2- انضمام عضو جديد للفريق : 


انضمام عضو جديد للفريق وتكون الأفضلية داخله سيؤدي الى حصول الفتنة مثل ما حصل لفريق ايسنر و أيتس في "TNA"عندما فضل رئيس الفريق " بولي راي " رفيقته بروك على بقية أعضاء الفريق مما أدى الى تفكك الفريق ، فهذه الفتنة ستؤدي الى تففك السلسلة الحديدية وتكون هذه نهاية لانتصارات الدرع المتتالية في العروض الشهرية، وقوة ترابطه واندماجه .
************************************************

3- منافسة تحصر أعضاء الدرع وجها لوجه :

سيناريو مرشح بقوة يحصر أعضاء الفريق في مباراة رويال رامبل أو مباراة ثلاثية فيما بينهم على لقب بعد خصارته لألقابهم أو أن ينال الثلاثة فرصة للمنافسة في حجرة الأقصاء السداسية .
************************************************

4- أن يخصروا ألقابهم في عرض شهري وتحمل المسؤولية للعضو الثالث :

 في هذه الحالة سيتكرر سيناريو عداوة ( بيج شو- راندي أورتن- شايمس ) عندما خسروا من الدرع في راسلمينيا 29 فهذا سيناريو قوي جدا ، حيث من الصعب أن يتبقى أثنان من الفريق بعد نهاية رويال رامبل لأنه من الممكن أن يتحدوا في منتصف النزال لكن من الصعب أن يبقوا لنهاية المعركة الملكية متفقين ولكن من الممكن أيضا أن يتفق أثنان على العضو الثالث بحيث يتحول العضو الثالث الى الشخصية الطيبة .
------------------------------------------------------

وفي النهاية اتمنى سيناريو تفكك الدرع لأنه سيهز كيان WWE وأتمنى رؤية الحرب كالسابق ..  وفي كل هذه السيناريوهات التقط الفروق التي كان يجب وضعها في الحسبان لأن مرحلة التفكك ليست بالسهلة ولن تمر مرور الكرام لأن ضحاياهم كثيرين وسقوطهم سيعد انتصارا لضحاياهم الكثيرين وسعادة للجماهير .
أرجو أن يعجبكم تحليلي وتحياتي ...


مشاركة المبدع : أحمد سعيد قنديل .


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. اتمنى يكون راندي اورتن قائد ذا شيلد شكرن لكم

    ردحذف
    الردود
    1. م سؤال انت وش تستفيد من الحركات البايخه ذي ياخي اذا مسوي انك ذكي وبطل وقوي ومدري كيف ترا حركاتك معروفه ترا الحركات ذي حركات وغدان ياخي أثقل شوي وخلك رجل

      الله يشفيك بس

      حذف
    2. لا تسرق حسابات تراني اعرفك

      حذف
  2. تحاليلك رائعه دائما يااحمد استمر

    وشكرا يافينس اكسل ع التنسيق

    ردحذف
  3. تحليل رائع من المبدع احمد سعيد قنديل


    وتنسيق رائع من وحش الاخبار عاشق بانك (VENS EXEL)

    ردحذف
  4. جماعة اقولكو حاجة .. احسن واحد هنا فينس اكسل وبعدو احمد سعيد قنديل و بست بانك بس فى متكبرين زى .. الافعى راندى اورتن .. thank you vens axel

    ردحذف
    الردود
    1. ياحليله يمدح نفسه

      حذف
    2. هههههه تمدح نفسك الله يشفيك بس مسوي فيها ذكي بغير معرف

      حذف
  5. وكمان عبد الاله الشريف حبيبى

    ردحذف
  6. شكرا ع التحليل الجميل وانا افضل السيناريو الثالث

    ردحذف
  7. انا عملت تعليق من زمان ومتنشرش يا جدعان

    ردحذف
  8. ما عمري شفت تحليل من احمد سعيد الا وهو حلو

    ردحذف
  9. الخيار الرابع هو افضل شي

    ردحذف
  10. اياد محمد سليم30 سبتمبر 2013 في 8:17 م

    تحليل رائع جدا

    ردحذف
  11. ههههه قاعد تألف من راسك اول عرض شهري كان تي ال سي و وشايمس وسينا ورايباك وجهوهم في المنيشن تشيمبر وترى اسم الفريق اللي في تي ان اي اسمه ايسز اند ايتس وياكثر ما الفت لووول تكفى لا عاد تكتب اجل خصرو xd

    ردحذف
  12. اول عرض شهري لهم كان تي ال سي
    مياراه سداسيه هيل نو ورايباك ضد الدرع
    وفاز الدرع
    والعرض الي بعده سيرفايفر سيرز واجهو سينا رايباك وشايمس وفازو عليهم
    يعني اول عرض شهري لهم تي ال سي وليس سيرفايفر سيرز اتمنﯽ التعديل ..

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد