الاثنين

ستيف أوستن يرد على سؤال ما ان كان يفكر بالعودة للحلبات ....؟


وفي اخر الأخبار فقد رد المصارع الأسطوري ستون كولد " ستيف أوستن " في مقابلة أجريت معه على سؤال ما ان كان يفكر بالعودة للحلبات :


( أنا أنتظر .. وأنتظر ، انني أجد المرح في ذلك ، ولكن سيكون الأمر سيئ من الجانب الاخر ! لقد استغرق مني الأمر ثلاث سنوات للحصول على الأعمال التجارية من نظام بلدي ! لقد كنت منذ 11 سنة في الحلبة ، أعلم أن الكثير من المشجعين يحبون ذلك ، سيستغرق مني التدريب ثلاثة أشهر على الأقل وفترة ، ولكن ماذا بعد ؟! لقد قمت بأعلى مستوى لي وأخذت الأعمال الى أعلى مستوى وقضيت وقت عظيما ، انني أجد صعوبة بأن أكون صريحا في ذلك ! ) .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد