الأربعاء

دانيال براين يصل الى مليون متابع على تويتر

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد وصل المصارع الموهوب دانيال براين الى مليون متابع على تويتر وهذا يدل على شعبية دانيال براين الكبيرة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 15 تعليقًا:

  1. Triple H لو كم يوم وصل مليون متابع قبل براين

    ردحذف
  2. الليقارنه بجون سبنا
    سينا له 11 سنة اما دانيل شعبيته توه بدت قبل شهرين!!

    ردحذف
  3. هذا يعني أن شعبيته لاتقارن أبداً بشعبية جون سينا وحتى سي ام بانك لأن جون سينا عدد متابعينه قريب الخمسة مليون وسي ام بانك مليونين ودانيل براين توه مليون ولاننسى أن سينا عدد معجبينه في الفيسبوك أكثر مصارع بعد الروك وهذا يدل أن معشوق الجماهير الأول ذا روك والثاني جون سينا ولكن بعض الحاقدين في هذا الموقع يبررون أن سينا مازال معشوق الجماهير ويقولون ان براين شعبيته أكثر لكن الدليل أصبح واضح ولا أحد يقدر إنكاره.


    أحمد البلوشي

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك سليم ومتفق معاك 100/100 لكن مايهمكش من أعداء النجاح هدوله جون سينا مش محتاج ليهم أصلاً سينا أغنى مصارع حالياً في الاتحاد يعني ده الي أسمه القرش الابيض محسسنا أن سينا محتاج له أنه يشجعه وجون سينا قال بنفسه كارهيني لايضروني وقال بإنه سيبقى وجه الإتحاد سواء كرهتموني أو أحببتموني يعني سينا مش محتاج لحد يشجعه لكن هو من طيبته يواصل أعماله الخيرية ورفض الشخصية الشريرة من أجلهم في حياتي لم أشاهد رياضي مثل جون سينا سواء في الحلبة أو الخارج خلوا دانيل براين وشايمس يعملوا كدا.



      حذف
    2. جون سينا شعبيته منذ 13 سنه
      بينما دنيال برأين شعبيته منذ شهرين




      سعيد السرحاني

      حذف
    3. بالنسبه للشعبيه زي ماذكرت
      الاول :هوجن والروك بعده بشي بسيط جدا
      والثاني :اوستن وسينا بعده



      م،،،،م

      حذف
    4. لا ياسعيد السرحاني بداية جون سينا الفعلية كانت 2005 في وأصبح من أهم النجوم وفي 2007 أصبح معشوق الجماهير وحصل على النجم الأول وإلى الآن يعني 2002 و 2003 و2004 سينا كان مصارع صاعد وشعبيته متوسطة وفجأة لم فاز بحزام الwwe الناس حبوه وأعتبروه خليفة ذا روك.

      حذف
    5. انت سعيد دانيال براين كان معا جون سينا في الاتحاد قبل ١٠ سنين بس طلع من الاتحاد وراح اتحادات اخرى بينما جون سينا بقى في الاتحاد وكون شعبية ضخمة يعني ثنينهم بدوا سوا جون سينا ٥ مليون والعنزه اللطيفة ١ مليون زيه زي اي جي واي جي اكثر بعد يعني اي جي شعبيتها اكثر من العنز فهمت يالحاقد على نجاح سينا وجون سينا بدا قبل عشر سنين مش ١٣ سنه

      حذف
    6. سي ام بانك ماوصل مليونين في التويتر اما باقي كلامك سليم

      حذف
    7. سي ام بانك لم يصل لمليونين

      حذف
    8. غير معروف جون سينا خليفة هوغن مش الروك الروك مش قديم تربل اتش قبله. يعني يصح نقول ان جون سينا خليفة تربل اتش

      حذف
  4. مصارع فاشل

    ردحذف
  5. مليون سينا وصل خمسة مليون وشعبية كبيرة هههههه

    ردحذف
  6. اولا مشكور عبد الاله
    ثانين اي جي وصلت مليون متابع قبل هذا الصعلوك هههههههههه

    ردحذف
  7. اي جي وصلت قبل هذا الفاشل يمدحونه لو تصير عداوة اورتن وميز افضل من هاذي العداوه الممله ذا ميز له 2 وهو مهمش معنه عنده موهبه ويسير سناريو ممتع زي رويال رامبل 2011 لكن براين لا يقارن باورتن

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد