الاثنين

5 أسباب تدفعكم لمشاهدة عرض الرو القادم


عرض الرو الليلة سيرتكز على نقاط هامه سنتعرف عليها الان ..
1- حضور لعائلة رودس لمقابلة فريق الدرع ..
2- ظهور فريق لوس اتادورس(ابيكو+بريمو)
3- راندي اورتن و السيناريو المرتقب ضد دانيال بريان
4- ماذا ستفعل عائلة مكمان بالعملاق بيج شو ؟
5- سيناريو مثير يجمع سي ام بانك ضد بول هيمان و عملاؤه ..


هذه الاحداث التي سيرتكز عليها عرض الليلة ..
ننتظر و نرى
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 15 تعليقًا:

  1. نحن نشاهد العرض حتى من دون أي سبب واحد

    ردحذف
  2. بشان الفرق فريق فاشل حتى عائلة وايت افضل انا انتظر العرض عشان عائلة رودز وسناريو براين واورتن وسناريو سي ام بانك وبول هيمان اما الباقي غير مهم تحياتي للقيصر

    ردحذف
  3. اتمنى ان يكون بالمستوى المطلوب ... صراحه عروض الرو الآن ماعادها حلوه مثل أول ، محلينها فقط بول هيمان و عائله رودز

    ردحذف
  4. ان شاء الله يكون عرض رائع بنتظار العرض

    ردحذف
  5. بصراحة ياقيصر أنت فاشل لأنك في الشهر تجيب خبر واحد بعكس عبدالإله الي فاليوم الواحد يجيب أخبار كثيرة ويقدم مجهود رائع وهذا رأي ويجب على الجميع إحترام الآراء وشكراً.

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جزيلاص لك خــيو و شكرا لصراحتك ..
      انا لن اعارض ما تقول ..

      انا لدي ظروف لو تعرفها ما قلت عني فاشل ...

      و ما شاء الله المحررين جزاهم الله خير مو تاركين لي مجال انشره وفقهم الله ...

      حذف
    2. ماعليك منه ياقيصر دا مش محترم الموقع رائع بفضلك والتنسيقات جميلة

      حذف
    3. جون رينو أنا قلت الصراحة وقلت رأي وكل واحد له رأي مثل القيصر وحده قال يهمنا رأي الجميع وهذا رأي ليش متعصب وجاي تقولي مش محترم هل شتمتك علشان تقولي هذا الكلام لكن مبين عليك تربية أهلك لك.

      حذف
    4. انت شتمت القيصر وليش تقول لي مش متربي بسمحك واعتزر منك

      حذف
  6. اياد محمد سليم30 سبتمبر 2013 في 1:34 م

    ان شاء الله يكون عرض رائع ومثير وشكرا با قيصر

    ردحذف
  7. عرض رائع بيكون واكثر شي انتظره هو عائلة رودس

    ردحذف
  8. عرض راح يكون رائع واكثر شي راح يكون رائع عائلة رودس سي ام بانك ﻻﻻ سف ماراح اناظر العرض بسبب المدرسه

    ردحذف
  9. يبدو انه عرض رائع بانتظار العرض

    ردحذف
  10. انشاء الله يكون العرض راااائع واعتقد ان المصارعة كتلين هتركع كمان لان خابت فتره

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد