الخميس

فيديو عرض الماين ايفنت الاخير بتاريخ 12/9/2013




نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو عرض الماين ايفنت الرائع و المثير
تذكير بنتائج العرض من هنا


الفيديو

 


شكرا لكم نعتذر للتأخير
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. انا أريد ان أوضح أكر بسيط بس ان هذا الي سارق حسابي والكل عارف انه عاشق اكسل هذا الذي يريد ان يشوه سمعته المعلقين ويبي يهكر الموقع على فكرة لكن انا تقوا هو الان سارق يلبي وقاعد يتلفظ بكلام وصخ ويسوي نفسة برئ انه ماسوى شيء لكن انا أحذرك هو لا يعرف مع من يتحدث انا لحد الان صابر عليه مالي اوريه العين الحمراء ولا الي اسبه عشان ماشوه نفسي من هذا الكلامي اابذئ

    ردحذف
    الردود
    1. أمسك أعصابك كلنا عارفين الحقيقي من المزيف

      الرد ع السفهاء مذله

      بالنسبه للمزيف
      تراك سارق حساب جوجل مو مسوي انك خبير اختراق وقوي ومدري كيف

      نصيحه لك : كل تبن و خلك رجل وطس عن الموقع

      نصيحه أخرى: احترم الكبير ياطفل

      حذف
    2. انا ماسك أعصابي.لحد الان والله انا مابي احطه في راسي ولا كان اخليه يشوف نجوم أليل في النهار !

      حذف
    3. لا ما عليك اهم شيء اتركو ولا ترد عليه
      واومت بالمثل القافلة تسير والكلاب تنبح
      وعادي لو هو يسبك وانت مب راضي انتضر وخذ حقك منو يوم القيامة
      وتذكر قول محمد صلى الله عليه وسلم .(ادفع الحسنة بالسيئة تمحها)
      وتحياتي لك

      حذف
  2. عرض سخيف

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد