الاثنين

تيد ديبياسي لن يجدد العقد مع WWE.

الان نقدم لكم اعزائي متابعين الموقع
تيد ديبياسي يرفض التعاقد مع WWEمجددا ويذكر بان 
المصارع نشر مقطع فيديو على قناته الرسميه يذكر يه بانه لن يتعاقد مع 
WWE مجددا...
وشكرا.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 39 تعليقًا:

  1. تسلم عالاخبار يا عمر يامبدع....

    ردحذف
  2. مصارع ممتاز 2009 2010 بس هذا بسبب مكمان

    ردحذف
  3. انا معه لأنه لم يأخذ فرصته في ال wwe

    ردحذف
  4. وداعا تيد

    ردحذف
  5. مصارع موهوب ورائع والله حرام يخرج خارج المنظمة

    ردحذف
  6. اياد محمد سليم26 أغسطس 2013 في 7:24 م

    شكرا على الخبر و انه سيرحل بسبب التهميش جدا فافرحوا يا عائلة مكمان الاتحاد ينهار ويضيع من بين ايديكم وشكرا يا اخ عمر على الخبر

    ردحذف
  7. ششراً يـا عمر ولكن من فضلك فصل او وضع الموضوع اكتر

    ردحذف
    الردود
    1. اتوقع يقول شكرا يا عمر ولكن من فضلك فصل او وضح الموضوع اكثر
      يعني يبي شرح للموضوع وكلام اكثر


      وشرايك بالترجمه

      حذف
  8. افضل له لانهم همشوه بشكل كبير جدا

    ردحذف
  9. ابوه كان اسطورة وهومهمش تهميش مع العلم انه شاب موهوب حتى حزام قارات ماعطوه خشارة للشركة موهبة شابة مثل هذه لازم تكون اسطورة مو مهمش واحسن شي ما راح يرجع هو اصلا كان جاي عل الترفيه والاسم اللامع مو عل الفلوس لاكن الشركة خسرته ولازم ما تعيد هذا الخطا موهبة مثل هاذي هي اسطاير المستقبل

    ردحذف
  10. احسن وجوده كعدمه

    ردحذف
  11. اتمنى تقولي متا سيعود دايفد اوتنغا

    ردحذف
    الردود
    1. وش تبغابه
      هو عندي ف البيت بعد كم يوم بيرجع

      حذف
  12. مصارع موهوب لكن الWWE لم تنجح بأستخدامه جيدا مصارع يستحق لقب القارات أو بطولة الوليات المتحدة

    ردحذف
  13. حرام تيد مظلوووووم!.
    أبوه كان اسطورة و هو من المهمشين جداً جداً جداً!!.

    ردحذف
    الردود
    1. نعم قد همشوه فقد كانت بدايته رائعه بعدها لم يظهر باي حدث عكس زميله السابق كودي رودز

      حذف
  14. انا لي ساعه هنا ومحد مرد علي لاكن لو سبيت كلكم بتردون يلعن ام الموقع الي زي كذا

    ردحذف
    الردود
    1. ياخوي لاتلعن اذا ماعجبك الموقع اطلع منه ترا موغصب نعطيك وجهه اكتب تعليقك واسكت واقرأ اخبار ثانيه لاتزعجنا ليش ماتردون وليش وليش

      حذف
    2. يبوي انقلع لي ساعه استفسر محد يرد علي طلبتكم باحترام محد رد علي لكن اروح اسب ترودون بسرعه

      حذف
    3. ياخي مافي داعي للسب وكما قال اخوي وصديقي القرش الابيض مو لازم تبقى بالموقع اذا ماعجبك

      حذف
    4. لاتستفسر في اخر موضوع اذا جاء موضوع جديد روح هناك وترا مو غصب نرد عليك

      حذف
  15. الموقع ما فيه الشى بس المشكله بالمحررين ما يردون عليك الا بالسب غير عبد الاله و القيصر تيكر لكن انتم رديتم ع الموقع كله الى انا لكن لو كنت قلت ثاني مره يا حيوانات ي كلاب بتردو بسرعه هذي طبيعتكم انا سالتكم بادب محد رد خلاص مافي الا السب عشان الجميع يرد

    ردحذف
    الردود
    1. من قال ان المحررين يسبون اذا تقصدني انا ارد بردود عصبية فهمت حبيبي

      حذف
  16. انا قلت انه المحررين ما يردو الى بالسب لكن لما تطلب بالاحترام محد يرد عليك
    طب ايش المطلوب مني عشان ترودون! ?
    انا ابغاء استفسر محد يرد علي لاكن من اليوم اذا ماعدلتم اخلاكم انا باصير اسب بجي مثلا اقول ي حيوانا ي كلاب وباقي عندي كلام ماابغاء اطلع لني احترمكم بس زي ميقول المثل
    طرحتهم ع راسي طلع المكان عالي عليهم

    ردحذف
    الردود
    1. ياراندي هدي ترى الموضوع مايسوى اعذرهم يمكن هم ماشافوا تعليقاتك وحط نفسك مكانهم لانهم دايما مشغولين يكتبون ويجيبون اخبار منا ومنا وماهم فاضين يشوفون كل تعليق يعني احسن الظن باخيك المسلم.تحياتي لك

      حذف
    2. صديقي تريد أسألة اسألني في مواضيعي وان شاء الله أجاوب أم عن ديفد أوتنجا احتمال يرجع في الشهر القادم هو الان يصور فيلم له وأسف اني ما رديت عليك والان انا انتبهت لسؤالك

      حذف
  17. مصارع مهمش


    عاشق الاسطورة الظاهرة ذي انتدرتيكر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد