الأحد

صوره | سي ام بانك يرفع لافته الي المصارع الراحل ايدي جيريرو




نشرت احدي المواقع الخاصه وموقع wwe صوره للنجم سي ام بانك اثناء عرض محلي في ولايه المكسيك حيث سي ام بانك كان يرفع لافته الي المصارع الراحل ايدي جيريرو ومكتوب بها مدينه ايدي جيريرو 


الصوره 


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 22 تعليقًا:

  1. فين الصوره ؟؟
    انت من اول خبر لك ما رتحت لك

    ردحذف
  2. اسطورة مستقبلية يرفع لافتة لاسطورة راحلة


    SAS_707

    ردحذف
  3. لا تروق لي اخبار هذا الملحد لا انا ولا الكثير من المسلمين الاصلييين





    الافضل بالعالم فاااااان دااااان جووو

    ردحذف
    الردود
    1. اذا ماتبي اخباره لا تعلق ...

      فيه ناس غيرك يبون اخبار عنه ......

      حذف
    2. انت بتقول على بانك ملحد بانك مسيحي وكذلك فان دان جووو

      حذف
  4. لا تستعجل ايها الكافر الملحد لانك قريبآ سوف تلحقه في نار جهنم انت و كل من يشجعل



    سي ام بانك : الى الجحيم

    ردحذف
    الردود
    1. الله يهديك انت وفااااانداااانجووو

      اساسا مايمديكــ تاكـــد على اي واحد من البشــر على النار او الجنــة حتى لو كافر

      وش يدريكـ يمكن الله يهدي سي ام بانكــ؟؟؟ واساسا بانك مسيحي وليس ملحد
      طيب مشيناها ....... تقوم تاكد على كل الليشجعوه؟؟؟؟ ملاييين من النـــاس؟؟

      مااقول الا (قل خيرا او اصمت) و (الله يســـامحكـــ)

      حذف
    2. انت عالم الغيب
      الي يبغا يعرف ان ايدي غيريرو مسلم ولا كافر
      يكتب في قوقل : اسلام ايدي غيريرو

      حذف
    3. امره عند رب العالمين
      لكن الجميع متفق معي انه لا ينبغي عليه ولا على غيره ان يسب الله




      الافضل بالعالم فااان دااان جووو

      حذف
    4. فاااندااانجووو معاكـ حق ...... وانتو ماينبغي عليكـــم انكــم تحكموا عليه بالنار او تسب احد معجبيه .... لانه بصراحو مصارع موهوب واحسن من فااندااانجو

      حذف
    5. اول شي انا ماقلت بيدخل نار جهنم والعياذ بالله
      ثاني شي القرد بعين امه غزال انت تشوف ان صي ام صعلوك احسن من فااان دااان جووو لكن الواقع يقول غير ذلك
      ولو فااان دااان جووو سب الرب لاتركت تشجعيه
      لكن انت لازلت ولاتزال تشجعه بالرغم على مافعله


      الافضل في العالم فاااان داااان جووو

      حذف


    6. .. انا مأدري هو (ملحد .. مسيحي.. يهودي)انا هنا عشان اشوف مصارعة وسي ام بانك مصارع ممتاز اما بالنسبة لفان دان جو (راقصة عظيمة) مايصلحله wwe لازم يروح الباليه احسنله

      حذف
    7. وانا مافهمت قصدي انا ماقلت انك قلت ان بانك بيدخل النار

      انا قلت لاتسب معجبينه مثلا انا احيانا تجي وتقول ( تبا لكل عشاق صي ام صعلوك)

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. استغفر الله .. مب زين انك تقول لأي شخص انك بتدخل النار استغفر الله
    الحكم لله مب لنا قول الله يهديه ويهدينا جميع ويدخلنا الجنه بأذن الله
    بارك الله فيك وبوالديك ..

    ردحذف
  7. شكرا على الخبر شكرا للاسطورة سي ام بانك على هذه اللافتة الي مكتوب عليها اسم الاسطورة ايدي جيريروا

    ردحذف
  8. واسطوري يابانك واسطوري ايضا الراحل ايدي غيريرو كان من افضل المصارعين لدي واتمنى من الموقع ان يحذفوا بعض الرسائل التي تأتي بكلام لايرضي الله
    رضا لرب العالمين وايضا تحسين للموقع وشكرا لكم

    ردحذف
  9. انا بدي اعرف سي ام بانك سب الله امتي

    ردحذف
  10. مستحيل فاندانجو يكون افضل من سي ام بانك سي ام بانك وصل لاكبر البطولات اما فاندانجو ما وصل لشئ الواقع يقول ان سي ام بانك افضل من فاندانجو مش القرد فعين امه غزال

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد