الثلاثاء

حوار سينا و براين في ميز تي في و تحذير اورتن لهم !! .."كامل لحظة بلحظة "




















يدخل ذا ميـــز ليبدأ فقرته ميز تي في مع سينا و دانيال براين و يقوم بــتقديم الإثنين ..و يدخل براين أولا و من ثـــم يتبعه جوون سينا ...و يقوم بشكرهم ويقول : تريبل اتش سوف يكون الحكم الخاص ..ما رأيك براين ؟ براي يقول : اخيرا اتى شخص يوقف فينيس عند حده و أنا و سينا سوف نحصل على المباراة التي نستحقها ويوافقه سينا الرأي..




و يبدأ سينا بالحديث عن بطولة WWE ويقول ان براين يستحق اللقب  و هو يريده و لكنه معي ..يقول ميز ان براين لن يأخذ اللقب وان سينا اختاره لانه خصم سهل  فيرد عليه براين قائلا له ان يخرس ويغلق فمه ..يحاول سينا مقاطعته و لكن براين يقول له لا تقاطعني !!


جون الأسبوع الماضي أنت اتيت هنا و قمت بعمل رائع ..حتى لو شجعوك أو لم يشجعوك ..لكنك خطفت الأضواء من أجل نفسك ومن أجل الترفيه و ليس من أجل المصارعة !!! و أنا اريد ان اصبح بطلا للــWWE لسبب واحد و ليس للشهرة و ليش لالمجد فقط لأثبت انه لا يوجد اي شخص افضل مت داينال براين !!!!



يخلع سينا ملابســه ويقول ..كل هؤلاء الناس الذين يشجعونك بيس او نو ..كلهم يؤمنون بك يا براين ..و أنا ايضا اؤمن بك بقدر ما تؤمن بي انت !!! و هذا هو المغزى من بطولة WWE و ليس الإضواء و المجد ! لهذا نحن نفعل ما نفعل ...أقاتل من أجل من يؤمن بي أقاتل من أجل الجماهير ..هذا هي حقيقة بطولة WWE ...في ال12 سنة الماضية كنت أظـهر دائما و أدمر نفسي لأصبحح ما عليه الآن و ليـس مثل ما تظن يا براين ..و أنا فخور بما فعلت هنا , فخور لما علي انا الآن ! فقط أصبحت هنا لأني هزمت أكبر أسماء هذه الشركة !! تريبل اتش , شون ماكيل , اورتن , بانك, ذا رووك !!

فيرد براين : هل تعتقد ان هؤلاء أفضل مني ؟!

فيرد سينا انه يجب ان يكون الشخص جيدا لهذا الحد لكي يحصل على هذا اللقب ..و يحصل على الإحترام ...

فيرد براين : أنت لا تحترمني ..!؟ لقد حملت بطولة WWE 12 مرة . أما انا اريد ان أحمل هذا اللقـب لمرة واحدة فقط !!!! بالنسبة لك هذه سمرسلام أخرى ..أما انا هذه اكبر مباراة بحياتي ... أتعرف يا سينا ..انت لست مصارعا !! و انت لا تسحتق كونك مصارعا !!



يغضب سينا و يضرب براين على وجهه و يقول له ان يضربه ..فيدخل تريبل اتش و يبعدهم عن بــعض .... و لم يلبث قليلا الا ان راندي اورتن قد صدحت اغنيته ايضا و قام برفع الحقيبة الحمراء كتنبه لكل من براين و سينا !!

فهل سـوف تكون سمرسلام : ..ليلة دانيال براين ؟ أم ليلة سينا ؟ أم ليلة راندي اورتن ؟!!



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. اتوقع واتمنى ان تكون ليلة راندي اورتن
    واتوقع ايضا من هذه المباراة راح يبدا العداوه بين راندي اورتن وتربل اتش تقودهم للمينيا 30

    ردحذف
  2. خذوها مني

    براين راح يفوز وراح يستغل راندي اورتن الحقيبه

    ويفوز

    ردحذف
  3. حرب كلامية شديدة ظهر فيها سينا بوجه أخر ومن المؤكد أن يصرف أورتن الحقيبة في سمرسلام ووجود تريبل إتش إثارة في مباراة البطولة والwwe جلبت إليها الجميع لمشاهدة ما سيحدث في سمرسلام واستغلت عرض الرو

    ردحذف
  4. فعلا كلام معاذ العتيبي صحيح لان في تسريبات تقول ان راندي اورتن وفينس مكمان راح تصير بينهم شراكه

    ردحذف
  5. كفو سينا

    ردحذف
  6. نعم راندي 100% راح يصرف الحقيبة في سمر سلام

    ردحذف
  7. هيحصل زي اللي حصل في سمر سلام 2011 بانك فاز علي سينا وبراين هيفوز علي سينا

    ردحذف
  8. هههه غبي سيان

    ردحذف
  9. ستكون ليلة راندي اورتن

    ردحذف
  10. هو قال هزم الروك وبانك واورتن ومايكلز وتريبل اتش بس نسيتو تكتبو واحد وهو باتيستا يعني الشركة نستة حتى انتو تنسونة !!!و ان شاء الله تكون سمر سلام ليلة راندي اورتن وترجع هيبتة تحياتي

    ردحذف
  11. التاريخ سيعود على جون سينا لكن باسماء مختلفة.....
    في سمر سلام 2011 كانت مباراة قوية بين سي ام بانك وجون سينا والحكم تربل اتش وفاز سي ام بان وبعدها دخل البيرتو واستغل العقد
    الحين في سمر سلام 2013 راح يفوز دانيل براين و(يمكن يغلط تربل اتش زي في مباراة سينا وبانك) وبعدها بيدخل راندي ويصرف العقد


    الزبدة انا متحمس لسمر سلام بقووووة

    ردحذف
  12. راندي أروتن أعطى عدة مؤشرات بأنه سيتحول للشخصية الشريرة منها :
    1- بداية مبارياته مع الأشخاص الطيبين أمثال دانيال براين وسي ام بانك وشيمس وكريسيان وروب فان دام.
    2- غدره بجون سينا ودانيال براين الأسبوع الماضي.
    3- انسحابه من أمام الدرع الأسبوع الماضي.
    4- تهديد جون سينا ودانيال براين.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد