الثلاثاء

دولف زيغلر يمازح جاك سواغر في خلف كواليس عرض الرو !!


وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع ففي خلف كواليس عرض الرو .


فقد مازح دولف زيغلر جاك سواغر حيث قال ( أنا أكرهك كثيرا بسبب أنك تسببت لي بأصابة وهذا ما كلفني بطولة العالم ، لا لا أنا أمزح بسببك جعلتني في عطلة لمدة 5 أسابيع )
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. والله انه يكرهه جابها مزح بجد

    ردحذف
  2. والله انه يكرهه جابها مزح بجد

    ردحذف
  3. ماتوقع انه يمزح

    ردحذف
    الردود
    1. كيف ما تتوقع ومكتوب في الموضوع لالا انا امزح

      حذف
    2. متفق معك

      حذف
    3. كل تبين في كل موضوع ناشب لنا
      غرضك الشهره يامتعجرف

      حذف
    4. انا قلت ماتوقع انه يمزح
      بعدين افهم الكلام :)

      حذف
    5. اتفق معاك ما توقع انه يمزح
      لان لو اي احد كلفه خسارة لقب فَـ طبعاً بيكرهه
      وهو قال انا امزح عشان ما ياخذها جاك سواغر بِـ جد يعني تصريف

      حذف
  4. اتمنى ترجع ايام دولف زيغلر و جاك سواغر

    ردحذف
  5. الردود
    1. اكيد صادق مو شكله
      تحياتي للجميع

      حذف
  6. دولف صدق مقهور من سواغر ورعونته

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد