الثلاثاء

عرض الرو | تعرف على بداية العرض وتحديد مبارة مثيرة لذانيال براين ! لحظة بلحظة + صور



يبدأ عرض الرو بتوجيه الكاميرا إلى أعضاء فريق الدرع وهم خارج الحلبة ثم تدق موسيقى تربل اتش بموسيقى فريق الإيفلوشن يصعد إلى الحلبة


 ويبدأ الحديث عن عرض سمر سلام والأحداث التاريخية وعرض لقطة من العرض حينما صرف أورتن الحقيبة وأصبح بطل الWWE الجديد وعلق على هذه اللحظة أنها من مصلحة العمل وهي العمل بالأساس ويعرض لقطة أخرى من عرض الرو الفائت حينما هاجم الدرع دانيال براين و نفذ اورتن ار كي او عليه وقد علق على هذه اللحظة أنها لحظة شخصية وقال انت من جعلتها شخصية حينما اهنت زوجتي واهنتني واهنت عائلتي وقال انا سأبقى هنا الرجل الكبير وسأدع الماء تجري انا هنا رجل الأعمال وهذا يتعلق بالرجل الجديد الرجل الذي هو وجه الشركة ارجوكم أظهرو بعض الاحترام لبطل الWWE الأفعى راندي اورتن ويدخل أورتن
ويهنئه تربل إتش لجلبه الحياة الجديدة للشركة ولل لقب الWWE وأريد أن اشكرك لهذا قد حضرت لك هدية خاصة ولا تعتقد أنها من الشركة بل مني شخصيا وهي سيارة جيب كادليك وقد شكره أورتن فرحا بهديته قاطعه اتش وقال اذهب لرؤية السيارة ولكن تصدح موسيقى براين والكل يردد كلمة YES ويتجه إلى السيارة وقال انها سيارة رائعة



 انت استحققتها ولقد تعبت للحصول على اللقب وقال انت ليس الوحيد الي يشكر سأشكرك أنا بطريقتي واعتقد ان هذا الوقت المناسب لشكر الجميع انا لست الاكبر ولا الاقوى ولا الاجمل ولكن أنتم أمنتم بي ودعمتموني ولا تعلمون كم يعني هذا أمر اخر اريد شكر جون سينا شكرا يا جون سينا لإعطائي الفرصة لأصارع في الحدث الرئيسي في سمر سلام وانا اعرف ان شخص مثل تربل اتش لن يعطيني هه الفرصة لذلك شكرا وأيضا أريد أن اشكر تربل اتش لإضهاره حقيقته ولفعل ما هو أفضل للعمل إنظر لنفسك يا هانتر انت شخص رخيص في بدلة ثمينة يقاطعه اورتن ويقول له من تظن نفسك هو المدير التنفيذي وانا بطل الWWE يجب أن تظهر لنا الاحترام وانا وجه الWWE ولكن براين يقاطعه ويقول أعطو رايكم لوجه الWWE وقال براين في ليلة الأبطال أنا من سيصبح بطل الWWE وصار الكل يهتف بكلمة YES وأصبح تربل إتش يستهزء به ويغني له أغاني الأطفال وقال له في العالم الحقيقي سترى فروقات في كل شي انت اقل من الأفضل ولكن الليلة ستواجه سيث رولنز ولكن بما أنك مصمم على الفوز لو فزت على سيث ستواجه امبروز وواذا نجوت باعجوبة ستواجه حدفك على يد رينز سأريك العدالة على يد كلاب العدالة وانا أأمن بك وسأريك ما هو الأفضل للعمل .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. نعم بدايه رائعه ومقال جميل

    ردحذف
    الردود
    1. مقال رائع بس الخط وحشى نرجو منكم طظ

      حذف
  2. بداية رائعه شكرا على التغطية

    ردحذف
  3. ان شاءالله يفوز براين بس اكيد بيتدخل الدرع ....

    ردحذف
  4. العنوان فيه خطاء عدل ..

    ردحذف
  5. اهداءهانتر السياره إلى اورتن حقيقه ولاسيناريو شباب" ^^

    ردحذف
  6. العملاق بيغ شو27 أغسطس 2013 في 4:22 ص

    نعم بدايه جميله مه تحياتي

    ردحذف
  7. العملاق بيغ شو27 أغسطس 2013 في 4:22 ص

    نعم بدايه جميله مع تحياتي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد