الثلاثاء

تحليل : من هم المصارعين الذين سيفوزون في مباريات عرض السمر سلام 2013 !!


نقدم لكم أعزائنا متابعي الموقع تحليل من هم المصارعين الذين سيفوزون في مباريات عرض السمر سلام 2013 ، واتمنى أن ينال التحليل اعجابكم .


1 - اي جي وبيغ اي لانغستون ضد دولف زيغلر وكاتلين


احتمال كبير فوز فريق بيغ اي لانغستون واي جي لان هناك عداوة بين كاتلين وليلى واحتمال تدخلها في المباراة وأيضا مسؤولوا الWWE معجبون ببيغ اي لانغستون وخاصة فينس ماكمان وهم يريدون اعطائه دفعات كبيرة وهذه المباراة هي بدايت دفعاته .


2 - دين أمبروز ضد روب فان دام


احتمال فوز دين أمبروز لان الWWE أهملت الدرع من بعد عرض باي باك وهم يحاولون ارجاع فريق الدرع الى الواجهة وأيضا الWWE تريد الاستفادة من عودة أساطير لتجعلهم دفعة للمصارع الموهوبين . 


3 - كودي رودز ضد داميان ساندو


لو لاحظنا نوع النزال نزال عادي لماذا لان الWWE لاتريد خسارة داميان ساندو الحقيبة وتريد فوز كودي رودز لهذا جعل نوع النزال نزال عادي الفائز بالتثبيت أوبالاخضاع .


4 - كين ضد براي وايت


احتمال كبير فوز براي وايت لان مسؤولوا الWWE وعلى رأسهم تريبل اتش يريدون اعطاء دفعة لفريق عائلة وايت وخاصة براي وايت وأيضا مع احترامي لمشجعين كين فكين لن يرجع مثلا ما كان فقد أصبح مهرج وعجوز يتعب بسرعة وأيضا سيصبح ظهوره متقطع لان احتمال بعد مباراته أمام براي وايت سوف يغيب طويلا ثم يرجع واحتمال اعتزاله في السنة المقبلة .



5 - البرتو دلريو ضد كرستيان

احتمال 60% فوز البرتو دلريو لان خسر من كرستيان مرتين وهذه ستكون النهاية وفوز البرتو دلريو للاسف و40% فوز كرسيتان لانه طلب من الWWE أن تعطيه فرصة ويفوز ببطولة العالم والWWE لبت طلب كرستيان الاول واحتمال ان تلب طلب كرستيان الثاني .


6 - بروك ليسنر ضد سي ام بانك


هذه المباراة صعب توقع الفائز ، بروك ليسنر مصارع قوي وهو أسطورة في اليو اف سي وهذا المصارع هزم أساطير من امثال ذاروك واندرتيكر وتريبل اتش واحتمال ان يتكرر نفس السيناريو الذي حدث السنة الماضي وأيضا سيكون صعب فوز سي ام بانك لثلاث أسباب وجود بول هيمان واحتمال انتقام كيرتس أكسل وقوة بروك ليسنر الهائلة ولكن يوجد بعض الامل لفوز بانك لان سي ام بانك لديه سلاسل هزائم في العروض الشهرية فقد خسر من ذاروك مرتين في عرض شهري متتاليين ومن اندرتيكر وفاز في عرض باي باك وخسر في الموني ان ذا بانك لذلك احتمال فوز وأيضا الWWE تفكر في جعل مباريات سي ام بانك مباريات لاتنسى ورائعة لان احتمال أن ينتهي عقد سي ام بانك السنة المقبلة واحتمال كبير ان لا يجدد عقده .


7 - جون سينا ضد دانيال براين


احتمال 90% فوز دانيال براين لثلاث أسباب السبب الاول كان أدائه رائع في الفترة الاخيرة والWWE تريد اعطائه دفعة كالفوز على جون سينا وفوزه بحزام الWWE السبب الثاني احتمال أن يخطئ تريبل اتش نفس الخطأ الذي أخطأه قبل سنين في مباراة سي ام بانك ضد جون سينا والسبب الثالث احتمال أن يكرر نفس الذي تكرر مع دولف زيغلر لاننا سمعنا ان اصابة جون سينا خطيرة واحتمال أن يخسر اللقب وتنتظر الWWE الى أن يشفى مثل ما حدث مع دولف زيغلر وأيضا هناك احتمال كبير أن يتكرر ما حدث مثل ما حدث في عرض السمر سلام 2011 خطأ تريبل اتش وصرف الحقيبة لان هناك احتمال كبير لكي يجرب دانيال براين شعور بيغ شو عندما صرف الحقيبة عليه وأصبح بطل العالم للوزن الثقيل في 45 ثانية واحتمال ان يتكرر هذا وان يكون وقته أكثر من بيغ شو أو أقل ويفوز أورتن باللقب ويتحول للشخصية الشريرة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 23 تعليقًا:

  1. الدور المتوقع لبراد مادوكس في سمر سلام 2013

    مرحبا بكم جميعا أعزائي الكرام , في هذه الخبر سأتحدث عن الدور المتوقع لبراد مادوكس في سمر سلام 2013
    فبعد اختيار فينس مكمان لمادوكس حكم خاص لمباراة جون سينا و دانيال براين وبعدما ضربه تربل اتش واختار نفسه أن يكون حكم للمباراة لكي لا يفسد النزال ومكمان لا يحقق رغبته فمن المتوقع بنسبة كبيرة إن براد مادوكس سيكون هو الحكم الذي عندما يصرف راندي اورتن حقيبته إن حدث ذلك .

    اتمنى أن ينال أعجابكم , مع تحياتي لكم جميعا .

    مشاركة : Rαndч oяŧon

    ردحذف
  2. اتمنى ان يعجبك ويعجب جميع المتابعين و المحررين

    ردحذف
    الردود
    1. تم النشر والصراحة التحليل عجبني

      حذف
  3. هههههه تحليلك خاطئ مئه بالمئة الأسطورة داميان ساندو يهزم على يد صعلوك ،،، لكن انا أشكرك على مجهودك يا رائعً

    عـــــٓــــــاشق. اسطووووره الأساطير داميااااان ساندو ،،،

    يـــــــور ولكم

    ردحذف
    الردود
    1. داميان ساندو مصارع له مستقبل في الWWE ولكن احتمال أن يخسر ، والعفو

      حذف
  4. اتفق معك ...

    ردحذف
  5. تحليل رائع ومثل توقعاتي لكن في مباراة بروك ليسنر وبانك بيفوز بانك

    ردحذف
  6. أنا أتوقع أن يغيب KANE بعد مباراته في سمر سلام من أجل أن يصور الجزء الثاني من فيلمه ثم يعود في 2014 من أجل أن يعمل عداوة مع أندرتيكر في راسيل مانيا 30 وبعد ذلك يصبح ضيف شرف .


    عاشق الوحش الأحمر KANE

    ردحذف
    الردود
    1. اصمت صامت ولاتنطق بحرف يا امعه

      حذف
  7. اخى عبد الاله لماذا لم تنشر تعليقى الذى يتحدث عن المستحقون للفوز برويال رامبل ٢٠١٤ اخوك عمر ربيع

    ردحذف
    الردود
    1. اسكت ياوجه الدجاجه

      حذف
    2. أرجو أن تنتظر فأنا مشغول جدا

      حذف
  8. انا اتوقع خطا تريبل اتش لمصلحة دانيال براين وبعد ذلك يستريح جون سينا فتره وبعد ذلك يعود للانتقام من تريبل اتش في راسيلمانيا وسيكون فينس ماكمان بجانب جون سينا والذي يخسر المباراه يخسر القياده

    ردحذف
  9. انا قلتها من قبل ان كين سيخسر لتصوير الجزء الثاني للفيلم

    ردحذف
  10. نعم تحليلك رائع ومتفق معك في كل شيء

    ردحذف
  11. لهاذي الدرجة وصلت الدبليو اي ان تجعل الاسطورة روب فان دام ينافس على لقب الولايات المتحدة واحتمال كبير انة يخسر!!! وكين يخسر من مبتدئين وكريستيان الي قبد تقريبا20 سنة وما حقق الي بطولتين عالم والبرتو مالة ثلاث سنين فاز بالرويال رامبل والموني ان ذا بانك ومريتين حزان الاتحاد ومرتين حزام العالم والله ظلم وما يسير يخلون بروك ليسنير يخسر مع احترامي لعشاق بانك بس ما يسير يخلون ليسنير يخسر من اي واحد بس اخر تحليل حق مباراة سينا وبراين حلو ان تريبل اتش يخطى ويفوز براين وما يمدي كم ثانية ويجي اورتن ويصرف العقد ويجي براد مادوكس ويعد ون تو ثري ونو دبليو دبليو اي شامبيون ويتحول اورتن ومكمان لاشرار

    ردحذف
  12. عبدالاله انت اللي كاتب التقرير ولا احد المعلقين
    اشوفه تقرير ممتاز

    ردحذف
  13. ههههههه اجل كين تعب


    شفت سماك داون يوم كين سوى شوك سلام على جندر ماهول هااا؟؟؟

    طير يا عمي. انت من مشجعين سي ام بانك

    الي يدعي انه آلهة تعالى الله سبحانه وتعالى عن هذا الصعلوك الموشم قالب كنه. حلاوة مصاص ملون

    ردحذف
    الردود
    1. لم تفهم قصدي قصدي هو أن كين يتعب في مبارايات امام مصارعين أقوياء وليس من أمثال جيندر ماهال وانا لا أشجع سي ام بانك

      حذف
  14. مع احترامي الا ان تحليلك غبي جدا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد