الثلاثاء

تعرف على مباراة الكيك أوف في السمر سلام 2013 !!

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد أعلن أن مباراة دين أمبروز ضد روب فان دام على بطولة الوليات المتحدة هي مباراة الكيك أوف للعرض .


مع الذكر أن المقرر لمباراة الكيك أوف في العرض كانت مباراة نتاليا ضد بيري بيلا ولكن تغيرت الخطط لجعلها مباراة في العرض .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا على الخبر يا مبدع

    ردحذف
  2. عبد الإله في مره انا نشرت خبر ولا نشرته لي لأنه يمكن انت ما انتبهت وبعدين انت قلت لي جيب خبر ثاني وبنشره لك , وانا الحين عندي خبر توني الحين كاتبنه يعني مو جايبنه من اي موقع اتمنى انك تنشره لي وتحقق رغبتي

    واذا بتنشره قولي عشان اعرضه واذا ما عجبك مو مشكلة
    تحياتي ...

    ردحذف
  3. شكرا على الخبر لكن الان اصبح اسمه الكيك اوف

    ردحذف
  4. اسطورة مثل روب فاندام يخلونه ينافس على الولايات المتحدة ولا بعد في البري شو يالسخافة

    ردحذف
  5. عبد الاله كم انتا كبير و رائع مثل مصارعك الرائع ذا ميز ومشكور على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. العفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد