الأحد

الWWE تقوم بعرض في مدينة المحيط بولاية ماريلاند واليكم نتائج العرض !!

نقدم لكم أعزائنا متابعي الموقع نتائج لعرض أقامته الWWE في مدينة المحيط بولاية ماريلاند واليكم نتائج العرض .


النزال الاول


فريق تونر أوف فونك وكاميرون

يهزم 

فريق رودز سكولارز وبري بيلا


النزال الثاني


جاستن جابريال يهزم هيث سلايتر


النزال الثالث

نزال ديفاز

على بطولة الديفاز

أي جي لي تهزم كاتلين


النزال الرابع


راندي أورتن يهزم بيغ اي لانغستون


النزال الخامس


أر تروث يهزم درو ماكنتير


النزال السادس


فريق اليوزو 

يهزم 

فريق برايم تايم بلايرز


النزال السابع

نزال اّخر رجل يصمد

نزال على بطولة العالم للوزن الثقيل

ألبرتو دلريو يهزم دولف زيغلر


ملاحظة : أنا أسف لاني لم أضع تفاصيل عن النزالات كيف أنتهت ، لانها لم تتوافر .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 58 تعليقًا:

  1. الردود
    1. اخ عبدالاله
      اتمنى لك التوفيق والنجاح

      حتى لو نقلتها فأنت. انسان مبدع. ومجتهد
      وتقبل تحياتي
      وامنياتي لك وللجميع التوفيق



      ☆م،،،،م☆

      حذف
  2. اللي معاهم احزمة مايخسرونها بالعروض الغير متلفزة

    ردحذف
    الردود
    1. أنا أتفق معك ولكني كان هناك نزال في عام 2011 في أبو ظبي نزال على بطولة الفرق كان هناك فريق سابق اسمه ار بوم وواجه بريمو وايبيكو وفاز بريمو وايبيكو بالحزام فربما يحدث ذلك مرة أخرى

      حذف
    2. هاك وحده

      حذف
    3. نعم يا عبدالاله اتذكر اني رايت لقطة منها ف عرض الرو الي يلي مباراتهم في ابوظبي حتﯽ ان الجماهير عليهم انوار خفيفة وفعلا خسر فريق اربوم (ايفان بورن وكوفي) من فريق ابيكو وبريمو

      حذف
  3. الثعبان السام7 يوليو 2013 في 7:23 م

    شكرا لك يا اخ عبد الاله الشريف على النتائج واستمر فى ابداعك ولا تتوقف

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا أخي لقد أخجلتني بكلامك

      حذف
  4. صراحه وبدون زعل اخ عبد الاله انا شاكك في اخبارك كثيرا وحاسس انها منقوله

    ردحذف
    الردود
    1. بلا شاكك بلا حاسس
      لو عندك دليل ساعتها نصدقك

      ولا تسوي فيها أنك انته وغير معرف اللي تحت تراك هو انت نفسك تعلق وتسوي نفسك أنك واحد ثاني.

      واضحة شوف الفرق بين وقت نشر تعليقك وتعليقه يا غبي.
      تحسبنا أغبياء؟؟

      حذف
    2. شكرا لوقوفك بجانبي يا الاسطورة العظمى أنا أقدر ذلك فهو يفتري علينا لذلك انتبه ربما سيغضب منك ويفتري عليك لوشوه سمعت الموقع

      حذف
  5. نعم عندك حق اخي غير معرف وانا ايضا شاكك في اخبارو جدا وحاسس انها منقوله وممكن بيكون بينقلها من مواقع مش معروفه او مشهوره

    ردحذف
    الردود
    1. صدقني أنا لا أسرق الاخبار من المواقع العربية وان كنت كذلك فأعطني موقع سرقت منه هذا الخبر وباقي الاخبار وأنا أعرف أن غير معرف الاول والثاني هو نفسه لماذا تفعل بي هذا أنا لم أفعل هذا صدقني ولا تظلمني فتحقق أولا ثم تعال الى

      حذف
    2. ايه انا لحظت انه فيه موضيع مشابه بس يغير اجزاء بسيطه بس

      حذف
    3. يااخ عبداللإله ماعليك من ذا كل يوم يقرا خبر يقول مسروق وماادري ايش انا اشوف انك تستمر في ابداعك وتطنش الاشكال ذي



      بالتوفيق.

      حذف
    4. تراك طفشتنا منقولة منقولة هذا الموقع ما ينقل من حد ياخد من المواقع الاجنبية و يترجمها فعشان كدا ما تطلع بكل خبر و تتكلم نفس القصه يعني بالمختصر لعبتك مفهومة وهي (تشويه الموقع و سمعة الكتاب)

      حذف
    5. لماذا تسرقون الأخبار من صفحتي

      آخر أخبار المصارعة الحرة - WWE News

      وهذا رابطها :- http://cutt.us/WWE-News

      انا ماحبيت اشوه سمعة الموقع .. الموقع رؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة

      فقط الكاتب "عبدالإله الشريف".

      حذف
  6. هل موقعكم له علاقة بwwe4u

    ردحذف
    الردود
    1. أيكما بدا اول
      موقعكم ام wwe4u

      حذف
    2. ليست هناك علاقه ولكن اكثر المتابعين في موقع wwe4u اتو هناا بسبب نزول مستوﯼ wwe4u
      شكرا لكم ياwwe24h استمروو في ابداعكم ياافضل موقع

      حذف
  7. الالعاب النارية في WWE تتسبب في مقتل أم !

    شاهدت أم و ولديها مهرجان سمرسلام 2008 في ليلة رائعة اختتمت بمواجهة بين أندرتيكر و ايدج الا ان الام لم تعد الى منزلها بعد ان سقطت بسبب الدخان الذي اخلفته الالعاب النارية.

    و كانت الأم قد سقطت مغشيا عليها بعد ازمة اصابة جهازها التنفسي و فشل المسعفون في اللحاق بها و عمل اللازم و انقاذها بعد ان اخنقها الدخان الصادر من تلك الالعاب النارية و منذ ذلك الحين و تحاول العائلة المتمثلة في ولدين و زوجها النيل من WWE و جعلهم يدفعون التعويض المناسب لما حدث حتى جائهم النبأ السعيد بأن المحكمة وافقت على القضية و انه سيتم الاستماع الى قضيتهم و ربما الحكم فيها قريبا بعد صراع قضائي دام 5 سنوات.

    أنشروه

    ردحذف
  8. TNA تفشل في دفع رواتب مصارعيها !

    تسببت الازمة المالية التي تمر بها TNA في رحيل مجموعة من العاملين فيها كان اخرهم المصارع جوي راين المعروف باسم ماديسون رايان حامل لقب بطل TNA سابقا و ذلك بعد ان فشلت المنظمة في اعطائه راتبه لأكثر من 6 أسابيع.

    يذكر ان رايان كتب على تويتر بأنه رحل عن المنظمة معبرا عن شكره لهالك هوجان و ايريك بيشوف و ديفيد لجانا و ال سنو الذين وقفوا الى جواره طوال فترة وجودهم في المنظمة, وجدير بالذكر أيضا ان المشاكل المالية هذه هي نفسها التي ذهبت بروب فان دام الى WWE .

    ردحذف
  9. تقارير تؤكد بأن ستينغ قد يظهر في WWE نهاية العام !

    كدت العديد من التقارير في مواقع المصارعة المختصة حول العالم بأن المصارع المخضرم ستينغ نجم WCW الاسطوري و مصارع TNA الحالي ارسل احد معارفه لجس نبض WWE و معرفة اذا ما كانت مازالت تريده في صفوفها أم لا.

    يذكر أن ستينغ 54 عاما كان دائما هدفا دائما للمنظمة التي تريد أن تحقق المواجهة الحلم بين أندرتيكر و بينه في ريسلمانيا, و لعل عقد ستينغ الذي ينتهي نهاية هذا العام يجعل عودته في بداية 2014 و تحديدا في رويال رامبل تبدو ممكنة خاصة و ان ستينغ يجدد عقده بشكل سنوي و بشكل منفصل عن العام الذي سبقه.

    يذكر أن WWE بدأت سلسلة من العروض الترويجية المحلية و عبر موقعها لفيديوهات بها ستينغ عندما كان في WCW في محاولة لتذكير جمهورWWE الجديد به و تعريفه به الا ان يتم التعاقد رسميا.

    ردحذف
  10. حسنا اعطني حسابك في الفيس بوك لكي اتحدث معك يا عبد الاله

    ردحذف
    الردود
    1. ليس لدي لكن لدي ايميل

      حذف
    2. أنت أعطني حسابك في الفيسبوك أو اعطني ايميلك

      حذف
    3. احلم لن أعطيك حسابي في الفيسبوك أنت أعطني حسابك في الفيسبوك

      حذف
    4. استمر ياعبد الإله شريف ولا عليك من احد فانت مبدع بالنسبة للاخ غير معرف انت تعلق مرتين وتمدح تعليقك الاول والدليل الوقت الفرق دقيقة وحدة بين التعليقين

      حذف
    5. شكرا لي الاسطورة العظمى وتوووووتي و THE VIPER والافعى راندي أورتن شكرا لكم جميعا أنا لا أعرف قصة غير معرف هذا يأتي لي ويقول سارق سارق سارق أتمنا أن يصمت ورسالة لك يا غير معرف تكلم مرة أخرى بهذه الطريقة سأحطم أسنانك وأحشرها في حلقك عندما أراك

      حذف
    6. هههههههههه
      قسم بالله تهديدك مرعب
      بس على العموم انا من ضمن اللي يقولون انك مبدع استمر أخي الغالي

      حذف
  11. موقعكم صراحة من أفضل المواقع أستمروا هكذا.........
    ========================================================================
    لاكن : عندي نقطة مهمة ألا وهي عندما أفتح أي خبر من المواضيع يبقى تطول الصفحة وتآخذ دقيـقـ2ـتين أو أكثر.......... وبعدها يظهر خبر الموضوع
    أتمنى أن تشوفوا لها حل
    وآسف على الإزعاج

    ردحذف
  12. اذا انت كاذب وحرامي وبتسرق الاخبار وياريت القيصر يحذفك في اسرع وقت حتي لا يتشوه صوره الموقع بسببك وانا متفق معك تماما يا اخ الاسطوره العظمي في كلامك

    ردحذف
  13. انا عايز لينك حسابك كي ابعتلك طلب لاكن انت لا تريد كي لا تفضح يا حرامي يا غشاش

    ردحذف
    الردود
    1. لماذا لك تعطني حسابك هل أنت خائف أن أفضح موقعك

      حذف
    2. موقعي عمك وتاج راسك

      حذف
    3. الموقع موقع محترم ما ياخد من حد هو بس يترجم الاخبار الاجنبيه لكي يسهل علينا قراتها و انت كل شوي تكتب تعليق يا غير معرف ترا معروف انك نفس الشخص فلا تحاول تهين الموقع انا من اول متابعينه و صح اني ما اكتب تعليقات كتير بس اعرف هادي الالعاب و هاد الموقع ما ينقل من حد لا من wwe4u و لا من admc sport موقع مستقل بحد ذاته و
      بالمختصر (انهي الموضوع ترا الكل فاهم لعبتك)

      اكملو يا كتاب ابداعاتكم و لا يهمكم حسد الحقاد

      حذف
  14. ههههههههههههههههههههههههه انا اللي خايف بردو شوف نفسك الاول انت خايف تعطيني حسابك عشان جبان وحرامي وانت بتسرق الاخبار دائما اصلا انت اسوء محرر والله من اول يوم دخلت وانا مش مرتاح لك ولو عايز تفضح افضح ههههههههههه لاني اخباري بتبقا الاول وانت بتسرقها دايما وباقي المحررين ربنا يوفقهم كلهم بيترجمو علي حق وجدين مش زيك حرامي وغشاش وجبان

    ردحذف
    الردود
    1. أنا أعرف خططك أنت تريد أن تستفزني لكي أعطي لك أسم مصادري الاجنبية لكي تترجمها وتضعها في صفحتك لن تفلح وصحيح أنا جديد في الموقع وباقي المحررين أفضل مني بكثير ولكنك جبان ومحتال لن تفلح في خططك

      حذف
    2. انا ليس لدي خطط ومش عايز منك مواقع لاني عندي اصلا مواقع اجنبيه عشان تعرف انك غبي اومال انا بترجم وبحط اخباري منين بطل غباء بقا ولو مش عايز خلاص في داهيه مش عايز حسابك بس ان شاء الله هتتحذف من الموقع لانك لا تستحق ان تكون محرر اصلا لانك حرامي وبتسرق الاخبار وهتشوه سمعه الموقع

      حذف
    3. حقا حقا حقا أن حسود وتكرهني وأنا أعرف خططتك لا تحاول أن تكذ أنا لا أعرف لماذا تفعل بي هذا وأنا لست حرامي أنت حقير ومجرم

      حذف
    4. اصمتوووا جميعا قولوا معي
      فااااااااااااااااااااان داااااااااااان جووووووووو

      حذف
  15. اخي عبد الاله لاعليك من هذا الغير معروف فانا عرفته هو اي يقول الاسطورة كرتس اكسل ولا عليك منه واستمر في ابداعك
    تحياتي

    ردحذف
  16. يا حبيبي يا غبي متحاولش تعمل فيها جامد يعني وانت شبه الحمار اصلا وداخل بكذا حساب علي جوجل عشان توضح انك مش بتنقل يا حبيبي لعبتك مكشوفه واخبارك كفايه بقا كذب عيل كداب وحرامي

    ردحذف
    الردود
    1. أولاََ أنا لست حبيبك ولست حمار عندما تسبني وتقول الى حمار أو ماشابه فهي ترجع لوالديك لاتسب أفضل لك اذا سيت كأنك تسب أمك وأبوك وأيضاََ انت لاتفهم كم مرة أقل لك أنا لا أسرق هل فهمت أيها الفاشل

      حذف
    2. الان أنا لن أرد على تعليقاتك السخيفة ان كنت تريد أن تتحدث الى فتعال غداََ في خبر من أخباري وكلمني في الخبر

      حذف
    3. تهاوشو وانا بضحك ههههههه

      حذف
    4. حقيقه ينكرها الجميع عندما اصبح عبدالااله محللل بهذا الموقع اصبخ الموقع اكثر تحررك وحيويه


      يعيش بطل الشعب سانتينو

      حذف
  17. شكرًا اخ عبدالاله وحتى لو منقولة انت مبدع ماسمعت هذا الخبر في المواقع اكبر موقع عربي استمرو باداكم الرائع

    كان معاكم الرجل الميت اندرتيكر

    ردحذف
  18. يا شباب صلو علي النبي واهدو شوي ما ينفع كده احترمو الموقع شويه وممنوع السب والشتم هنا كل حاجه باحترام واي حاجه تحصل باحترام وليس بالشتم صلو علي النبي شباب ولا تسبون بعض

    بالنسبه اليك اخ عبد الاله هذا حسابي علي الفيس بوك https://www.facebook.com/adham.kamal.330?ref=tn_tnmn راسلني لاني اريد التحدث معك

    ردحذف
  19. الثعبان السام7 يوليو 2013 في 10:10 م

    لا عليك يا اخ عبد الاله الشريف بالتافهين الذين يريدون تشويه سمعتك وسمعة الموقع المحترم وكما قلت لك وساقولها ثانية استمر فى ابداعك ولا تتوقف مهما كانت الاسباب وانا متاكد من ان هذه الاخبار ليست منقولة من اى موقع عربى ومتاكد ايضا من صحة كلامك

    ردحذف
  20. شكرا ع النتائج بس واللهي بحس انا العروض الغير متلفزة تسبب فشل كبير للwwe لا يوجد بها اي حماسة هدفها جمع المال فقط

    ردحذف
  21. يعيش الاسطوره فااان دااان جوو

    ردحذف
  22. انا





























    احب الموقع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد